الملك يزور الكويت اليوم سابقة قضائية..«سكـايـــــب» يستخدم في محكمة «صـلـــح مــأدبـــا» لاجراء محاكمة مسنة ..تفاصيل طقس ربيعي ودرجات الحرارة تتجاوز معدلاتها أردني بلا جواز سفر في السجون السورية الأردن يشارك بالقمة العربية الطارئة في مكة توقيف المعتديين على الطبيبة روان أسبوعا أبناء الزرقاء يخرجون بوقفة عفوية خلف القيادة الهاشمية _ صور المعايطة يلتقي الشباب الحزبي في حوار مفتوح حول الفكر المتطرف واشنطن تعلن أول إجراءات صفقة القرن 4 اعتداءات على أطباء خلال أسبوع تضامن أردني إماراتي لمواجهة تحديات أمنهما واستقرارهما منتجع "كراون بلازا البترا" يمد يد العون والمساعدة للأسر العفيفة في لواء البترا حملة النظافة الوطنية تعود الاثنين حملة لسداد ديون الغارمين معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز ! رؤساء لجان المخيمات يؤكدون أهمية الحفاظ على الثوابت الوطنية الافراج عن مالك قناة الاردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة الحموز بالكفالة عضوي مجلس نقابة الصحفيين "المحارمة وغبون" : التوقيف بقضايا النشر عقوبة مسبقة مرفوضة المصري وبلدية جرش يوزعون الطرود الخيرية على فلاش الكاميرات !! ابناء المخيمات بصوت واحد نتحرك ونحشد من اجل القدس وفلسطين ونحن مع الدولة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2018-06-13 | 03:53 pm

الرزاز يحسم طاقمه الاقتصادي بانتظار رموز مطبخه السياسي

الرزاز يحسم طاقمه الاقتصادي بانتظار رموز مطبخه السياسي

جفرا نيوز - تتقلب وتتبدل خارطة الاسماء المرشحة للإلتحاق بحكومة رئيس الوزراء الجديد عمر الرزاز في الوقت الذي يتواصل فيه تأخير الاعلان عن طاقم الرزاز الجديد الذي سيعمل معه .
في الساعات القليلة الماضية تقلصت فرصة بعض الاسماء وبرزت اسماء جديدة ، ومعلومات تفيد بان تقدير الرئيس الرزاز لن يستقر بعد على الطاقم المطبخي السياسي في وزارته وان كان حسم الى حد بعيد المطبخ الاقتصادي .
مقربون من الرزاز افادوا بانه يبحث عن شخصيتين سياسيتين على الاقل في طاقمه تتكفلان بإدارة علاقة الحكومة مع البرلمان اولا ومحور الحوار السياسي ثانيا .