جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرزاز يحسم طاقمه الاقتصادي بانتظار رموز مطبخه السياسي
شريط الأخبار
السفارة السعودية في الأردن توجه نداء لمواطنيها القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر
عاجل
 

الرزاز يحسم طاقمه الاقتصادي بانتظار رموز مطبخه السياسي

جفرا نيوز - تتقلب وتتبدل خارطة الاسماء المرشحة للإلتحاق بحكومة رئيس الوزراء الجديد عمر الرزاز في الوقت الذي يتواصل فيه تأخير الاعلان عن طاقم الرزاز الجديد الذي سيعمل معه .
في الساعات القليلة الماضية تقلصت فرصة بعض الاسماء وبرزت اسماء جديدة ، ومعلومات تفيد بان تقدير الرئيس الرزاز لن يستقر بعد على الطاقم المطبخي السياسي في وزارته وان كان حسم الى حد بعيد المطبخ الاقتصادي .
مقربون من الرزاز افادوا بانه يبحث عن شخصيتين سياسيتين على الاقل في طاقمه تتكفلان بإدارة علاقة الحكومة مع البرلمان اولا ومحور الحوار السياسي ثانيا .