"مكافحة الفساد" تنفي الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بعد عطلة الخميس ..أبو غزالة يوصي بعدم مخالفة المتغيبين - تفاصيل والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا العفو العام على جلسة النواب الاثنين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2018-06-13 | 04:43 pm

زوجة الزميل النجار تعلن عن انشاء صندوق لجمع مبلغ غرامة خروجه من السجن

زوجة الزميل النجار تعلن عن انشاء صندوق لجمع مبلغ غرامة خروجه من السجن

جفرا نيوز - رصد - نشرت زوجة الزميل المعتقل في دولة الامارات العربية ماجدة حوراني على صفحتها على الفيس بوك بانه تمت المباشرة بانشاء صندوق لجمع مبلغ 100 الف دينار اردني، وذلك لكي يتم دفعها بدل غرامة عن الزميل النجار بعد انتهاء مدة محكوميته في السجون الاماراتية التي يقضي فيها حكم بالسجن 3 سنوات اثر منشور له.
وكانت قضت محكمة إماراتية، مطلع العام 2015 بالسجن 3 سنوات وتغريمه 500 ألف درهم (نحو 100 ألف دينار أردني)، وإبعاده عن الدولة، بعد إدانته بـ"إهانة رموز الدولة".
وتاليا ما نشرته زوجة الزميل النجار:
اتمنى من الله القدير ان يوفقنا بما فيه من خير الدنيا والآخرة يا رب العالمين وان اكون ونكون جميعا غير مقصرين بالظلم الذي وقع على تيسير ...والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن والاه الى يوم الدين سنجمع 100 الف دينار لتيسير
بقي 6 شهور ويومين للافراج عن تيسير النجار .. المواطن الاردني ولصحافي والكاتب 
وكي لا نقع في متاهة جديدة وقتها في تدبير مبلغ الغرامة وهو 100 الف دينار قررنا ان يكون لتيسير صندوق مفتوح لكل نشامى الوطن للمساهمة.
الصندوق سيكون بإسمي ماجدة الحوراني برقم حساب ١٦٩٩١٧٧ البنك الاسلامي الاردني - فرع ضاحية الروضة
كما ان المهندس ليث شبيلات على اطلاع ودراية وقدرة على تحمل المسؤولية الكاملة بهذا الموضوع ويمكن ان يكون التبرع عن طريقه او عن طريقي انا زوجته.
وعلى بركة الله نبدأ