جفرا نيوز : أخبار الأردن | زوجة الزميل النجار تعلن عن انشاء صندوق لجمع مبلغ غرامة خروجه من السجن
شريط الأخبار
الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل"
عاجل
 

زوجة الزميل النجار تعلن عن انشاء صندوق لجمع مبلغ غرامة خروجه من السجن

جفرا نيوز - رصد - نشرت زوجة الزميل المعتقل في دولة الامارات العربية ماجدة حوراني على صفحتها على الفيس بوك بانه تمت المباشرة بانشاء صندوق لجمع مبلغ 100 الف دينار اردني، وذلك لكي يتم دفعها بدل غرامة عن الزميل النجار بعد انتهاء مدة محكوميته في السجون الاماراتية التي يقضي فيها حكم بالسجن 3 سنوات اثر منشور له.
وكانت قضت محكمة إماراتية، مطلع العام 2015 بالسجن 3 سنوات وتغريمه 500 ألف درهم (نحو 100 ألف دينار أردني)، وإبعاده عن الدولة، بعد إدانته بـ"إهانة رموز الدولة".
وتاليا ما نشرته زوجة الزميل النجار:
اتمنى من الله القدير ان يوفقنا بما فيه من خير الدنيا والآخرة يا رب العالمين وان اكون ونكون جميعا غير مقصرين بالظلم الذي وقع على تيسير ...والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن والاه الى يوم الدين سنجمع 100 الف دينار لتيسير
بقي 6 شهور ويومين للافراج عن تيسير النجار .. المواطن الاردني ولصحافي والكاتب 
وكي لا نقع في متاهة جديدة وقتها في تدبير مبلغ الغرامة وهو 100 الف دينار قررنا ان يكون لتيسير صندوق مفتوح لكل نشامى الوطن للمساهمة.
الصندوق سيكون بإسمي ماجدة الحوراني برقم حساب ١٦٩٩١٧٧ البنك الاسلامي الاردني - فرع ضاحية الروضة
كما ان المهندس ليث شبيلات على اطلاع ودراية وقدرة على تحمل المسؤولية الكاملة بهذا الموضوع ويمكن ان يكون التبرع عن طريقه او عن طريقي انا زوجته.
وعلى بركة الله نبدأ