جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابو السكر يستهجن عدم دعوة مجلس بلدي الزرقاء لاستقبال الملك
شريط الأخبار
إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق
عاجل
 

ابو السكر يستهجن عدم دعوة مجلس بلدي الزرقاء لاستقبال الملك

جفرا نيوز - استهجن رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر واعضاء المجلس البلدي عدم دعوتهم للتشرف باستقبال جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين خلال زيارتة للزرقاء اليوم الاربعاء وافتتاحة مسجد العرب .
وقال ابو السكر ان هذا التهميش غير مبرر ويعد اهانة لاهالي الزرقاء عموما كوني رئيسا لبلدية الزرقاء وامثل ارادة الشعب .
وطالب ابو السكر بالسماح بمقابلة جلالة الملك برفقة اعضاء المجلس البلدي على اثر ما تعرض لة من تهميش واستثناء واقصاء من قبل البعض .
ولفت ابو السكر بان كوادر البلدية قدمت كل الواجبات الموكولة اليها لتجهيز المدينة للزيارة الكريمة مجددين البيعة والولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ورافعين اسمى ايات التهنئة والتبريك بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد .