الطراونة يطالب بالكشف عن المتورطين بقضية الدخان والمسؤولين عن تزوير توقيعي العلاف والرزاز اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-06-13 | 05:39 pm

ابو السكر يستهجن عدم دعوة مجلس بلدي الزرقاء لاستقبال الملك

ابو السكر يستهجن عدم دعوة مجلس بلدي الزرقاء لاستقبال الملك

جفرا نيوز - استهجن رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر واعضاء المجلس البلدي عدم دعوتهم للتشرف باستقبال جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين خلال زيارتة للزرقاء اليوم الاربعاء وافتتاحة مسجد العرب .
وقال ابو السكر ان هذا التهميش غير مبرر ويعد اهانة لاهالي الزرقاء عموما كوني رئيسا لبلدية الزرقاء وامثل ارادة الشعب .
وطالب ابو السكر بالسماح بمقابلة جلالة الملك برفقة اعضاء المجلس البلدي على اثر ما تعرض لة من تهميش واستثناء واقصاء من قبل البعض .
ولفت ابو السكر بان كوادر البلدية قدمت كل الواجبات الموكولة اليها لتجهيز المدينة للزيارة الكريمة مجددين البيعة والولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ورافعين اسمى ايات التهنئة والتبريك بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد .