جفرا نيوز : أخبار الأردن | يدفن والده في سيارة فاخرة
شريط الأخبار
بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم ديوان الخدمة يوضح حول التعيين في التربية دون اجتياز امتحان اللغة العربية هيئة الاستثمار توضح حول الـ " 14 منسف " هيئة اعتماد مؤسسات التعليم تدين العملية الارهابية
عاجل
 

يدفن والده في سيارة فاخرة

 دفن رجل نيجيري ثري والده في سيارة فاخرة من طراز بي إم دبليو يصل سعرها إلى أكثر من 90 ألف دولار، بعد أن كان قد وعده بها كهدية.

وكان الرجل الذي عُرف فقط باسم أزوبوييكي، قد وعد والده الراحل، بأن يقدم له سيارة فاخرة كهدية، لكن الأب توفي قبل أن يفي بوعده، فما كان من الابن، إلا أن اشترى له السيارة، وقرر أن يدفنه بداخلها في قرية إيهيالا النائية في نيجيريا.

وتُظر الصور التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، عملية إنزال السيارة الفاخرة، داخل حفرة كبيرة بعمل نحو 6 أقدام والأب بداخلها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأثارت هذه الصورة ردود فعل متباينة، منذ نشرها على موقع فيس بوك، حيث أشاد البعض بوفاء الابن لوالده الراحل، فيما اعتبر الآخرون هذا العمل هدراً للمال لا مبرر له.