الحواتمة يلتقي المتقاعدين وذوي الشهداء الشريدة: توقيف المحامي فراس الروسان من قبل الأجهزة الامنية الملك وولي العهد يغادران أرض الوطن في زيارة إلى الإمارات مستشفى الجامعة ينفي وفاة الطالب عمّار الهندي بخطأ طبي ويوضح الملابسات تسجيل (700) الف طلب لدعم الخبز منذ شهر شباط .. واليوم هو الاخير لاستقبال الطلبات (100) الف أسرة أردنية تتقاضى مساعدات تبلغ (8.5) مليون دينار شهريا في المملكة - تفاصيل حماية المستهلك تطالب باخضاع المستلزمات الطبية التي تدخل في العلاج الى لجنة تسعير الادوية المومني يبدأ بنفسه ويحسم (200) دينار شهرياً من مكافأته لصالح صندوق البلدية وسام إمبراطوري ياباني لـ «جودة» سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء "العمل" تحذر من خطر الإجهاد الحراري والعمل تحت اشعة الشمس المباشرة إنجاز 43% من الطريق الصحراوي ..تفاصيل الدفاع المدني: تعاملنا مع (185) لدغة لأفاعي و حشرات كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى الجمعة.. والحرارة الى ارتفاع..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إقرار الدورة الواحدة والتكميلي لـ التوجيهي ..تفاصيل وفيات الاربعاء 22-5-2019 35 درجة مئوية نهار الأربعاء بعمّان عرض شقتين لمطيع ونجله بالمزاد شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-06-13 | 07:12 pm

يدفن والده في سيارة فاخرة

يدفن والده في سيارة فاخرة

 دفن رجل نيجيري ثري والده في سيارة فاخرة من طراز بي إم دبليو يصل سعرها إلى أكثر من 90 ألف دولار، بعد أن كان قد وعده بها كهدية.

وكان الرجل الذي عُرف فقط باسم أزوبوييكي، قد وعد والده الراحل، بأن يقدم له سيارة فاخرة كهدية، لكن الأب توفي قبل أن يفي بوعده، فما كان من الابن، إلا أن اشترى له السيارة، وقرر أن يدفنه بداخلها في قرية إيهيالا النائية في نيجيريا.

وتُظر الصور التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، عملية إنزال السيارة الفاخرة، داخل حفرة كبيرة بعمل نحو 6 أقدام والأب بداخلها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأثارت هذه الصورة ردود فعل متباينة، منذ نشرها على موقع فيس بوك، حيث أشاد البعض بوفاء الابن لوالده الراحل، فيما اعتبر الآخرون هذا العمل هدراً للمال لا مبرر له.