انخفاض الحرارة السبت والأحد وأمطار قد تصحب بالبرد عشر المواطنين مطالبون بقضايا مالية وديون.. ومذكرة نيابية تطالب بتعديل “العقوبات” و”التنفيذ” اللجنة النيابية تعدل مادتين “جدليتين” بقانون العمل خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم وفاة طفل أثناء عبثه بسلاح بالمفرق اسحق : المراة المشتبه فيها من مستشفى البقعة غير مصابة بالكورونا مشروع العطارات ... خيار استراتيجي وليس جريمة الصحة توضح حول حالة الاشتباه بالكورونا بمستشفى الامير الحسين التي انفردت فيها جفرا الموجز الإعلامي اليومي حول التعامل مع فيروس كورونا المستجد في الأردن الصحة تدعو الأردنيين لاتباع إجراءات وقائية 20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامرأه عادت من السعودية الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد القبض على أخطر حطاب في الأردن موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة الرزاز يعلن غداً السبت أولويات عمل الحكومة للمرحلة المقبلة السفير السعودي بالأردن يعلق على تعليق العمرة تشكيلات إدارية في الضريبة - اسماء كورونا ومصير موسم الحج!
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-06-13 | 07:12 pm

يدفن والده في سيارة فاخرة

يدفن والده في سيارة فاخرة

 دفن رجل نيجيري ثري والده في سيارة فاخرة من طراز بي إم دبليو يصل سعرها إلى أكثر من 90 ألف دولار، بعد أن كان قد وعده بها كهدية.

وكان الرجل الذي عُرف فقط باسم أزوبوييكي، قد وعد والده الراحل، بأن يقدم له سيارة فاخرة كهدية، لكن الأب توفي قبل أن يفي بوعده، فما كان من الابن، إلا أن اشترى له السيارة، وقرر أن يدفنه بداخلها في قرية إيهيالا النائية في نيجيريا.

وتُظر الصور التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، عملية إنزال السيارة الفاخرة، داخل حفرة كبيرة بعمل نحو 6 أقدام والأب بداخلها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأثارت هذه الصورة ردود فعل متباينة، منذ نشرها على موقع فيس بوك، حيث أشاد البعض بوفاء الابن لوالده الراحل، فيما اعتبر الآخرون هذا العمل هدراً للمال لا مبرر له.