شريط الأخبار
تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية
عاجل
 

يدفن والده في سيارة فاخرة

 دفن رجل نيجيري ثري والده في سيارة فاخرة من طراز بي إم دبليو يصل سعرها إلى أكثر من 90 ألف دولار، بعد أن كان قد وعده بها كهدية.

وكان الرجل الذي عُرف فقط باسم أزوبوييكي، قد وعد والده الراحل، بأن يقدم له سيارة فاخرة كهدية، لكن الأب توفي قبل أن يفي بوعده، فما كان من الابن، إلا أن اشترى له السيارة، وقرر أن يدفنه بداخلها في قرية إيهيالا النائية في نيجيريا.

وتُظر الصور التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، عملية إنزال السيارة الفاخرة، داخل حفرة كبيرة بعمل نحو 6 أقدام والأب بداخلها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأثارت هذه الصورة ردود فعل متباينة، منذ نشرها على موقع فيس بوك، حيث أشاد البعض بوفاء الابن لوالده الراحل، فيما اعتبر الآخرون هذا العمل هدراً للمال لا مبرر له.