"بالصور" الزرقاويون يحتفلون بذكرى الاستقلال 73 وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في العقبة الحرائق الاسرائلية تمتد الى الاغوار اليوم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بعيد الاستقلال وفاتان و3 اصابات بحادث تدهور في جرش اسحاقات ترعى افطارا خيريا لـ " الخيرية الشركسية" للعائلات المستورة الطباع: الاستقلال يعني الإنتاج ومواصلة الإنجاز ولي العهد يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك حسين المعاني: حل قضية الطلبة الأردنيين في السودان الكباريتي: الاردن حالة فريدة من البناء والانجاز بالمنطقة الأفاعي السامة في الأردن (37) نوع ... صفاتها ومدى خطورتها وأماكن انتشارها ..تفاصيل وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك أجواء حارة جدا وجافة اليوم وانخفاض درجات الحرارة غدا ..تفاصيل غنيمات: الحكومة وفرت (10) آلاف فرصة عمل خلال (4) أشهر الملك: الأردن يقف بكل طاقاته وإمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين قمة أردنية عراقية فلسطينية في عمان الأردنيون يحتفلون بالعيد الـ73 لاستقلال المملكة غداً وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان ضبط متسولين ينتحلون صفة عمال وطن بعد نشر جفرا .. البدء بادخال عائلات أردنية عالقة على حدود جابر والنائب الزعبي يشكر
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-06-13 | 07:14 pm

شوه وجهها لتحميلها سناب شات

شوه وجهها لتحميلها سناب شات

 خرج حبيب غيور عن شعوره وانهال على حبيبته بالضرب المبرح مستخدماً سلاحاً حاداً، مسبباً لها تشوهات خطيرة في وجهها ورأسها وجسدها بسبب تحميلها تطبيق سناب شات، ظناً منه أنها تخونه.

ويمثل حالياً الحبيب الغيور ديمون مارموليغو (21 عاماً) من تكساس، أمام المحكمة بتهمة هجومه المسلح على سوليداد توريس (18 عاماً) في منزلها.

واستشاط ديمون غضباً عندما لاحظ عودة تطبيق سناب شات على هاتف توريس، لاسيما وأنهما تعرفا على بعضهما البعض عبر التطبيق ثم قامت بحذفه، لذا أثارت شكوكه بأنها تخونه، فطرحها أرضاً وبدأ في ضربها بشكل مروع.

وحاولت توريس الهرب منه واختبأت داخل الحمام، لكن هذا لم يثن ديمون عن مهاجمته لها، ولحق بها وواصل ضربها بوحشية وتعمد رطم رأسها بحافة حوض الاستحمام 3 إلى 4 مرات متواصلة حتى فقدت الوعي، وهرب تاركاً إياها غارقة في بركة دماء.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليه بعدما تطابقت مواصفات الحذاء الرياضي الذي كان يرتديه بنمط الكدمات على جسد الفتاة، التي خضعت لعملية جراحية احتاجت خلالها إلى 12 غرزة في مقدمة رأسها، بحسب ما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.