شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

شوه وجهها لتحميلها سناب شات

 خرج حبيب غيور عن شعوره وانهال على حبيبته بالضرب المبرح مستخدماً سلاحاً حاداً، مسبباً لها تشوهات خطيرة في وجهها ورأسها وجسدها بسبب تحميلها تطبيق سناب شات، ظناً منه أنها تخونه.

ويمثل حالياً الحبيب الغيور ديمون مارموليغو (21 عاماً) من تكساس، أمام المحكمة بتهمة هجومه المسلح على سوليداد توريس (18 عاماً) في منزلها.

واستشاط ديمون غضباً عندما لاحظ عودة تطبيق سناب شات على هاتف توريس، لاسيما وأنهما تعرفا على بعضهما البعض عبر التطبيق ثم قامت بحذفه، لذا أثارت شكوكه بأنها تخونه، فطرحها أرضاً وبدأ في ضربها بشكل مروع.

وحاولت توريس الهرب منه واختبأت داخل الحمام، لكن هذا لم يثن ديمون عن مهاجمته لها، ولحق بها وواصل ضربها بوحشية وتعمد رطم رأسها بحافة حوض الاستحمام 3 إلى 4 مرات متواصلة حتى فقدت الوعي، وهرب تاركاً إياها غارقة في بركة دماء.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليه بعدما تطابقت مواصفات الحذاء الرياضي الذي كان يرتديه بنمط الكدمات على جسد الفتاة، التي خضعت لعملية جراحية احتاجت خلالها إلى 12 غرزة في مقدمة رأسها، بحسب ما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.