جفرا نيوز : أخبار الأردن | شوه وجهها لتحميلها سناب شات
شريط الأخبار
بالاسماء - مصليات وأسماء خطباء عيد الأضحى المبارك في المملكة فتح باب التجنيد في سلاح الجو الملكي الاتحاد الاوروبي يطلق حملة شباب جيل ابادر داودية : بعض مساجد المملكة خارج سيطرة الدولة تأجيل مواعيد امتحان الكفاية للغة العربية حتى اشعار آخر وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم
 

شوه وجهها لتحميلها سناب شات

 خرج حبيب غيور عن شعوره وانهال على حبيبته بالضرب المبرح مستخدماً سلاحاً حاداً، مسبباً لها تشوهات خطيرة في وجهها ورأسها وجسدها بسبب تحميلها تطبيق سناب شات، ظناً منه أنها تخونه.

ويمثل حالياً الحبيب الغيور ديمون مارموليغو (21 عاماً) من تكساس، أمام المحكمة بتهمة هجومه المسلح على سوليداد توريس (18 عاماً) في منزلها.

واستشاط ديمون غضباً عندما لاحظ عودة تطبيق سناب شات على هاتف توريس، لاسيما وأنهما تعرفا على بعضهما البعض عبر التطبيق ثم قامت بحذفه، لذا أثارت شكوكه بأنها تخونه، فطرحها أرضاً وبدأ في ضربها بشكل مروع.

وحاولت توريس الهرب منه واختبأت داخل الحمام، لكن هذا لم يثن ديمون عن مهاجمته لها، ولحق بها وواصل ضربها بوحشية وتعمد رطم رأسها بحافة حوض الاستحمام 3 إلى 4 مرات متواصلة حتى فقدت الوعي، وهرب تاركاً إياها غارقة في بركة دماء.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليه بعدما تطابقت مواصفات الحذاء الرياضي الذي كان يرتديه بنمط الكدمات على جسد الفتاة، التي خضعت لعملية جراحية احتاجت خلالها إلى 12 غرزة في مقدمة رأسها، بحسب ما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.