"التربية": ترحيل امتحان التوجيهي يوم غد الى الاحد المقبل تعطيل دوام الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة ليوم غد الخميس بالتفاصيل .. الطرق المغلقة في المملكة الملك عبر تويتر: مُطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك والعاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين تعليق دوام المدارس الخميس .. آل ثاني يستقبل سمير المبيضين.. ماذا جرى الامن يعلن حالة الطرق حتى الساعة الثامنة مساءا - تفاصيل قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل جامعات تعلق دوامها الخميس وأخرى تقرر تأخيره - تحديث بدء تساقط الثلوج في مختلف مناطق المملكة تاخير دوام البنوك للساعة العاشرة الخميس إرتفاع عائدات الدخل السياحي إلى 5.3 مليار دولار تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة غداً حتى العاشرة صباحاً البلوشي سفيراً للامارات لدى الأردن المالية: رواتب كانون الثاني في موعدها المقرر إرادة ملكية بنقل واعتماد سفراء (أسماء) احالة موظفين حكوميين الى التقاعد (اسماء) الشحاحده : الاحتفال بيوم الشجرة يرتبط بمفهوم الوطنية والانتماء تعيينات وترفيعات في الديوان الملكي (أسماء)
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-06-13 | 07:14 pm

شوه وجهها لتحميلها سناب شات

شوه وجهها لتحميلها سناب شات

 خرج حبيب غيور عن شعوره وانهال على حبيبته بالضرب المبرح مستخدماً سلاحاً حاداً، مسبباً لها تشوهات خطيرة في وجهها ورأسها وجسدها بسبب تحميلها تطبيق سناب شات، ظناً منه أنها تخونه.

ويمثل حالياً الحبيب الغيور ديمون مارموليغو (21 عاماً) من تكساس، أمام المحكمة بتهمة هجومه المسلح على سوليداد توريس (18 عاماً) في منزلها.

واستشاط ديمون غضباً عندما لاحظ عودة تطبيق سناب شات على هاتف توريس، لاسيما وأنهما تعرفا على بعضهما البعض عبر التطبيق ثم قامت بحذفه، لذا أثارت شكوكه بأنها تخونه، فطرحها أرضاً وبدأ في ضربها بشكل مروع.

وحاولت توريس الهرب منه واختبأت داخل الحمام، لكن هذا لم يثن ديمون عن مهاجمته لها، ولحق بها وواصل ضربها بوحشية وتعمد رطم رأسها بحافة حوض الاستحمام 3 إلى 4 مرات متواصلة حتى فقدت الوعي، وهرب تاركاً إياها غارقة في بركة دماء.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليه بعدما تطابقت مواصفات الحذاء الرياضي الذي كان يرتديه بنمط الكدمات على جسد الفتاة، التي خضعت لعملية جراحية احتاجت خلالها إلى 12 غرزة في مقدمة رأسها، بحسب ما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.