إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-06-13 | 07:15 pm

سيلفي ينهي حياة زوجين بالبرتغال

سيلفي ينهي حياة زوجين بالبرتغال

 لقي زوجان من بريطانيا وأستراليا مصرعهما، الثلاثاء، إثر سقوطهما من جدار سياحي في البرتغال بعدما كانا يحاولان التقاط صورة "سيلفي".

وبحسب ما نقلت صحيفة "غارديان" البريطانية، فإن الزوجين اللذين كانا في رحلة سياحية بالبرتغال، فقدا توازنهما قرب الجدار الذي يطل من الأعلى على شاطئ البحر.

وترجح السلطات في منطقة إيريسيرا، غربي البلاد، أن يكون الهاتف قد وقع من يد أحدهما فحاولا أن يستعيداه لكن محاولتهما باءت بالفشل وانحدرا إلى الهاوية.

ووجدت عناصر الإنقاذ هاتف أحد الزوجين على الجدار، أي أنهما توقفا للحظة حتى يلتقطا صورة "سيلفي"، لكنها محاولتهما آلت إلى نهاية مأساوية.

ولم يشر تقرير السلطات إلى اسمي الزوجين، لكنه أوضح أن الزوجة في الثلاثين والزوج في الأربعين، وسقطا من علو ثلاثين مترا.

وسبق لعدد من السياح أن وقعوا من الجدار السياحي في المنطقة البرتغالية، كما أن أشخاصا كثرا في العالم يلقون مصرعهم سنويا أثناء محاولتهم التقاط صور سيلفي في مناطق مرتفعة أو محفوفة بالخطر.