شريط الأخبار
التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا
عاجل
 

سيلفي ينهي حياة زوجين بالبرتغال

 لقي زوجان من بريطانيا وأستراليا مصرعهما، الثلاثاء، إثر سقوطهما من جدار سياحي في البرتغال بعدما كانا يحاولان التقاط صورة "سيلفي".

وبحسب ما نقلت صحيفة "غارديان" البريطانية، فإن الزوجين اللذين كانا في رحلة سياحية بالبرتغال، فقدا توازنهما قرب الجدار الذي يطل من الأعلى على شاطئ البحر.

وترجح السلطات في منطقة إيريسيرا، غربي البلاد، أن يكون الهاتف قد وقع من يد أحدهما فحاولا أن يستعيداه لكن محاولتهما باءت بالفشل وانحدرا إلى الهاوية.

ووجدت عناصر الإنقاذ هاتف أحد الزوجين على الجدار، أي أنهما توقفا للحظة حتى يلتقطا صورة "سيلفي"، لكنها محاولتهما آلت إلى نهاية مأساوية.

ولم يشر تقرير السلطات إلى اسمي الزوجين، لكنه أوضح أن الزوجة في الثلاثين والزوج في الأربعين، وسقطا من علو ثلاثين مترا.

وسبق لعدد من السياح أن وقعوا من الجدار السياحي في المنطقة البرتغالية، كما أن أشخاصا كثرا في العالم يلقون مصرعهم سنويا أثناء محاولتهم التقاط صور سيلفي في مناطق مرتفعة أو محفوفة بالخطر.