جفرا نيوز : أخبار الأردن | سيلفي ينهي حياة زوجين بالبرتغال
شريط الأخبار
وزير المالية يشكل لجنة خاصة للوقوف على مراحل القضايا التحقيقية وسبل تفعيل إجراءات التحصيل جمعية الإخوان المسلمين تعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مؤتمرها السنوي الثاني رئيس جامعة حكومية يروج نفسه لتسلم حقيبة وزارة التعليم العالي.. تفاصيل الرزاز: الحكومة ستعلن خلال الأسابيع القليلة القادمة عن إعادة خدمة العلم وفق برنامج مشترك عسكري وتدريب مهني عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بذكرى المولد النبوي الشريف مخالفات جديدة إلى «الفساد» والادعاء العام والقضاء بالوثائق..رئيس بلدية الازرق يتجاهل تقارير طبية رسمية ويقيل عامل وطن من عمله اللجنة الفنية للامركزية تقوم بزيارات ميدانية الى مجالس المحافظات وفاة طفلة و شاب اثر سقوطهما داخل حفرة امتصاصية في خريبة السوق .. صور الملك يعود الى ارض الوطن الرزاز يهنئ الملك: هذا الإنجاز هو مصدر فخر لكل أردني ولي العهد في ذكرى ميلاد المغفور له الحسين: ستظل حياً في القلب اقليم البترا بعلن جاهزيته التامة لأي ظروف جوية طارئة احمد سلامة يكتب : مذكرات في عيد ميلاد الملك الراحل "الحسين" و قصة هاني الملقي الذي خطط لحبس "نضال الفراعنة" الحكم بالسجن 15 عاما على منفذ عملية السطو على البنك العربي مدعي عام الجيزة يقرر كف يد رئيس بلدية الجيزة و اعضاء المجلس البلدي عن العمل إخلاء عدد من العائلات في عمان من القاطنين في مجاري الاودية و السيول تمديد توقيف متهمي قضية البحر الميت مصدر لجفرا : المحكمة الإدارية العليا تلغي قرار مجلس الوزراء و تعيد موظفي ضريبة الدخل لمكان عملهم الملك : تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين وحزننا بما فقدناه بسبب حادثتين طبيعيتين متلاحقتين(صور)
عاجل
 

سيلفي ينهي حياة زوجين بالبرتغال

 لقي زوجان من بريطانيا وأستراليا مصرعهما، الثلاثاء، إثر سقوطهما من جدار سياحي في البرتغال بعدما كانا يحاولان التقاط صورة "سيلفي".

وبحسب ما نقلت صحيفة "غارديان" البريطانية، فإن الزوجين اللذين كانا في رحلة سياحية بالبرتغال، فقدا توازنهما قرب الجدار الذي يطل من الأعلى على شاطئ البحر.

وترجح السلطات في منطقة إيريسيرا، غربي البلاد، أن يكون الهاتف قد وقع من يد أحدهما فحاولا أن يستعيداه لكن محاولتهما باءت بالفشل وانحدرا إلى الهاوية.

ووجدت عناصر الإنقاذ هاتف أحد الزوجين على الجدار، أي أنهما توقفا للحظة حتى يلتقطا صورة "سيلفي"، لكنها محاولتهما آلت إلى نهاية مأساوية.

ولم يشر تقرير السلطات إلى اسمي الزوجين، لكنه أوضح أن الزوجة في الثلاثين والزوج في الأربعين، وسقطا من علو ثلاثين مترا.

وسبق لعدد من السياح أن وقعوا من الجدار السياحي في المنطقة البرتغالية، كما أن أشخاصا كثرا في العالم يلقون مصرعهم سنويا أثناء محاولتهم التقاط صور سيلفي في مناطق مرتفعة أو محفوفة بالخطر.