عودة الأجواء الصيفية الاعتيادية حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-06-13 | 07:16 pm

كلبة تنقذ عائلة من الموت حرقاً -فيديو

كلبة تنقذ عائلة من الموت حرقاً -فيديو

 تمكنت كلبة شجاعة من إنقاذ عائلة أميركية، بعد أن راحت تنبح بشدة، لتحذير سكان المنزل، من حريق هائل أتى عليه بالكامل.

وكانت نانا شيشانهدا تغط في النوم عند الساعة العاشرة من مساء يوم 3 يونيو (حزيران الجاري)، عندما استيقظت على صوت كلبتها ساشا، وهي تنبح وتصرخ بصوت مرتفع، عند الباب الخلفي للمنزل، محاولة أن تحذرها هي وطفلتها البالغة من العمر 7 أشهر من شيء خطير.

وتقول شيشانهدا إن النيران انتشرت بسرعة في منزلها المكون من 4 غرف، وهذا ما دفع الكلبة ساشا إلى الإسراع لمحاولة تنبيهها، وما إن فتحت الباب، حتى سارعت الكلبة بالدخول وتوجهت مباشرة إلى غرفة النوم.

وعند ذلك، أدركت شيشانهدا أن المنزل المجاور كان يحترق، مما دفعها للحاق بالكلبة، لتجدها تحاول أن تخرج طفلتها من الغرفة، عن طريق جرها من حفاضتها، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد وقت قصير، وصل رجال الإطفاء إلى المكان، وتمكنوا من إنقاذ معظم المبنى، لكن شقة شيشانهدا كانت قد تدمرت بالكامل، وهي تقيم الآن في منزل أقربائها، وأطلقت حملة على موقع غو فند مي، من أجل جمع الأموال لمساعدتها على تأمين مكان لائق لأسرتها، وشراء الطعام والملابس لها ولابنتها وكلبتها الشجاعة.

ويكي عرب