الحواتمة يلتقي المتقاعدين وذوي الشهداء الشريدة: توقيف المحامي فراس الروسان من قبل الأجهزة الامنية الملك وولي العهد يغادران أرض الوطن في زيارة إلى الإمارات مستشفى الجامعة ينفي وفاة الطالب عمّار الهندي بخطأ طبي ويوضح الملابسات تسجيل (700) الف طلب لدعم الخبز منذ شهر شباط .. واليوم هو الاخير لاستقبال الطلبات (100) الف أسرة أردنية تتقاضى مساعدات تبلغ (8.5) مليون دينار شهريا في المملكة - تفاصيل حماية المستهلك تطالب باخضاع المستلزمات الطبية التي تدخل في العلاج الى لجنة تسعير الادوية المومني يبدأ بنفسه ويحسم (200) دينار شهرياً من مكافأته لصالح صندوق البلدية وسام إمبراطوري ياباني لـ «جودة» سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء "العمل" تحذر من خطر الإجهاد الحراري والعمل تحت اشعة الشمس المباشرة إنجاز 43% من الطريق الصحراوي ..تفاصيل الدفاع المدني: تعاملنا مع (185) لدغة لأفاعي و حشرات كتلة هوائية حارة تؤثر على المملكة حتى الجمعة.. والحرارة الى ارتفاع..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إقرار الدورة الواحدة والتكميلي لـ التوجيهي ..تفاصيل وفيات الاربعاء 22-5-2019 35 درجة مئوية نهار الأربعاء بعمّان عرض شقتين لمطيع ونجله بالمزاد شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2018-06-13 | 07:16 pm

كلبة تنقذ عائلة من الموت حرقاً -فيديو

كلبة تنقذ عائلة من الموت حرقاً -فيديو

 تمكنت كلبة شجاعة من إنقاذ عائلة أميركية، بعد أن راحت تنبح بشدة، لتحذير سكان المنزل، من حريق هائل أتى عليه بالكامل.

وكانت نانا شيشانهدا تغط في النوم عند الساعة العاشرة من مساء يوم 3 يونيو (حزيران الجاري)، عندما استيقظت على صوت كلبتها ساشا، وهي تنبح وتصرخ بصوت مرتفع، عند الباب الخلفي للمنزل، محاولة أن تحذرها هي وطفلتها البالغة من العمر 7 أشهر من شيء خطير.

وتقول شيشانهدا إن النيران انتشرت بسرعة في منزلها المكون من 4 غرف، وهذا ما دفع الكلبة ساشا إلى الإسراع لمحاولة تنبيهها، وما إن فتحت الباب، حتى سارعت الكلبة بالدخول وتوجهت مباشرة إلى غرفة النوم.

وعند ذلك، أدركت شيشانهدا أن المنزل المجاور كان يحترق، مما دفعها للحاق بالكلبة، لتجدها تحاول أن تخرج طفلتها من الغرفة، عن طريق جرها من حفاضتها، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد وقت قصير، وصل رجال الإطفاء إلى المكان، وتمكنوا من إنقاذ معظم المبنى، لكن شقة شيشانهدا كانت قد تدمرت بالكامل، وهي تقيم الآن في منزل أقربائها، وأطلقت حملة على موقع غو فند مي، من أجل جمع الأموال لمساعدتها على تأمين مكان لائق لأسرتها، وشراء الطعام والملابس لها ولابنتها وكلبتها الشجاعة.