جفرا نيوز : أخبار الأردن | زينة وغادة عبدالرازق تلفتان الانتباه بـ «النظارات الطبية» في العرض الخاص لـ «كارما».. صور
شريط الأخبار
المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين
عاجل
 

زينة وغادة عبدالرازق تلفتان الانتباه بـ «النظارات الطبية» في العرض الخاص لـ «كارما».. صور



لفتت الفنانتان المصريتان زينة وغادة عبدالرازق انتباه الجميع بإطلالتيهما المتشابهتين، خلال حضورهما العرض الخاص لفيلمهما الجديد "كارما”.

فقد ارتدت كل من زينة وغادة عبدالرازق نظارة طبية لها إطارات ملونة، مما أظهرهما أكبر من عمرهما، وتساءل الجميع عن أسباب ظهورهما بهذه الإطلالة.



وشهد العرض الخاص حضور عدد كبير من أبطال العمل منهم الفنان عمرو سعد، والفنان خالد الصاوي، والفنان ماجد المصري، والمخرج خالد يوسف.

ومن الفنانين الذين حضروا للتهنئة كل من الفنانة لبلبة، والمنتج محمد العدل، والإعلامية لميس الحديدي، والاعلامي مجدي الجلاد، والناقد طارق الشناوي، والكاتب الصحفي عادل السنهوري، والكاتب الصحفي وائل السمري.

كما حضر الفنان صبري فواز، وإنجي أنور، والفنانة هالة صدقي و السياسي عمرو موسي وزوجته، والفنان سمير صبري، والمخرج محمد حمدي، والمنتج سيف عريبي، والمنتج إبراهيم المعلم.

يذكر أن هيئة الرقابة على المصنفات الفنية قد أصدرت قرارًا، يوم الاثنين 11 يونيو، بسحب تراخيص فيلم «كارما»، من دور العرض بسبب مخالفته شروط الترخيص الممنوحة له، وذلك قبل يوم من الاحتفال بالعرض الخاص، وطرحه فى السينمات رسميًا يوم الخميس المقبل للمنافسة فى موسم عيد الفطر.

وتدخلت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، لحل الأزمة، وأعلنت عن انتهائها في بيان رسمي، أكدت فيه أن الفيلم سيتم عرضه في نفس توقيته.