جفرا نيوز : أخبار الأردن | زينة وغادة عبدالرازق تلفتان الانتباه بـ «النظارات الطبية» في العرض الخاص لـ «كارما».. صور
شريط الأخبار
احالة الفريق الحباشنة للتقاعد واللواء الجابر اقوى المرشحين لخلافته في الخدمات الطبية تفاصيل إعتداء مسلحون على أردني في درعا وسلبه ماله ! إعفاء 75٪؜ من الغرامات لمن دفع الاصل الضريبي ضبط 80 تنكة زيت مغشوش في لواء الكورة اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يعلقون جلساتهم لضعف اداء الرئيس "كناكرية"و"المعشر"حلقة وصل صندوق النقد مع النواب ويحملان افكاره والاخير لجىء للاعيان لإلغاء تعديلات النواب .. تفاصيل مجلس الشراكة الزراعي يصعد ضد التراجع عن اعفاء القطاع من الضريبة المعشر : صندوق النقد ابلغنا ان قانون الضريبة اُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب الحمود يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل الاعيان يرفض تعديلات ضريبة الدخل ويعيد القانون للنواب الملك يزور الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء (صور) تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق جفرا تكشف كيف خططت الملكية الاردنية لفصل (97) موظفاً من "الاجنحة الملكية" تعسفياً ؟ "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة
عاجل
 

زينة وغادة عبدالرازق تلفتان الانتباه بـ «النظارات الطبية» في العرض الخاص لـ «كارما».. صور



لفتت الفنانتان المصريتان زينة وغادة عبدالرازق انتباه الجميع بإطلالتيهما المتشابهتين، خلال حضورهما العرض الخاص لفيلمهما الجديد "كارما”.

فقد ارتدت كل من زينة وغادة عبدالرازق نظارة طبية لها إطارات ملونة، مما أظهرهما أكبر من عمرهما، وتساءل الجميع عن أسباب ظهورهما بهذه الإطلالة.



وشهد العرض الخاص حضور عدد كبير من أبطال العمل منهم الفنان عمرو سعد، والفنان خالد الصاوي، والفنان ماجد المصري، والمخرج خالد يوسف.

ومن الفنانين الذين حضروا للتهنئة كل من الفنانة لبلبة، والمنتج محمد العدل، والإعلامية لميس الحديدي، والاعلامي مجدي الجلاد، والناقد طارق الشناوي، والكاتب الصحفي عادل السنهوري، والكاتب الصحفي وائل السمري.

كما حضر الفنان صبري فواز، وإنجي أنور، والفنانة هالة صدقي و السياسي عمرو موسي وزوجته، والفنان سمير صبري، والمخرج محمد حمدي، والمنتج سيف عريبي، والمنتج إبراهيم المعلم.

يذكر أن هيئة الرقابة على المصنفات الفنية قد أصدرت قرارًا، يوم الاثنين 11 يونيو، بسحب تراخيص فيلم «كارما»، من دور العرض بسبب مخالفته شروط الترخيص الممنوحة له، وذلك قبل يوم من الاحتفال بالعرض الخاص، وطرحه فى السينمات رسميًا يوم الخميس المقبل للمنافسة فى موسم عيد الفطر.

وتدخلت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، لحل الأزمة، وأعلنت عن انتهائها في بيان رسمي، أكدت فيه أن الفيلم سيتم عرضه في نفس توقيته.