شريط الأخبار
الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية
عاجل
 

زينة وغادة عبدالرازق تلفتان الانتباه بـ «النظارات الطبية» في العرض الخاص لـ «كارما».. صور



لفتت الفنانتان المصريتان زينة وغادة عبدالرازق انتباه الجميع بإطلالتيهما المتشابهتين، خلال حضورهما العرض الخاص لفيلمهما الجديد "كارما”.

فقد ارتدت كل من زينة وغادة عبدالرازق نظارة طبية لها إطارات ملونة، مما أظهرهما أكبر من عمرهما، وتساءل الجميع عن أسباب ظهورهما بهذه الإطلالة.



وشهد العرض الخاص حضور عدد كبير من أبطال العمل منهم الفنان عمرو سعد، والفنان خالد الصاوي، والفنان ماجد المصري، والمخرج خالد يوسف.

ومن الفنانين الذين حضروا للتهنئة كل من الفنانة لبلبة، والمنتج محمد العدل، والإعلامية لميس الحديدي، والاعلامي مجدي الجلاد، والناقد طارق الشناوي، والكاتب الصحفي عادل السنهوري، والكاتب الصحفي وائل السمري.

كما حضر الفنان صبري فواز، وإنجي أنور، والفنانة هالة صدقي و السياسي عمرو موسي وزوجته، والفنان سمير صبري، والمخرج محمد حمدي، والمنتج سيف عريبي، والمنتج إبراهيم المعلم.

يذكر أن هيئة الرقابة على المصنفات الفنية قد أصدرت قرارًا، يوم الاثنين 11 يونيو، بسحب تراخيص فيلم «كارما»، من دور العرض بسبب مخالفته شروط الترخيص الممنوحة له، وذلك قبل يوم من الاحتفال بالعرض الخاص، وطرحه فى السينمات رسميًا يوم الخميس المقبل للمنافسة فى موسم عيد الفطر.

وتدخلت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، لحل الأزمة، وأعلنت عن انتهائها في بيان رسمي، أكدت فيه أن الفيلم سيتم عرضه في نفس توقيته.