بالاسماء .. إحالة عدد من الضباط في الامن العام للتقاعد الضمان: مؤسّسات المجتمع المدني مُلزَمة بشمول موظّفيها بالضمان ارتفاع عدد شهداء "انفجار السلط" الى(5) شهداء بوفاة الملازم أول عمر الرحامنة مرتب امن وقائي اغلاقات وتحويلات مرورية في عمّان - أسماء ارتفاع درجات الحرارة الايام الثلاثة المقبلة - تفاصيل (3) إصابات خطيرة لمصابي حادثة انفجار اسطوانة غاز اثناء محاولة شخص الانتحار في المفرق البنك المركزي يرد على معلومات حول ملكية الوزير الحموري للأسهم و يؤكد : كل ما تم تداوله غير صحيح رئيس الديوان الملكي «يمتصّ» غضب المحتجين الأردنيين بشعار «الوظيفة حق»… ويحرج حكومة الرزاز حالة الطقس ودرجات الحرارة العظمى والصغرى ليوم السبت 23/2/2019 ترجيح عدم انعقاد الجلسة الافتتاحية في قضية «الدخان» الأسبوع الحالي “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” “البرلمانات العربية” تعقد مؤتمرها بعمان لنصرة القدس وكالات التصنيف الائتماني: الدين العام الأردني سجل 96 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-06-13 | 07:20 pm

زينة وغادة عبدالرازق تلفتان الانتباه بـ «النظارات الطبية» في العرض الخاص لـ «كارما».. صور

زينة وغادة عبدالرازق تلفتان الانتباه بـ «النظارات الطبية» في العرض الخاص لـ «كارما».. صور



لفتت الفنانتان المصريتان زينة وغادة عبدالرازق انتباه الجميع بإطلالتيهما المتشابهتين، خلال حضورهما العرض الخاص لفيلمهما الجديد "كارما”.

فقد ارتدت كل من زينة وغادة عبدالرازق نظارة طبية لها إطارات ملونة، مما أظهرهما أكبر من عمرهما، وتساءل الجميع عن أسباب ظهورهما بهذه الإطلالة.



وشهد العرض الخاص حضور عدد كبير من أبطال العمل منهم الفنان عمرو سعد، والفنان خالد الصاوي، والفنان ماجد المصري، والمخرج خالد يوسف.

ومن الفنانين الذين حضروا للتهنئة كل من الفنانة لبلبة، والمنتج محمد العدل، والإعلامية لميس الحديدي، والاعلامي مجدي الجلاد، والناقد طارق الشناوي، والكاتب الصحفي عادل السنهوري، والكاتب الصحفي وائل السمري.

كما حضر الفنان صبري فواز، وإنجي أنور، والفنانة هالة صدقي و السياسي عمرو موسي وزوجته، والفنان سمير صبري، والمخرج محمد حمدي، والمنتج سيف عريبي، والمنتج إبراهيم المعلم.

يذكر أن هيئة الرقابة على المصنفات الفنية قد أصدرت قرارًا، يوم الاثنين 11 يونيو، بسحب تراخيص فيلم «كارما»، من دور العرض بسبب مخالفته شروط الترخيص الممنوحة له، وذلك قبل يوم من الاحتفال بالعرض الخاص، وطرحه فى السينمات رسميًا يوم الخميس المقبل للمنافسة فى موسم عيد الفطر.

وتدخلت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزير الثقافة، لحل الأزمة، وأعلنت عن انتهائها في بيان رسمي، أكدت فيه أن الفيلم سيتم عرضه في نفس توقيته.