شريط الأخبار
التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا
عاجل
 

أول جلسة تصوير لسيرين عبدالنور مع مولودها الجديد.. شاهد



خضعت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور لأول جلسة تصوير تجمعها بمولودها الجديد «كريستيانو»، وحرصت على مشاركة محبيها بصورة منها.
سيرين ظهرت في الصورة بفستان أخضر قصير، وكان لافتاً الضحكة القوية التي غطت ملامح وجهها، وفي الوقت الذي بدت فيه تلاعب مولودها، حرصت على تغطية معالم وجهه، وهي اللقطة التي اثارت اعجاب فانز النجمة اللبنانية التي كتبت معلقة عليها: «دوري كإم من افضل ادواري».


وفي لقطة أخرى من أجواء الجلسة التي اختارت سيرين أن تصورها في نفس يوم الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، ظهرت الفنانة تحتضن «تاليا»، وهنأتها بتعليق مؤثر كتبت فيه: «صارو سبع سنين كل يللي بتمنالك ياه تعيشي بسلام وبفرح عمرك كله يا اميرتي الصغيرة».
يُذكر أن سيرين عبدالنور تزوجت من فريد رحمة عام 2007، وقد انجبت منه «تاليا» 10 يونيو 2011، بينما رُزق الزوجان بمولودهما الثاني «كريستيانو» مارس الماضي.
من ناحية أخرى، تستعد سيرين عبدالنور لاحياء حفل غنائي يوم 23 يونيو في فندق ميريت روايال في قبرص، في الوقت الذي تنتظر فيه عرض خماسية «الشهر السابع» ضمن مسلسل «حدوتة حب»، والتي تم تأجيل عرضها إلى ما بعد عيد الفطر، بعد أن كان من المقرر عرضها خلال شهر رمضان الجاري، وهي من تأليف رافي وهبي، وإخراج فيليب أسمر، وتجسد فيها سيرين دور سيدة حامل وستظهر بحملها الطبيعي الأخير.