جفرا نيوز : أخبار الأردن | أول جلسة تصوير لسيرين عبدالنور مع مولودها الجديد.. شاهد
شريط الأخبار
احالة الفريق الحباشنة للتقاعد واللواء الجابر اقوى المرشحين لخلافته في الخدمات الطبية تفاصيل إعتداء مسلحون على أردني في درعا وسلبه ماله ! إعفاء 75٪؜ من الغرامات لمن دفع الاصل الضريبي ضبط 80 تنكة زيت مغشوش في لواء الكورة اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يعلقون جلساتهم لضعف اداء الرئيس "كناكرية"و"المعشر"حلقة وصل صندوق النقد مع النواب ويحملان افكاره والاخير لجىء للاعيان لإلغاء تعديلات النواب .. تفاصيل مجلس الشراكة الزراعي يصعد ضد التراجع عن اعفاء القطاع من الضريبة المعشر : صندوق النقد ابلغنا ان قانون الضريبة اُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب الحمود يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل الاعيان يرفض تعديلات ضريبة الدخل ويعيد القانون للنواب الملك يزور الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء (صور) تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق جفرا تكشف كيف خططت الملكية الاردنية لفصل (97) موظفاً من "الاجنحة الملكية" تعسفياً ؟ "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة
عاجل
 

أول جلسة تصوير لسيرين عبدالنور مع مولودها الجديد.. شاهد



خضعت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور لأول جلسة تصوير تجمعها بمولودها الجديد «كريستيانو»، وحرصت على مشاركة محبيها بصورة منها.
سيرين ظهرت في الصورة بفستان أخضر قصير، وكان لافتاً الضحكة القوية التي غطت ملامح وجهها، وفي الوقت الذي بدت فيه تلاعب مولودها، حرصت على تغطية معالم وجهه، وهي اللقطة التي اثارت اعجاب فانز النجمة اللبنانية التي كتبت معلقة عليها: «دوري كإم من افضل ادواري».


وفي لقطة أخرى من أجواء الجلسة التي اختارت سيرين أن تصورها في نفس يوم الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، ظهرت الفنانة تحتضن «تاليا»، وهنأتها بتعليق مؤثر كتبت فيه: «صارو سبع سنين كل يللي بتمنالك ياه تعيشي بسلام وبفرح عمرك كله يا اميرتي الصغيرة».
يُذكر أن سيرين عبدالنور تزوجت من فريد رحمة عام 2007، وقد انجبت منه «تاليا» 10 يونيو 2011، بينما رُزق الزوجان بمولودهما الثاني «كريستيانو» مارس الماضي.
من ناحية أخرى، تستعد سيرين عبدالنور لاحياء حفل غنائي يوم 23 يونيو في فندق ميريت روايال في قبرص، في الوقت الذي تنتظر فيه عرض خماسية «الشهر السابع» ضمن مسلسل «حدوتة حب»، والتي تم تأجيل عرضها إلى ما بعد عيد الفطر، بعد أن كان من المقرر عرضها خلال شهر رمضان الجاري، وهي من تأليف رافي وهبي، وإخراج فيليب أسمر، وتجسد فيها سيرين دور سيدة حامل وستظهر بحملها الطبيعي الأخير.