جفرا نيوز : أخبار الأردن | أول جلسة تصوير لسيرين عبدالنور مع مولودها الجديد.. شاهد
شريط الأخبار
أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني
عاجل
 

أول جلسة تصوير لسيرين عبدالنور مع مولودها الجديد.. شاهد



خضعت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور لأول جلسة تصوير تجمعها بمولودها الجديد «كريستيانو»، وحرصت على مشاركة محبيها بصورة منها.
سيرين ظهرت في الصورة بفستان أخضر قصير، وكان لافتاً الضحكة القوية التي غطت ملامح وجهها، وفي الوقت الذي بدت فيه تلاعب مولودها، حرصت على تغطية معالم وجهه، وهي اللقطة التي اثارت اعجاب فانز النجمة اللبنانية التي كتبت معلقة عليها: «دوري كإم من افضل ادواري».


وفي لقطة أخرى من أجواء الجلسة التي اختارت سيرين أن تصورها في نفس يوم الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، ظهرت الفنانة تحتضن «تاليا»، وهنأتها بتعليق مؤثر كتبت فيه: «صارو سبع سنين كل يللي بتمنالك ياه تعيشي بسلام وبفرح عمرك كله يا اميرتي الصغيرة».
يُذكر أن سيرين عبدالنور تزوجت من فريد رحمة عام 2007، وقد انجبت منه «تاليا» 10 يونيو 2011، بينما رُزق الزوجان بمولودهما الثاني «كريستيانو» مارس الماضي.
من ناحية أخرى، تستعد سيرين عبدالنور لاحياء حفل غنائي يوم 23 يونيو في فندق ميريت روايال في قبرص، في الوقت الذي تنتظر فيه عرض خماسية «الشهر السابع» ضمن مسلسل «حدوتة حب»، والتي تم تأجيل عرضها إلى ما بعد عيد الفطر، بعد أن كان من المقرر عرضها خلال شهر رمضان الجاري، وهي من تأليف رافي وهبي، وإخراج فيليب أسمر، وتجسد فيها سيرين دور سيدة حامل وستظهر بحملها الطبيعي الأخير.