بالصور .. الرمثا تلتحق بمسيرات المتعطلين عن العمل باتجاه العاصمة عمان بالاسماء .. إحالة عدد من الضباط في الامن العام للتقاعد الضمان: مؤسّسات المجتمع المدني مُلزَمة بشمول موظّفيها بالضمان ارتفاع عدد شهداء "انفجار السلط" الى(5) شهداء بوفاة الملازم أول عمر الرحامنة مرتب امن وقائي اغلاقات وتحويلات مرورية في عمّان - أسماء ارتفاع درجات الحرارة الايام الثلاثة المقبلة - تفاصيل (3) إصابات خطيرة لمصابي حادثة انفجار اسطوانة غاز اثناء محاولة شخص الانتحار في المفرق البنك المركزي يرد على معلومات حول ملكية الوزير الحموري للأسهم و يؤكد : كل ما تم تداوله غير صحيح رئيس الديوان الملكي «يمتصّ» غضب المحتجين الأردنيين بشعار «الوظيفة حق»… ويحرج حكومة الرزاز حالة الطقس ودرجات الحرارة العظمى والصغرى ليوم السبت 23/2/2019 ترجيح عدم انعقاد الجلسة الافتتاحية في قضية «الدخان» الأسبوع الحالي “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” “البرلمانات العربية” تعقد مؤتمرها بعمان لنصرة القدس وكالات التصنيف الائتماني: الدين العام الأردني سجل 96 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط»
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-06-13 | 07:25 pm

أول جلسة تصوير لسيرين عبدالنور مع مولودها الجديد.. شاهد

أول جلسة تصوير لسيرين عبدالنور مع مولودها الجديد.. شاهد



خضعت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور لأول جلسة تصوير تجمعها بمولودها الجديد «كريستيانو»، وحرصت على مشاركة محبيها بصورة منها.
سيرين ظهرت في الصورة بفستان أخضر قصير، وكان لافتاً الضحكة القوية التي غطت ملامح وجهها، وفي الوقت الذي بدت فيه تلاعب مولودها، حرصت على تغطية معالم وجهه، وهي اللقطة التي اثارت اعجاب فانز النجمة اللبنانية التي كتبت معلقة عليها: «دوري كإم من افضل ادواري».


وفي لقطة أخرى من أجواء الجلسة التي اختارت سيرين أن تصورها في نفس يوم الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها، ظهرت الفنانة تحتضن «تاليا»، وهنأتها بتعليق مؤثر كتبت فيه: «صارو سبع سنين كل يللي بتمنالك ياه تعيشي بسلام وبفرح عمرك كله يا اميرتي الصغيرة».
يُذكر أن سيرين عبدالنور تزوجت من فريد رحمة عام 2007، وقد انجبت منه «تاليا» 10 يونيو 2011، بينما رُزق الزوجان بمولودهما الثاني «كريستيانو» مارس الماضي.
من ناحية أخرى، تستعد سيرين عبدالنور لاحياء حفل غنائي يوم 23 يونيو في فندق ميريت روايال في قبرص، في الوقت الذي تنتظر فيه عرض خماسية «الشهر السابع» ضمن مسلسل «حدوتة حب»، والتي تم تأجيل عرضها إلى ما بعد عيد الفطر، بعد أن كان من المقرر عرضها خلال شهر رمضان الجاري، وهي من تأليف رافي وهبي، وإخراج فيليب أسمر، وتجسد فيها سيرين دور سيدة حامل وستظهر بحملها الطبيعي الأخير.