شريط الأخبار
الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية
عاجل
 

دنيا بطمة تخطف قلوب جمهورها بجلسة تصوير مع ابنتها بـ «الجلابة المغربية».. صور وفيديو

خطفت الفنانة المغربية دنيا بطمة قلوب جمهورها بجلسة تصوير حدديثة خضعت لها برفقة ابنتها "غزل”، ظهرتا فيه بنفس الملابس.

الفنانة المغربية وابنتها ظهرتا في الجلسة مرتديتان "جلابة مغربية” بيضاء مزينة بنقوشات خطوط باللون الوردي، وتركت دنيا شعرها الطويل منسدلا، بينما زينت شعر ابنتها باكسسوار أبيض زادها جمالا.

دنيا شاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”، كما نشرت مقطع فيديو وهي ترقص مع ابنتها وتصفق معها بطريقة طريفة، حازت على إعجاب جمهورها بشدة.

يُذكر أن دنيا بطمة احتفلت بزفافها إلى محمد الترك في عام 2013، وقد رزق الثنائي بمولودتهما الأولى «غزل» عام 2017.

من ناحية أخرى، تستعد دنيا بطمة لإطلاق أغنية وطنية جديدة بعنوان «المغرب مغربنا»، في الوقت الذي طرحت فيه مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «علمتني» وهي من كلمات أحمد صبري، ألحان سعيد الامام، توزيع خليفه وزياد زيمان، انتاج وتوزيه الترك برودكشن.