جفرا نيوز : أخبار الأردن | دنيا بطمة تخطف قلوب جمهورها بجلسة تصوير مع ابنتها بـ «الجلابة المغربية».. صور وفيديو
شريط الأخبار
احالة الفريق الحباشنة للتقاعد واللواء التميمي اقوى المرشحين لخلافته في الخدمات الطبية تفاصيل إعتداء مسلحون على أردني في درعا وسلبه ماله ! إعفاء 75٪؜ من الغرامات لمن دفع الاصل الضريبي ضبط 80 تنكة زيت مغشوش في لواء الكورة اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يعلقون جلساتهم لضعف اداء الرئيس "كناكرية"و"المعشر"حلقة وصل صندوق النقد مع النواب ويحملان افكاره والاخير لجىء للاعيان لإلغاء تعديلات النواب .. تفاصيل مجلس الشراكة الزراعي يصعد ضد التراجع عن اعفاء القطاع من الضريبة المعشر : صندوق النقد ابلغنا ان قانون الضريبة اُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب الحمود يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل الاعيان يرفض تعديلات ضريبة الدخل ويعيد القانون للنواب الملك يزور الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء (صور) تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق جفرا تكشف كيف خططت الملكية الاردنية لفصل (97) موظفاً من "الاجنحة الملكية" تعسفياً ؟ "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة
عاجل
 

دنيا بطمة تخطف قلوب جمهورها بجلسة تصوير مع ابنتها بـ «الجلابة المغربية».. صور وفيديو

خطفت الفنانة المغربية دنيا بطمة قلوب جمهورها بجلسة تصوير حدديثة خضعت لها برفقة ابنتها "غزل”، ظهرتا فيه بنفس الملابس.

الفنانة المغربية وابنتها ظهرتا في الجلسة مرتديتان "جلابة مغربية” بيضاء مزينة بنقوشات خطوط باللون الوردي، وتركت دنيا شعرها الطويل منسدلا، بينما زينت شعر ابنتها باكسسوار أبيض زادها جمالا.

دنيا شاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”، كما نشرت مقطع فيديو وهي ترقص مع ابنتها وتصفق معها بطريقة طريفة، حازت على إعجاب جمهورها بشدة.

يُذكر أن دنيا بطمة احتفلت بزفافها إلى محمد الترك في عام 2013، وقد رزق الثنائي بمولودتهما الأولى «غزل» عام 2017.

من ناحية أخرى، تستعد دنيا بطمة لإطلاق أغنية وطنية جديدة بعنوان «المغرب مغربنا»، في الوقت الذي طرحت فيه مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «علمتني» وهي من كلمات أحمد صبري، ألحان سعيد الامام، توزيع خليفه وزياد زيمان، انتاج وتوزيه الترك برودكشن.