جفرا نيوز : أخبار الأردن | دنيا بطمة تخطف قلوب جمهورها بجلسة تصوير مع ابنتها بـ «الجلابة المغربية».. صور وفيديو
شريط الأخبار
المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين
عاجل
 

دنيا بطمة تخطف قلوب جمهورها بجلسة تصوير مع ابنتها بـ «الجلابة المغربية».. صور وفيديو

خطفت الفنانة المغربية دنيا بطمة قلوب جمهورها بجلسة تصوير حدديثة خضعت لها برفقة ابنتها "غزل”، ظهرتا فيه بنفس الملابس.

الفنانة المغربية وابنتها ظهرتا في الجلسة مرتديتان "جلابة مغربية” بيضاء مزينة بنقوشات خطوط باللون الوردي، وتركت دنيا شعرها الطويل منسدلا، بينما زينت شعر ابنتها باكسسوار أبيض زادها جمالا.

دنيا شاركت جمهورها بمجموعة صور من الجلسة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام”، كما نشرت مقطع فيديو وهي ترقص مع ابنتها وتصفق معها بطريقة طريفة، حازت على إعجاب جمهورها بشدة.

يُذكر أن دنيا بطمة احتفلت بزفافها إلى محمد الترك في عام 2013، وقد رزق الثنائي بمولودتهما الأولى «غزل» عام 2017.

من ناحية أخرى، تستعد دنيا بطمة لإطلاق أغنية وطنية جديدة بعنوان «المغرب مغربنا»، في الوقت الذي طرحت فيه مؤخراً أغنية جديدة بعنوان «علمتني» وهي من كلمات أحمد صبري، ألحان سعيد الامام، توزيع خليفه وزياد زيمان، انتاج وتوزيه الترك برودكشن.