جفرا نيوز : أخبار الأردن | كريستيانو رونالدو يرشح محمد صلاح للكرة الذهبية
شريط الأخبار
بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم ديوان الخدمة يوضح حول التعيين في التربية دون اجتياز امتحان اللغة العربية هيئة الاستثمار توضح حول الـ " 14 منسف " هيئة اعتماد مؤسسات التعليم تدين العملية الارهابية
عاجل
 

كريستيانو رونالدو يرشح محمد صلاح للكرة الذهبية


أشاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بالنجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

رونالدو رفض حصر المنافسة على الكرة الذهبية لعام 2018 بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، مشيرا إلى أن محمد صلاح يمكنه المنافسة على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، بعد تألقه اللافت للنظر هذا الموسم وإحرازه 44 هدفا في موسمه الأول مع ليفربول خلال 52 مباراة لعبها في جميع البطولات.

كريستيانو قال في تصريحات صحفية: صلاح أحد اكتشافات هذا العام، أتمنى ألا يبتعد عن كأس العالم بسبب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا.. يتحدث العديدون عن معركة كريستيانو رونالدو وميسي، لكن هناك لاعبين آخرين لديهم الفرصة لدخول السباق، وصلاح أحدهم.

يذكر أن محمد صلاح – الذي يستعد مع منتخب مصر الآن لخوض نهائيات كأس العالم مع حيث يستهل مشواره يوم الجمعة المقبل بمواجهة أوروجواي – كان قد تعرض لإصابة في الكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا إثر التحام مع سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد.