الامن العام : المواطن الذي عثر عليه في بركة بدير علا مات غرقا ولا اثار لاصابات "مكافحة الفساد" تنفي الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بعد عطلة الخميس ..أبو غزالة يوصي بعدم مخالفة المتغيبين - تفاصيل والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-06-13 | 07:34 pm

كريستيانو رونالدو يرشح محمد صلاح للكرة الذهبية

كريستيانو رونالدو يرشح محمد صلاح للكرة الذهبية


أشاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بالنجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

رونالدو رفض حصر المنافسة على الكرة الذهبية لعام 2018 بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، مشيرا إلى أن محمد صلاح يمكنه المنافسة على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، بعد تألقه اللافت للنظر هذا الموسم وإحرازه 44 هدفا في موسمه الأول مع ليفربول خلال 52 مباراة لعبها في جميع البطولات.

كريستيانو قال في تصريحات صحفية: صلاح أحد اكتشافات هذا العام، أتمنى ألا يبتعد عن كأس العالم بسبب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا.. يتحدث العديدون عن معركة كريستيانو رونالدو وميسي، لكن هناك لاعبين آخرين لديهم الفرصة لدخول السباق، وصلاح أحدهم.

يذكر أن محمد صلاح – الذي يستعد مع منتخب مصر الآن لخوض نهائيات كأس العالم مع حيث يستهل مشواره يوم الجمعة المقبل بمواجهة أوروجواي – كان قد تعرض لإصابة في الكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا إثر التحام مع سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد.