شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

كريستيانو رونالدو يرشح محمد صلاح للكرة الذهبية


أشاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بالنجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

رونالدو رفض حصر المنافسة على الكرة الذهبية لعام 2018 بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، مشيرا إلى أن محمد صلاح يمكنه المنافسة على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2018، بعد تألقه اللافت للنظر هذا الموسم وإحرازه 44 هدفا في موسمه الأول مع ليفربول خلال 52 مباراة لعبها في جميع البطولات.

كريستيانو قال في تصريحات صحفية: صلاح أحد اكتشافات هذا العام، أتمنى ألا يبتعد عن كأس العالم بسبب إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا.. يتحدث العديدون عن معركة كريستيانو رونالدو وميسي، لكن هناك لاعبين آخرين لديهم الفرصة لدخول السباق، وصلاح أحدهم.

يذكر أن محمد صلاح – الذي يستعد مع منتخب مصر الآن لخوض نهائيات كأس العالم مع حيث يستهل مشواره يوم الجمعة المقبل بمواجهة أوروجواي – كان قد تعرض لإصابة في الكتف خلال نهائي دوري أبطال أوروبا إثر التحام مع سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد.