جفرا نيوز : أخبار الأردن | مسؤول أمريكي: "صفقة القرن" لن تكون منحازة لـ "إسرائيل" !!
شريط الأخبار
بالاسماء - مصليات وأسماء خطباء عيد الأضحى المبارك في المملكة فتح باب التجنيد في سلاح الجو الملكي الاتحاد الاوروبي يطلق حملة شباب جيل ابادر داودية : بعض مساجد المملكة خارج سيطرة الدولة تأجيل مواعيد امتحان الكفاية للغة العربية حتى اشعار آخر وزير المالية: مراجعة شاملة لكافة الاليات بهدف تسهيل الإجراءات على المستثمرين من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم
 

مسؤول أمريكي: "صفقة القرن" لن تكون منحازة لـ "إسرائيل" !!

جفرا نيوز- نقلت القناة العاشرة العبرية عن مسؤول أمريكي قوله إن خطة الرئيس دونالد ترامب للسلام ستكون عادلة ومتوازنة ومناسبة، داعيا الرئيس الفلسطيني محمود عباس إلى عدم رفضها. 
ونسبت القناة، أمس الأربعاء، للمسؤول الأميركي الذي لم تكشف هويته قوله إن "خطتنا للسلام لن تكون خطة بيبي (رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو)، وستكون عادلة ومتوازنة وواقعية ومناسبة". 
وذكرت المحطة أن البيت الأبيض بعث في الأسابيع الأخيرة للفلسطينيين عبر مصر والأردن والسعودية ودول غربية رسائل مفادها أن خطة السلام ستكون جيدة لهم، ولا يجب رفضها بالمطلق. 
وترفض القيادة الفلسطينية التواصل مع مسؤولي الإدارة الأميركية بعد إعلان ترامب نهاية العام الماضي اعترافه بالقدس عاصمة لدولة الكيان ونقله سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس، منتصف الشهر الماضي. 
وذكرت القناة العاشرة سابقا أن المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط جيسون غرينبلات، ومستشار ترامب جاريد كوشنر، سيقومان بجولة الأسبوع المقبل تشمل دولة الكيان ومصر والسعودية وعواصم عربية أخرى من أجل بحث الموعد المناسب لعرض خطة السلام الأمريكية. 
ويسعى ترامب لتقديم خطة سلام وصفها بأنها "صفقة القرن"، لكن التسريبات التي أشارت إلى بعض تفاصيلها، دفع عباس إلى إعلان رفضه للخطة، التي وصفها مسؤولون فلسطينيون بأنها "ولدت ميتة".