شريط الأخبار
التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا
عاجل
 

تطور جديد في قضية طلاق براد بيت وأنجلينا جولي .. ماذا عن الأولاد؟

عادت قضية انفصال النجمين أنجلينا جولي وبراد بيت إلى الواجهة مجدداً. والسبب صدور قرار جديد من المحكمة.

وقضى هذا القرار بأن تسمح النجمة لزوجها السابق بزيارة أطفالهما. كما أشار إلى ضرورة أن يعمل النجمان على تصحيح العلاقة مع هؤلاء الأطفال، منعاً لتأثير الطلاق سلباً عليهم، لافتاً إلى أن هؤلاء لا يمضون وقتاً كافياً مع والدهم. 


وأشار موقع CNN إلى أن المحكمة رأت ضرورة أن تكون العلاقة بين الأطفال ووالديهم طبيعية رغم الخلافات.

وقال إن الممثلة العالمية ستوفر إمكانية التواصل بين براد وأولادهما في أي وقت مع الامتناع عن قراءة الرسائل التي يبادلونها معه.

ويشار إلى أن النجمين أعلنا انفصالهما في سبتمبر 2016 بعد عامين من الزواج الرسمي.