جفرا نيوز : أخبار الأردن | نضال الأحمدية تعتذر من إليسا .. وتعترف: والدتي كانت تضربني!
شريط الأخبار
المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين
عاجل
 

نضال الأحمدية تعتذر من إليسا .. وتعترف: والدتي كانت تضربني!


إعتذرت الإعلامية نضال الأحمدية من الفنانة إليسا عن سوء الفهم الذي نشب بينهما في الفترة الأخيرة، موضحة أنها تعتزّ بإليسا كشخصية رائعة ترتبط معها بعلاقة قوية وأن ما حدث لا يقلل من علاقتهما.

وفاجأت الأحمدية خلال برنامج 'ممكن نتعرف' الجمهور بنشر تغريدة تؤكد اعتذارها لإليسا لتضع حداً للأزمة التي نشبت بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت بعض تغريدات إليسا قد أحدثت سجالاً بينها وبين الأحمدية التي قالت لها: 'بتأمل تصيري مع الشعب المسكين ضد الطوائف الحزبية الفاسدة والمنافقة والي خرّبت حياتنا وحوّلت لبنان لأكبر بلد فاسد، هيك يا ست إليسا عم بحكيكي بالعربي المشربح'.

لترّد إليسا: 'يللي بحبن أثبتوا إنو منن فاسدين ومنن سارقين وهني من الشعب المسكين بذاتو وبعاد عن الطائفية كلها.. أنا صاحبة مبدأ وبكل ضمير مرتاح بقول صار بدا نتخلص من الفساد، وكل واحد ينتخب يللي بيشوفن مناسبين'.

وأكدت الأحمدية أنها تعشق المطربة الكويتية نوال ولقبتها 'فيروز الخليج'، موضحة أنها تعتزّ بعلاقتها بالفنانة نوال الزغبي وتحبها كثيراً كفنانة لأنها تغيرت بشكل رائع.

وقالت إنها كانت تتعرض للضرب من والدتها حين تسمع أغينة 'هذه ليلتي' التي كانت تعتبرها أكبر من عمرها حينما وكانت تسمعها في طفولتها، مؤكدة أنها كانت تتعرض للضرب كثيراً من والدتها ولكنها كانت تصالحها سريعاً.

وأشارت إلى أنها تفتخر باتصال المطربة فيروز بها واختيارها لها لمقابلتها، مبينة أنه 'لا يوجد إعلامي يجرؤ على الاتصال بفيروز'، ولكنها تختار دائماً من يحاورها.

وتابعت أن طفولتها الصعبة أثرت عليها وتركت علامات مؤثرة على شخصيتها، لافتة الى أنها حاولت دراسة القانون في كلية الحقوق ولكن الظروف المالية أثرت عليها، كما تراجعت عن دراسة علم الاجتماع لعدم اقتناعها بالدراسات.

واعتبرت أنها لا تملك شخصية انفعالية بالمرة بدليل أنها تعرضت للطلاق بعد 18 عاماً ولكنها لم تتزوج بشكل انفعالي بعد الانفصال عن زوجها.