شريط الأخبار
الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية
عاجل
 

نضال الأحمدية تعتذر من إليسا .. وتعترف: والدتي كانت تضربني!


إعتذرت الإعلامية نضال الأحمدية من الفنانة إليسا عن سوء الفهم الذي نشب بينهما في الفترة الأخيرة، موضحة أنها تعتزّ بإليسا كشخصية رائعة ترتبط معها بعلاقة قوية وأن ما حدث لا يقلل من علاقتهما.

وفاجأت الأحمدية خلال برنامج 'ممكن نتعرف' الجمهور بنشر تغريدة تؤكد اعتذارها لإليسا لتضع حداً للأزمة التي نشبت بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت بعض تغريدات إليسا قد أحدثت سجالاً بينها وبين الأحمدية التي قالت لها: 'بتأمل تصيري مع الشعب المسكين ضد الطوائف الحزبية الفاسدة والمنافقة والي خرّبت حياتنا وحوّلت لبنان لأكبر بلد فاسد، هيك يا ست إليسا عم بحكيكي بالعربي المشربح'.

لترّد إليسا: 'يللي بحبن أثبتوا إنو منن فاسدين ومنن سارقين وهني من الشعب المسكين بذاتو وبعاد عن الطائفية كلها.. أنا صاحبة مبدأ وبكل ضمير مرتاح بقول صار بدا نتخلص من الفساد، وكل واحد ينتخب يللي بيشوفن مناسبين'.

وأكدت الأحمدية أنها تعشق المطربة الكويتية نوال ولقبتها 'فيروز الخليج'، موضحة أنها تعتزّ بعلاقتها بالفنانة نوال الزغبي وتحبها كثيراً كفنانة لأنها تغيرت بشكل رائع.

وقالت إنها كانت تتعرض للضرب من والدتها حين تسمع أغينة 'هذه ليلتي' التي كانت تعتبرها أكبر من عمرها حينما وكانت تسمعها في طفولتها، مؤكدة أنها كانت تتعرض للضرب كثيراً من والدتها ولكنها كانت تصالحها سريعاً.

وأشارت إلى أنها تفتخر باتصال المطربة فيروز بها واختيارها لها لمقابلتها، مبينة أنه 'لا يوجد إعلامي يجرؤ على الاتصال بفيروز'، ولكنها تختار دائماً من يحاورها.

وتابعت أن طفولتها الصعبة أثرت عليها وتركت علامات مؤثرة على شخصيتها، لافتة الى أنها حاولت دراسة القانون في كلية الحقوق ولكن الظروف المالية أثرت عليها، كما تراجعت عن دراسة علم الاجتماع لعدم اقتناعها بالدراسات.

واعتبرت أنها لا تملك شخصية انفعالية بالمرة بدليل أنها تعرضت للطلاق بعد 18 عاماً ولكنها لم تتزوج بشكل انفعالي بعد الانفصال عن زوجها.