شريط الأخبار
التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا
عاجل
 

دونالد ترامب يحتفل بعيد ميلاده الثاني والسبعين

جفرا نيوز - احتفل الرئيس الاميركي دونالد ترامب الخميس بعيد ميلاده الثاني والسبعين بعد عودته الى واشنطن اثر زيارة استغرقت يومين في سنغافورة حيث عقد قمة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون.
وفي سن 70 عاما كان ترامب عام 2016 الرئيس الاكبر سنا الذي يصل الى البيت الابيض في ولاية اولى، حيث ان رونالد ريغان كان في الثالثة والسبعين حين اعيد انتخابه رئيسا عام 1984.
وتثير صحة الرئيس الجسدية والعقلية اهتماما لدى كثيرين في البلاد. واجرى الرئيس في كانون الثاني/يناير اول فحوصات طبية له منذ وصوله الى السلطة واعلن بعدها طبيب البيت الابيض روني جاكسون ان الرئيس 'في صحة ممتازة'.
وقبل انتخابه نشر مسؤولو حملته في كانون الاول/ديسمبر 2015 تقريرا اعده طبيبه الشخصي انذاك هارولد بورنشتاين وقال فيه 'اذا انتخب ترامب، يمكنني التأكيد بدون لبس انه سيكون الشخص الذي يتمتع بافضل وضع صحي الذي ينتخب للرئاسة' في الولايات المتحدة.
لكن بورنشتاين قال في مقابلة مع شبكة 'سي ان ان' الشهر الماضي ان ترامب املى عليه هذا التقرير.
كما قال الشهر الماضي ان احد الحراس الشخصيين لترامب قدم الى مكتبه في بارك افينيو السنة الماضية واستحوذ على كل ملفات الرئيس الطبية. واوضح ان ذلك حصل في 3 شباط/فبراير 2017 بعد ايام على ما كشفه الطبيب لصحيفة 'نيويورك تايمز' بان ترامب يتناول دواء منذ سنوات لتقوية نمو الشعر. (ا ف ب)