جفرا نيوز : أخبار الأردن | دونالد ترامب يحتفل بعيد ميلاده الثاني والسبعين
شريط الأخبار
احالة الفريق الحباشنة للتقاعد واللواء الجابر اقوى المرشحين لخلافته في الخدمات الطبية تفاصيل إعتداء مسلحون على أردني في درعا وسلبه ماله ! إعفاء 75٪؜ من الغرامات لمن دفع الاصل الضريبي ضبط 80 تنكة زيت مغشوش في لواء الكورة اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يعلقون جلساتهم لضعف اداء الرئيس "كناكرية"و"المعشر"حلقة وصل صندوق النقد مع النواب ويحملان افكاره والاخير لجىء للاعيان لإلغاء تعديلات النواب .. تفاصيل مجلس الشراكة الزراعي يصعد ضد التراجع عن اعفاء القطاع من الضريبة المعشر : صندوق النقد ابلغنا ان قانون الضريبة اُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب الحمود يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل الاعيان يرفض تعديلات ضريبة الدخل ويعيد القانون للنواب الملك يزور الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء (صور) تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق جفرا تكشف كيف خططت الملكية الاردنية لفصل (97) موظفاً من "الاجنحة الملكية" تعسفياً ؟ "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة
عاجل
 

دونالد ترامب يحتفل بعيد ميلاده الثاني والسبعين

جفرا نيوز - احتفل الرئيس الاميركي دونالد ترامب الخميس بعيد ميلاده الثاني والسبعين بعد عودته الى واشنطن اثر زيارة استغرقت يومين في سنغافورة حيث عقد قمة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون.
وفي سن 70 عاما كان ترامب عام 2016 الرئيس الاكبر سنا الذي يصل الى البيت الابيض في ولاية اولى، حيث ان رونالد ريغان كان في الثالثة والسبعين حين اعيد انتخابه رئيسا عام 1984.
وتثير صحة الرئيس الجسدية والعقلية اهتماما لدى كثيرين في البلاد. واجرى الرئيس في كانون الثاني/يناير اول فحوصات طبية له منذ وصوله الى السلطة واعلن بعدها طبيب البيت الابيض روني جاكسون ان الرئيس 'في صحة ممتازة'.
وقبل انتخابه نشر مسؤولو حملته في كانون الاول/ديسمبر 2015 تقريرا اعده طبيبه الشخصي انذاك هارولد بورنشتاين وقال فيه 'اذا انتخب ترامب، يمكنني التأكيد بدون لبس انه سيكون الشخص الذي يتمتع بافضل وضع صحي الذي ينتخب للرئاسة' في الولايات المتحدة.
لكن بورنشتاين قال في مقابلة مع شبكة 'سي ان ان' الشهر الماضي ان ترامب املى عليه هذا التقرير.
كما قال الشهر الماضي ان احد الحراس الشخصيين لترامب قدم الى مكتبه في بارك افينيو السنة الماضية واستحوذ على كل ملفات الرئيس الطبية. واوضح ان ذلك حصل في 3 شباط/فبراير 2017 بعد ايام على ما كشفه الطبيب لصحيفة 'نيويورك تايمز' بان ترامب يتناول دواء منذ سنوات لتقوية نمو الشعر. (ا ف ب)