جفرا نيوز : أخبار الأردن | دونالد ترامب يحتفل بعيد ميلاده الثاني والسبعين
شريط الأخبار
أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني
عاجل
 

دونالد ترامب يحتفل بعيد ميلاده الثاني والسبعين

جفرا نيوز - احتفل الرئيس الاميركي دونالد ترامب الخميس بعيد ميلاده الثاني والسبعين بعد عودته الى واشنطن اثر زيارة استغرقت يومين في سنغافورة حيث عقد قمة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون.
وفي سن 70 عاما كان ترامب عام 2016 الرئيس الاكبر سنا الذي يصل الى البيت الابيض في ولاية اولى، حيث ان رونالد ريغان كان في الثالثة والسبعين حين اعيد انتخابه رئيسا عام 1984.
وتثير صحة الرئيس الجسدية والعقلية اهتماما لدى كثيرين في البلاد. واجرى الرئيس في كانون الثاني/يناير اول فحوصات طبية له منذ وصوله الى السلطة واعلن بعدها طبيب البيت الابيض روني جاكسون ان الرئيس 'في صحة ممتازة'.
وقبل انتخابه نشر مسؤولو حملته في كانون الاول/ديسمبر 2015 تقريرا اعده طبيبه الشخصي انذاك هارولد بورنشتاين وقال فيه 'اذا انتخب ترامب، يمكنني التأكيد بدون لبس انه سيكون الشخص الذي يتمتع بافضل وضع صحي الذي ينتخب للرئاسة' في الولايات المتحدة.
لكن بورنشتاين قال في مقابلة مع شبكة 'سي ان ان' الشهر الماضي ان ترامب املى عليه هذا التقرير.
كما قال الشهر الماضي ان احد الحراس الشخصيين لترامب قدم الى مكتبه في بارك افينيو السنة الماضية واستحوذ على كل ملفات الرئيس الطبية. واوضح ان ذلك حصل في 3 شباط/فبراير 2017 بعد ايام على ما كشفه الطبيب لصحيفة 'نيويورك تايمز' بان ترامب يتناول دواء منذ سنوات لتقوية نمو الشعر. (ا ف ب)