بالصور .. الرمثا تلتحق بمسيرات المتعطلين عن العمل باتجاه العاصمة عمان بالاسماء .. إحالة عدد من الضباط في الامن العام للتقاعد الضمان: مؤسّسات المجتمع المدني مُلزَمة بشمول موظّفيها بالضمان ارتفاع عدد شهداء "انفجار السلط" الى(5) شهداء بوفاة الملازم أول عمر الرحامنة مرتب امن وقائي اغلاقات وتحويلات مرورية في عمّان - أسماء ارتفاع درجات الحرارة الايام الثلاثة المقبلة - تفاصيل (3) إصابات خطيرة لمصابي حادثة انفجار اسطوانة غاز اثناء محاولة شخص الانتحار في المفرق البنك المركزي يرد على معلومات حول ملكية الوزير الحموري للأسهم و يؤكد : كل ما تم تداوله غير صحيح رئيس الديوان الملكي «يمتصّ» غضب المحتجين الأردنيين بشعار «الوظيفة حق»… ويحرج حكومة الرزاز حالة الطقس ودرجات الحرارة العظمى والصغرى ليوم السبت 23/2/2019 ترجيح عدم انعقاد الجلسة الافتتاحية في قضية «الدخان» الأسبوع الحالي “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” “البرلمانات العربية” تعقد مؤتمرها بعمان لنصرة القدس وكالات التصنيف الائتماني: الدين العام الأردني سجل 96 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط»
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2018-06-14 | 11:22 am

دونالد ترامب يحتفل بعيد ميلاده الثاني والسبعين

دونالد ترامب يحتفل بعيد ميلاده الثاني والسبعين

جفرا نيوز - احتفل الرئيس الاميركي دونالد ترامب الخميس بعيد ميلاده الثاني والسبعين بعد عودته الى واشنطن اثر زيارة استغرقت يومين في سنغافورة حيث عقد قمة مع الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ اون.
وفي سن 70 عاما كان ترامب عام 2016 الرئيس الاكبر سنا الذي يصل الى البيت الابيض في ولاية اولى، حيث ان رونالد ريغان كان في الثالثة والسبعين حين اعيد انتخابه رئيسا عام 1984.
وتثير صحة الرئيس الجسدية والعقلية اهتماما لدى كثيرين في البلاد. واجرى الرئيس في كانون الثاني/يناير اول فحوصات طبية له منذ وصوله الى السلطة واعلن بعدها طبيب البيت الابيض روني جاكسون ان الرئيس 'في صحة ممتازة'.
وقبل انتخابه نشر مسؤولو حملته في كانون الاول/ديسمبر 2015 تقريرا اعده طبيبه الشخصي انذاك هارولد بورنشتاين وقال فيه 'اذا انتخب ترامب، يمكنني التأكيد بدون لبس انه سيكون الشخص الذي يتمتع بافضل وضع صحي الذي ينتخب للرئاسة' في الولايات المتحدة.
لكن بورنشتاين قال في مقابلة مع شبكة 'سي ان ان' الشهر الماضي ان ترامب املى عليه هذا التقرير.
كما قال الشهر الماضي ان احد الحراس الشخصيين لترامب قدم الى مكتبه في بارك افينيو السنة الماضية واستحوذ على كل ملفات الرئيس الطبية. واوضح ان ذلك حصل في 3 شباط/فبراير 2017 بعد ايام على ما كشفه الطبيب لصحيفة 'نيويورك تايمز' بان ترامب يتناول دواء منذ سنوات لتقوية نمو الشعر. (ا ف ب)