بالاسماء .. إحالة عدد من الضباط في الامن العام للتقاعد الضمان: مؤسّسات المجتمع المدني مُلزَمة بشمول موظّفيها بالضمان ارتفاع عدد شهداء "انفجار السلط" الى(5) شهداء بوفاة الملازم أول عمر الرحامنة مرتب امن وقائي اغلاقات وتحويلات مرورية في عمّان - أسماء ارتفاع درجات الحرارة الايام الثلاثة المقبلة - تفاصيل (3) إصابات خطيرة لمصابي حادثة انفجار اسطوانة غاز اثناء محاولة شخص الانتحار في المفرق البنك المركزي يرد على معلومات حول ملكية الوزير الحموري للأسهم و يؤكد : كل ما تم تداوله غير صحيح رئيس الديوان الملكي «يمتصّ» غضب المحتجين الأردنيين بشعار «الوظيفة حق»… ويحرج حكومة الرزاز حالة الطقس ودرجات الحرارة العظمى والصغرى ليوم السبت 23/2/2019 ترجيح عدم انعقاد الجلسة الافتتاحية في قضية «الدخان» الأسبوع الحالي “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” “البرلمانات العربية” تعقد مؤتمرها بعمان لنصرة القدس وكالات التصنيف الائتماني: الدين العام الأردني سجل 96 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-06-14 | 11:25 am

مدرب الأخضر السعودي يحذر من منتخب روسيا

مدرب الأخضر السعودي يحذر من منتخب روسيا


اعتبر المدير الفني للمنتخب السعودي خوان أنطونيو بيتزي، أن الخصم الروسي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018، هو المنافس الأكثر صعوبة في المجموعة الأولى للمونديال.

وقال بيتزي في مؤتمر صحفي: 'إن المنتخب الروسي هو المنافس الأكثر صعوبة في مجموعتنا. هذه هي أهم مباراة بالنسبة لنا في الوقت الراهن، ولا أفكر حاليا في المنافسين الآخرين. الخطوة الأولى مهمة جدا'.

وأضاف: 'أعتقد أن جميع المنتخبات في كأس العالم ستلعب تحت الضغط وليس روسيا فقط، ولكن نحن عازمون على تحقيق أفضل نتيجة. طبعا، سنلعب المباراة الافتتاحية مع البلد المضيف للبطولة، ولكن أعتقد، أن ذلك لن يشكل ضغطا إضافيا على كلا الطرفين'.

وسيواجه الأخضر السعودي منتخبي الأوروغواي ومصر، يومي (20 و25) من يونيو الجاري، ضمن مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول للمونديال أيضا.

المصدر: 'worldcup2018.tass.ru'