شريط الأخبار
الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية
عاجل
 

مدرب الأخضر السعودي يحذر من منتخب روسيا


اعتبر المدير الفني للمنتخب السعودي خوان أنطونيو بيتزي، أن الخصم الروسي في المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018، هو المنافس الأكثر صعوبة في المجموعة الأولى للمونديال.

وقال بيتزي في مؤتمر صحفي: 'إن المنتخب الروسي هو المنافس الأكثر صعوبة في مجموعتنا. هذه هي أهم مباراة بالنسبة لنا في الوقت الراهن، ولا أفكر حاليا في المنافسين الآخرين. الخطوة الأولى مهمة جدا'.

وأضاف: 'أعتقد أن جميع المنتخبات في كأس العالم ستلعب تحت الضغط وليس روسيا فقط، ولكن نحن عازمون على تحقيق أفضل نتيجة. طبعا، سنلعب المباراة الافتتاحية مع البلد المضيف للبطولة، ولكن أعتقد، أن ذلك لن يشكل ضغطا إضافيا على كلا الطرفين'.

وسيواجه الأخضر السعودي منتخبي الأوروغواي ومصر، يومي (20 و25) من يونيو الجاري، ضمن مباريات المجموعة الأولى في الدور الأول للمونديال أيضا.

المصدر: 'worldcup2018.tass.ru'