سابقة قضائية..«سكـايـــــب» يستخدم في محكمة «صـلـــح مــأدبـــا» لاجراء محاكمة مسنة ..تفاصيل طقس ربيعي ودرجات الحرارة تتجاوز معدلاتها أردني بلا جواز سفر في السجون السورية الأردن يشارك بالقمة العربية الطارئة في مكة توقيف المعتديين على الطبيبة روان أسبوعا أبناء الزرقاء يخرجون بوقفة عفوية خلف القيادة الهاشمية _ صور المعايطة يلتقي الشباب الحزبي في حوار مفتوح حول الفكر المتطرف واشنطن تعلن أول إجراءات صفقة القرن 4 اعتداءات على أطباء خلال أسبوع تضامن أردني إماراتي لمواجهة تحديات أمنهما واستقرارهما منتجع "كراون بلازا البترا" يمد يد العون والمساعدة للأسر العفيفة في لواء البترا حملة النظافة الوطنية تعود الاثنين حملة لسداد ديون الغارمين معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز ! رؤساء لجان المخيمات يؤكدون أهمية الحفاظ على الثوابت الوطنية الافراج عن مالك قناة الاردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة الحموز بالكفالة عضوي مجلس نقابة الصحفيين "المحارمة وغبون" : التوقيف بقضايا النشر عقوبة مسبقة مرفوضة المصري وبلدية جرش يوزعون الطرود الخيرية على فلاش الكاميرات !! ابناء المخيمات بصوت واحد نتحرك ونحشد من اجل القدس وفلسطين ونحن مع الدولة شركة تأمين تعلن عن شاغر
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-06-14 | 11:29 am

أكثر 10 لاعبين شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي في كأس العالم 2018

أكثر 10 لاعبين شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي في كأس العالم 2018

أهمية كأس العالم لم تعد تقتصر على ما يحدث داخل أرض الملعب فقط، فهناك العديد من الأمور المثيرة للمتتبعين تحدث خارج الملعب وأهمها المتعلقة بمواقع التواصل الاجتماعي التي باتت تلعب دوراً مهماً في كرة القدم بعصرنا الحالي.


ويعد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي أكثر لاعب يملك عدد متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي في بطولة كأس العالم 2018، وهو الأكثر في العالم ليس على صعيد كرة القدم وحسب بل في جميع الرياضات.

ويملك صاروخ ماديرا 122.5 مليون متابع على موقع فيسبوك الشهير، و73.5 مليون متابع على موقع تويتر، كذلك يتابع رونالدو على موقع إنستجرام ما يقارب 129 مليون، ويبلغ إجمالي عدد متابعي الدون على المواقع الثلاث 325 مليون شخص، وهو رقم يتفوق فيه على جميع اللاعبين وبفارق كبير أيضاً.

ويحتل نيمار مهاجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي المركز الثاني في القائمة، حيث يبلغ إجمالي عدد متابعيه على جميع المواقع 195 مليون، متفوقاً على زميله السابق ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني الذي يبلغ عدد متابعيه 185 مليون.

ويعود سبب تفوق نيمار على ميسي إلى عدم امتلاك الأخير حساب رسمي على تويتر يشارك فيه عشاقه أخباره وصوره، فهناك حساب للبرغوث موثق بالعلامة الزرقاء لكنه يقتصر على الأمور الترويجية، ويبلغ عدد متابعيه 3 ملايين فقط.

وحصل المنتخب الإسباني على حصة الأسد في هذه القائمة التي يتواجد فيها 3 لاعبين هم جيرارد بيكيه، سيرجيو راموس وأندريس إنييستا، بينما لم يضم أي منتخب أكثر من لاعب.

إليكم قائمة اللاعبين الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي في كأس العالم 2018 :-

كريستيانو رونالدو: 325 مليون

نيمار: 195 مليون

ليونيل ميسي: 185

أندريس إنييستا: 74 مليون

سيرجيو راموس: 63 مليون

لويس سواريز: 62 مليون

جيرارد بيكيه: 54 مليون

توني كروس: 38 مليون

محمد صلاح: 37 مليون

بول بوجبا: 35