جفرا نيوز : أخبار الأردن | أكثر 10 لاعبين شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي في كأس العالم 2018
شريط الأخبار
السفارة السعودية في الأردن توجه نداء لمواطنيها القبض على مطلوب اعتدى على حافلتين داخل احدى المجمعات في اربد مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية انخفاض طفيف على درجات الحرارة السبت والأحد المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر
عاجل
 

أكثر 10 لاعبين شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي في كأس العالم 2018

أهمية كأس العالم لم تعد تقتصر على ما يحدث داخل أرض الملعب فقط، فهناك العديد من الأمور المثيرة للمتتبعين تحدث خارج الملعب وأهمها المتعلقة بمواقع التواصل الاجتماعي التي باتت تلعب دوراً مهماً في كرة القدم بعصرنا الحالي.


ويعد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي أكثر لاعب يملك عدد متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي في بطولة كأس العالم 2018، وهو الأكثر في العالم ليس على صعيد كرة القدم وحسب بل في جميع الرياضات.

ويملك صاروخ ماديرا 122.5 مليون متابع على موقع فيسبوك الشهير، و73.5 مليون متابع على موقع تويتر، كذلك يتابع رونالدو على موقع إنستجرام ما يقارب 129 مليون، ويبلغ إجمالي عدد متابعي الدون على المواقع الثلاث 325 مليون شخص، وهو رقم يتفوق فيه على جميع اللاعبين وبفارق كبير أيضاً.

ويحتل نيمار مهاجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي المركز الثاني في القائمة، حيث يبلغ إجمالي عدد متابعيه على جميع المواقع 195 مليون، متفوقاً على زميله السابق ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني الذي يبلغ عدد متابعيه 185 مليون.

ويعود سبب تفوق نيمار على ميسي إلى عدم امتلاك الأخير حساب رسمي على تويتر يشارك فيه عشاقه أخباره وصوره، فهناك حساب للبرغوث موثق بالعلامة الزرقاء لكنه يقتصر على الأمور الترويجية، ويبلغ عدد متابعيه 3 ملايين فقط.

وحصل المنتخب الإسباني على حصة الأسد في هذه القائمة التي يتواجد فيها 3 لاعبين هم جيرارد بيكيه، سيرجيو راموس وأندريس إنييستا، بينما لم يضم أي منتخب أكثر من لاعب.

إليكم قائمة اللاعبين الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي في كأس العالم 2018 :-

كريستيانو رونالدو: 325 مليون

نيمار: 195 مليون

ليونيل ميسي: 185

أندريس إنييستا: 74 مليون

سيرجيو راموس: 63 مليون

لويس سواريز: 62 مليون

جيرارد بيكيه: 54 مليون

توني كروس: 38 مليون

محمد صلاح: 37 مليون

بول بوجبا: 35