الامن العام : المواطن الذي عثر عليه في بركة بدير علا مات غرقا ولا اثار لاصابات "مكافحة الفساد" وأمانة النواب تنفيان الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بعد عطلة الخميس ..أبو غزالة يوصي بعدم مخالفة المتغيبين - تفاصيل والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2018-06-14 | 11:29 am

أكثر 10 لاعبين شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي في كأس العالم 2018

أكثر 10 لاعبين شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي في كأس العالم 2018

أهمية كأس العالم لم تعد تقتصر على ما يحدث داخل أرض الملعب فقط، فهناك العديد من الأمور المثيرة للمتتبعين تحدث خارج الملعب وأهمها المتعلقة بمواقع التواصل الاجتماعي التي باتت تلعب دوراً مهماً في كرة القدم بعصرنا الحالي.


ويعد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي أكثر لاعب يملك عدد متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي في بطولة كأس العالم 2018، وهو الأكثر في العالم ليس على صعيد كرة القدم وحسب بل في جميع الرياضات.

ويملك صاروخ ماديرا 122.5 مليون متابع على موقع فيسبوك الشهير، و73.5 مليون متابع على موقع تويتر، كذلك يتابع رونالدو على موقع إنستجرام ما يقارب 129 مليون، ويبلغ إجمالي عدد متابعي الدون على المواقع الثلاث 325 مليون شخص، وهو رقم يتفوق فيه على جميع اللاعبين وبفارق كبير أيضاً.

ويحتل نيمار مهاجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي المركز الثاني في القائمة، حيث يبلغ إجمالي عدد متابعيه على جميع المواقع 195 مليون، متفوقاً على زميله السابق ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني الذي يبلغ عدد متابعيه 185 مليون.

ويعود سبب تفوق نيمار على ميسي إلى عدم امتلاك الأخير حساب رسمي على تويتر يشارك فيه عشاقه أخباره وصوره، فهناك حساب للبرغوث موثق بالعلامة الزرقاء لكنه يقتصر على الأمور الترويجية، ويبلغ عدد متابعيه 3 ملايين فقط.

وحصل المنتخب الإسباني على حصة الأسد في هذه القائمة التي يتواجد فيها 3 لاعبين هم جيرارد بيكيه، سيرجيو راموس وأندريس إنييستا، بينما لم يضم أي منتخب أكثر من لاعب.

إليكم قائمة اللاعبين الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي في كأس العالم 2018 :-

كريستيانو رونالدو: 325 مليون

نيمار: 195 مليون

ليونيل ميسي: 185

أندريس إنييستا: 74 مليون

سيرجيو راموس: 63 مليون

لويس سواريز: 62 مليون

جيرارد بيكيه: 54 مليون

توني كروس: 38 مليون

محمد صلاح: 37 مليون

بول بوجبا: 35