جفرا نيوز : أخبار الأردن | أكثر 10 لاعبين شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي في كأس العالم 2018
شريط الأخبار
إصابات بالكبد الوبائي بين طالبات بالكرك فقدان 3 لاعبين أردنيين في تركيا الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق
عاجل
 

أكثر 10 لاعبين شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي في كأس العالم 2018

أهمية كأس العالم لم تعد تقتصر على ما يحدث داخل أرض الملعب فقط، فهناك العديد من الأمور المثيرة للمتتبعين تحدث خارج الملعب وأهمها المتعلقة بمواقع التواصل الاجتماعي التي باتت تلعب دوراً مهماً في كرة القدم بعصرنا الحالي.


ويعد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي أكثر لاعب يملك عدد متابعين على مواقع التواصل الاجتماعي في بطولة كأس العالم 2018، وهو الأكثر في العالم ليس على صعيد كرة القدم وحسب بل في جميع الرياضات.

ويملك صاروخ ماديرا 122.5 مليون متابع على موقع فيسبوك الشهير، و73.5 مليون متابع على موقع تويتر، كذلك يتابع رونالدو على موقع إنستجرام ما يقارب 129 مليون، ويبلغ إجمالي عدد متابعي الدون على المواقع الثلاث 325 مليون شخص، وهو رقم يتفوق فيه على جميع اللاعبين وبفارق كبير أيضاً.

ويحتل نيمار مهاجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي المركز الثاني في القائمة، حيث يبلغ إجمالي عدد متابعيه على جميع المواقع 195 مليون، متفوقاً على زميله السابق ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني الذي يبلغ عدد متابعيه 185 مليون.

ويعود سبب تفوق نيمار على ميسي إلى عدم امتلاك الأخير حساب رسمي على تويتر يشارك فيه عشاقه أخباره وصوره، فهناك حساب للبرغوث موثق بالعلامة الزرقاء لكنه يقتصر على الأمور الترويجية، ويبلغ عدد متابعيه 3 ملايين فقط.

وحصل المنتخب الإسباني على حصة الأسد في هذه القائمة التي يتواجد فيها 3 لاعبين هم جيرارد بيكيه، سيرجيو راموس وأندريس إنييستا، بينما لم يضم أي منتخب أكثر من لاعب.

إليكم قائمة اللاعبين الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي في كأس العالم 2018 :-

كريستيانو رونالدو: 325 مليون

نيمار: 195 مليون

ليونيل ميسي: 185

أندريس إنييستا: 74 مليون

سيرجيو راموس: 63 مليون

لويس سواريز: 62 مليون

جيرارد بيكيه: 54 مليون

توني كروس: 38 مليون

محمد صلاح: 37 مليون

بول بوجبا: 35