جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 14/06/2018
شريط الأخبار
شمعة تتسبب باصابة 3 اشخاص واحراق منزلهم في اربد الرزاز يستبق عاصفة "ضريبة الدخل" و"الاعيان" يلمح لتعديلات جراحية والشارع يتأهب للـ"الجرائم الالكترونية" أغنية أردنية مهداة للشيخ محمد بن زايد .. فيديو احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة وضبط ١٣ كغم هيروين في البادية الشمالية .. صور الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عودة 649 لاجئا سوريا من الأردن خلال 24 ساعة توقعات بقرار حكومي بتخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر "قلاب" كاد ان يتسبب بكارثة في اربد و الامن يغلق عدة شوارع .. صور التربية تعلن عن برنامج امتحانات "التوجيهي" يوم غدا الاربعاء منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة و تحذيرات من خطر تشكل السيول قدس الله سره عمر الرزاز..يا ريتك ما حكيت الحكومة عاجزة عن دفع الرديات الضريبية منذ (6) شهور تعديلات قانون الضريبة سوف تطال اصحاب الدخل المحدود و الإعفاءات لن تجدي نفعاً الملك يهنئ الأردنيين بعيد المولد النبوي الشريف الرزاز يهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز جفرا تهنئ الأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا وفاة فتاة بحادث تدهور خلف الاذاعة والتلفزيون
عاجل
 

تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 14/06/2018


تنطلق اليوم الخميس بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام على الأراضي الروسية بعد 4 سنوات من الانتظار للمسابقة الأهم في عالم كرة القدم.

وتلعب اليوم مباراة واحدة فقط وستكون افتتاحية البطولة، وبطبيعة الحال ستجمع منتخب روسيا مستضيف البطولة مع المنتخب السعودي الذي يحظى بدعم كبير في منطقتنا العربية.

ويسعى المنتخب السعودي لتحقيق النقاط الثلاث في هذه المباراة لكي يحذو خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الستة عشر، فالانتصار اليوم سيجعل الفريق في موقف ممتاز، والعكس صحيح بكل تأكيد.

وستشارك روسيا في كأس العالم للمرة الرابعة منذ تفكك الاتحاد السوفييتي، ولم تتمكن من عبور دور المجموعات في أي من النسخ السابقة، بينما سيشارك المنتخب السعودي للمرة الخامسة في تاريخه، وسبق له التأهل لدور الـ16 في مونديال 1994 الذي أقيم بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعدا مواجهة روسيا والسعودية، لا يوجد مباريات ستقام اليوم يمكن الحديث عنها، فالموسم قد انتهى في جميع الدوريات الأوروبية والعربية، كذلك انتهت فترة تحضير المنتخبات لكأس العالم مع انطلاق البطولة، وبالتالي لم يتبقى سوى الدوريين الأمريكي والبرازيلي هما المستمران في الوقت الراهن.

وإليكم جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 1462018بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:

كأس العالم 2018

منتخب روسيا × المنتخب السعودي .. الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

الدوري البرازيلي

سبورت ريسيفيه × جريميو .. الساعة 1.30 فجراً

بالميراس × فلامينجو .. الساعة 3 فجراً

أتلتيكو مينيرو × سييارا .. الساعة 3.45 فجراً

الدوري الأمريكي

أمباكت مونتريال × أورلاندو سيتي .. الساعة 2.30 فجراً

نيويورك ريد بولز × سياتل ساوندرز .. الساعة 3 فجراً

تورنتو × دي سي يونايتد .. الساعة 3 فجراً