شريط الأخبار
الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية
عاجل
 

تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 14/06/2018


تنطلق اليوم الخميس بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام على الأراضي الروسية بعد 4 سنوات من الانتظار للمسابقة الأهم في عالم كرة القدم.

وتلعب اليوم مباراة واحدة فقط وستكون افتتاحية البطولة، وبطبيعة الحال ستجمع منتخب روسيا مستضيف البطولة مع المنتخب السعودي الذي يحظى بدعم كبير في منطقتنا العربية.

ويسعى المنتخب السعودي لتحقيق النقاط الثلاث في هذه المباراة لكي يحذو خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الستة عشر، فالانتصار اليوم سيجعل الفريق في موقف ممتاز، والعكس صحيح بكل تأكيد.

وستشارك روسيا في كأس العالم للمرة الرابعة منذ تفكك الاتحاد السوفييتي، ولم تتمكن من عبور دور المجموعات في أي من النسخ السابقة، بينما سيشارك المنتخب السعودي للمرة الخامسة في تاريخه، وسبق له التأهل لدور الـ16 في مونديال 1994 الذي أقيم بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعدا مواجهة روسيا والسعودية، لا يوجد مباريات ستقام اليوم يمكن الحديث عنها، فالموسم قد انتهى في جميع الدوريات الأوروبية والعربية، كذلك انتهت فترة تحضير المنتخبات لكأس العالم مع انطلاق البطولة، وبالتالي لم يتبقى سوى الدوريين الأمريكي والبرازيلي هما المستمران في الوقت الراهن.

وإليكم جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء 1462018بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:

كأس العالم 2018

منتخب روسيا × المنتخب السعودي .. الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

الدوري البرازيلي

سبورت ريسيفيه × جريميو .. الساعة 1.30 فجراً

بالميراس × فلامينجو .. الساعة 3 فجراً

أتلتيكو مينيرو × سييارا .. الساعة 3.45 فجراً

الدوري الأمريكي

أمباكت مونتريال × أورلاندو سيتي .. الساعة 2.30 فجراً

نيويورك ريد بولز × سياتل ساوندرز .. الساعة 3 فجراً

تورنتو × دي سي يونايتد .. الساعة 3 فجراً