شريط الأخبار
الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية
عاجل
 

الاحتلال يعتقل مواطنين ببيت لحم ويقتحم الخليل وطولكرم

جفرا نيوز - اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الخميس مواطنين في اقتحامات شنّتها وسط مدينة بيت لحم جنوب الضّفة الغربية، فيما نشرت بيانات تهديدية في مخيم العروب شمال الخليل.
ففي مخيم عايدة شمال بيت لحم، اعتقلت قوّة عسكرية من جيش الاحتلال الشاب أحمد لطفي دعامسة بعد اقتحام منزله، فيما جرى اعتقال الشّاب سالم أحمد البربري بعد اقتحام منزل عائلته واحتجاز والده لحين تسليمه نفسه لقوّات الاحتلال.
وفي مخيم العروب شمال الخليل، فتّشت قوّات الاحتلال عددا من منازل المواطنين عقب اقتحامها في المخيم، وألقت منشورات تهدد بالاعتقال من يحاول العمل ضدّ أهداف الجيش والمستوطنين في محيط المخيم.
كما اقتحمت قوات الاحتلال فجر الخميس مخيم نور شمس بطولكرم شمال الضفة وشرعت بمداهمات وانتشرت في الشوارع والأزقة.
وقال مواطنون: إن جنود الاحتلال داهموا منطقة جبل النصر في مخيم نور شمس وداهموا منازل المواطنين فيما انتشروا أيضا على مفارق الطرق بمحيط المدينة.
وأشار مواطنون إلى أن جنود الاحتلال تمركزوا في المنطقة وقت السحور قبل أن ينسحبوا باتجاه ضاحية ذنابة.