الامن العام : المواطن الذي عثر عليه في بركة بدير علا مات غرقا ولا اثار لاصابات "مكافحة الفساد" وأمانة النواب تنفيان الحجز على أموال النائب أنصاف الخوالدة وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بعد عطلة الخميس ..أبو غزالة يوصي بعدم مخالفة المتغيبين - تفاصيل والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله مخالفة 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز - تفاصيل (25) الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الأمن العام ينشر تفاصيل العثور على جثة مطلوب في بركة زراعية بدير علا العثور على جثة شقيق نائبة داخل بركة ماء في دير علا لجنة الأسرى اليمنية تختتم اجتماعاتها في الأردن العثور على جثة المواطنة الاردنية المفقودة في اسطنبول ..والخارجية تتابع - تفاصيل الصفدي من بيروت: لبنان اكثر من حليف للأردن الأردن يدين قيام سلطات الاحتلال بنصب أعمدة خشبية وهياكل بالقرب من الحائط الغربي للمسجد الأقصى لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية ؟ - تفاصيل "الجمعة" طقس بارد وغائم نهاراً..وتشكل الصقيع والانجماد ليلاً لجنة بين نقابتي المقاولين الأردنية والسورية تفاصيل المباحثات اليمنية في الأردن طقس بارد وغائم نهاراً.. وتشکل الصقیع والانجماد لیلا وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات عمرة نقلت مواطنين بحافلات مخالفة الفوترة تنهي التهرب الضريبي في القطاع الطبي .. 900 مليون دينار تضيع على الخزينة سنويا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-06-14 | 02:46 pm

الشياب يوعز لرفع درجة الاستعداد خلال عيد الفطر

الشياب يوعز لرفع درجة الاستعداد خلال عيد الفطر

جفرا نيوز - اوعز وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الى مديري الشؤون الصحية في المحافظات والمستشفيات باتخاذ جميع الاجراءات والترتيبات لرفع درجة الاستعداد والجاهزية خلال عطلة عيد الفطر السعيد .
وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة ان الدكتور الشياب اصدر تعميما الى ادارات الوزارة برفع درجة الاستعداد والجاهزية انطلاقا من الحرص على سلامة المواطنين واستمرار تقديم الخدمة الصحية المثلى لهم وللتعامل مع اي حالة طارئة .
واضاف ان التعميم شدد على اهمية الالتزام بتفعيل خطط الطوارئ من حيث الكوادر المناوبة وتوفير مخزون كاف من الادوية والمستلزمات الطبية وغير الطبية والمواد الغذائية والوقود وجاهزية سيارات الاسعاف والمولدات الكهربائية الاحتياطية .
وهنأ الدكتور الشياب جميع الزملاء من كوادر الوزارة متمنيا لهم الصحة والسلامة ومعبرا عن امله في ان يستمروا في بذل اقصى الجهود في تقديم الخدمة الصحية لمحتاجيها في جميع الظروف والاحوال ولا سيما خلال ايام العطلة.