شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

الرزاز : يبرر عودة أكثر من نصف وزراء الملقي.. ويؤكد عزمه سحب قانون ضريبة الدخل

جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إنه سعى عند اختيار أعضاء فريقه الوزاري لأن يكون أعضاؤه على مستوى عالٍ من النزاهة، وقادرا على تحقيق طموحات الأردنيين وما ورد في كتاب التكليف السامي.
وأضاف الرزاز: "إن المطلوب من هذا الفريق أن يكون فريقا بمعنى الكلمة؛ لكلّ فرد مسؤولياته، لكنه يعمل بشكل منسجم، وأن يكون أيضا فريقا ميدانيا يستمع الى الناس ويتقبل منهم، حتى نتمكن من تشخيص التحديات وبعدها نصل الى حلول جذرية".
وأكد الرزاز خلال تصريحات صحفية عقب ادائه اليمين الدستورية عزمه سحب مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل.
وحول عودة 15 وزيرا من حكومة هاني الملقي إلى الحكومة الجديدة، قال الرزاز إن الهدف والمطلوب هو تغيير النهج وليس تغيير الوجوه.
ولفت الرزاز إلى أن المواطن الأردني منذ عام 2009 وهو يتعرض لتحديات كبيرة؛ الازمة الاقتصادية العاليمة، الربيع العربي، الهجرة القسرية.