حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-06-14 | 02:57 pm

الرزاز : يبرر عودة أكثر من نصف وزراء الملقي.. ويؤكد عزمه سحب قانون ضريبة الدخل

الرزاز : يبرر عودة أكثر من نصف وزراء الملقي.. ويؤكد عزمه سحب قانون ضريبة الدخل

جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إنه سعى عند اختيار أعضاء فريقه الوزاري لأن يكون أعضاؤه على مستوى عالٍ من النزاهة، وقادرا على تحقيق طموحات الأردنيين وما ورد في كتاب التكليف السامي.
وأضاف الرزاز: "إن المطلوب من هذا الفريق أن يكون فريقا بمعنى الكلمة؛ لكلّ فرد مسؤولياته، لكنه يعمل بشكل منسجم، وأن يكون أيضا فريقا ميدانيا يستمع الى الناس ويتقبل منهم، حتى نتمكن من تشخيص التحديات وبعدها نصل الى حلول جذرية".
وأكد الرزاز خلال تصريحات صحفية عقب ادائه اليمين الدستورية عزمه سحب مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل.
وحول عودة 15 وزيرا من حكومة هاني الملقي إلى الحكومة الجديدة، قال الرزاز إن الهدف والمطلوب هو تغيير النهج وليس تغيير الوجوه.
ولفت الرزاز إلى أن المواطن الأردني منذ عام 2009 وهو يتعرض لتحديات كبيرة؛ الازمة الاقتصادية العاليمة، الربيع العربي، الهجرة القسرية.
 
ويكي عرب