جفرا نيوز : أخبار الأردن | الرزاز : يبرر عودة أكثر من نصف وزراء الملقي.. ويؤكد عزمه سحب قانون ضريبة الدخل
شريط الأخبار
بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم ديوان الخدمة يوضح حول التعيين في التربية دون اجتياز امتحان اللغة العربية هيئة الاستثمار توضح حول الـ " 14 منسف " هيئة اعتماد مؤسسات التعليم تدين العملية الارهابية
عاجل
 

الرزاز : يبرر عودة أكثر من نصف وزراء الملقي.. ويؤكد عزمه سحب قانون ضريبة الدخل

جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إنه سعى عند اختيار أعضاء فريقه الوزاري لأن يكون أعضاؤه على مستوى عالٍ من النزاهة، وقادرا على تحقيق طموحات الأردنيين وما ورد في كتاب التكليف السامي.
وأضاف الرزاز: "إن المطلوب من هذا الفريق أن يكون فريقا بمعنى الكلمة؛ لكلّ فرد مسؤولياته، لكنه يعمل بشكل منسجم، وأن يكون أيضا فريقا ميدانيا يستمع الى الناس ويتقبل منهم، حتى نتمكن من تشخيص التحديات وبعدها نصل الى حلول جذرية".
وأكد الرزاز خلال تصريحات صحفية عقب ادائه اليمين الدستورية عزمه سحب مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل.
وحول عودة 15 وزيرا من حكومة هاني الملقي إلى الحكومة الجديدة، قال الرزاز إن الهدف والمطلوب هو تغيير النهج وليس تغيير الوجوه.
ولفت الرزاز إلى أن المواطن الأردني منذ عام 2009 وهو يتعرض لتحديات كبيرة؛ الازمة الاقتصادية العاليمة، الربيع العربي، الهجرة القسرية.