انخفاض الحرارة السبت والأحد وأمطار قد تصحب بالبرد عشر المواطنين مطالبون بقضايا مالية وديون.. ومذكرة نيابية تطالب بتعديل “العقوبات” و”التنفيذ” اللجنة النيابية تعدل مادتين “جدليتين” بقانون العمل خبراء يتوقعون تخفيض أسعار المحروقات اليوم وفاة طفل أثناء عبثه بسلاح بالمفرق اسحق : المراة المشتبه فيها من مستشفى البقعة غير مصابة بالكورونا مشروع العطارات ... خيار استراتيجي وليس جريمة الصحة توضح حول حالة الاشتباه بالكورونا بمستشفى الامير الحسين التي انفردت فيها جفرا الموجز الإعلامي اليومي حول التعامل مع فيروس كورونا المستجد في الأردن الصحة تدعو الأردنيين لاتباع إجراءات وقائية 20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير اشتباه بحالة كورونا في مستشفى الامير الحسين بالبقعة لامرأه عادت من السعودية الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد القبض على أخطر حطاب في الأردن موعد إعلان جداول امتحانات التوجيهي المقترحة الرزاز يعلن غداً السبت أولويات عمل الحكومة للمرحلة المقبلة السفير السعودي بالأردن يعلق على تعليق العمرة تشكيلات إدارية في الضريبة - اسماء كورونا ومصير موسم الحج!
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2018-06-14 | 02:57 pm

الرزاز : يبرر عودة أكثر من نصف وزراء الملقي.. ويؤكد عزمه سحب قانون ضريبة الدخل

الرزاز : يبرر عودة أكثر من نصف وزراء الملقي.. ويؤكد عزمه سحب قانون ضريبة الدخل

جفرا نيوز - قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إنه سعى عند اختيار أعضاء فريقه الوزاري لأن يكون أعضاؤه على مستوى عالٍ من النزاهة، وقادرا على تحقيق طموحات الأردنيين وما ورد في كتاب التكليف السامي.
وأضاف الرزاز: "إن المطلوب من هذا الفريق أن يكون فريقا بمعنى الكلمة؛ لكلّ فرد مسؤولياته، لكنه يعمل بشكل منسجم، وأن يكون أيضا فريقا ميدانيا يستمع الى الناس ويتقبل منهم، حتى نتمكن من تشخيص التحديات وبعدها نصل الى حلول جذرية".
وأكد الرزاز خلال تصريحات صحفية عقب ادائه اليمين الدستورية عزمه سحب مشروع قانون معدل لقانون ضريبة الدخل.
وحول عودة 15 وزيرا من حكومة هاني الملقي إلى الحكومة الجديدة، قال الرزاز إن الهدف والمطلوب هو تغيير النهج وليس تغيير الوجوه.
ولفت الرزاز إلى أن المواطن الأردني منذ عام 2009 وهو يتعرض لتحديات كبيرة؛ الازمة الاقتصادية العاليمة، الربيع العربي، الهجرة القسرية.