جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقعات الطقس في المملكة خلال فترة عيد الفطر السعيد
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

توقعات الطقس في المملكة خلال فترة عيد الفطر السعيد

جفرا نيوز - بعد الأمطار النادرة التي هطلت في المملكة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، يتوقع أن تستقر الأجواء وترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي إعتباراً من اليوم الخميس وخلال الأيام القادمة.
وبالانتقال الى التوقعات الجوية خلال فترة العيد والذي سيبدأ فلكياً يوم الجمعة الموافق 15 حزيران ، فأن الأجواء بشكل عام ستكون مسقترة مع ارتفاع واضح في درجات الحرارة يوم السبت ( ثاني أيام العيد) حيث تقترب من حاجز الـ 35 مئوي في العديد من المناطق.
في حين تنخفض درجات الحرارة مجدداً يوم الأحد، مع حدوث نشاط لافت في سرعة الرياح في أغلب المناطق.
وتالياً التوقعات الجوية بشكل تفصيلي:
الجمعة: أجواء معتدلة عموماً خلال ساعات النهار ، في حين تصبح لطيفة ليلاً ، العظمى المتوقعة في عمان 30 مئوية والصغرى 18 مئوية.
السبت: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة نهاراً وتحول الأجواء لتصبح حارة نسبياً الى حارة في كافة المناطق ، خلال ساعات المساء والليل تنشط الرياح في اجزاء من جنوب المملكة قد تعمل على اثارة الغبار في المناطق الجنوبية والعقبة ، العظمى المتوقعة في عمان يوم الأحد 35 مئوية ، تنخفض ليلاً الى 22 مئوي.
الأحد: انخفاض على درجات الحرارة في كافة المناطق حيث تصبح الأجواء معتدلة نهاراً ومائلة للبرودة ليلاً، مع حدوث نشاط لافت على سرعة الرياح خاصة خلال ساعات ما بعد الظهر، العظمى المتوقعة في عمان 30 مئوية ، تنخفض الصغرى الى 16 درجة فقط.