جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقعات الطقس في المملكة خلال فترة عيد الفطر السعيد
شريط الأخبار
احالة الفريق الحباشنة للتقاعد واللواء الجابر اقوى المرشحين لخلافته في الخدمات الطبية تفاصيل إعتداء مسلحون على أردني في درعا وسلبه ماله ! إعفاء 75٪؜ من الغرامات لمن دفع الاصل الضريبي ضبط 80 تنكة زيت مغشوش في لواء الكورة اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يعلقون جلساتهم لضعف اداء الرئيس "كناكرية"و"المعشر"حلقة وصل صندوق النقد مع النواب ويحملان افكاره والاخير لجىء للاعيان لإلغاء تعديلات النواب .. تفاصيل مجلس الشراكة الزراعي يصعد ضد التراجع عن اعفاء القطاع من الضريبة المعشر : صندوق النقد ابلغنا ان قانون الضريبة اُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب الحمود يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل الاعيان يرفض تعديلات ضريبة الدخل ويعيد القانون للنواب الملك يزور الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء (صور) تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق جفرا تكشف كيف خططت الملكية الاردنية لفصل (97) موظفاً من "الاجنحة الملكية" تعسفياً ؟ "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة
عاجل
 

توقعات الطقس في المملكة خلال فترة عيد الفطر السعيد

جفرا نيوز - بعد الأمطار النادرة التي هطلت في المملكة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، يتوقع أن تستقر الأجواء وترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي إعتباراً من اليوم الخميس وخلال الأيام القادمة.
وبالانتقال الى التوقعات الجوية خلال فترة العيد والذي سيبدأ فلكياً يوم الجمعة الموافق 15 حزيران ، فأن الأجواء بشكل عام ستكون مسقترة مع ارتفاع واضح في درجات الحرارة يوم السبت ( ثاني أيام العيد) حيث تقترب من حاجز الـ 35 مئوي في العديد من المناطق.
في حين تنخفض درجات الحرارة مجدداً يوم الأحد، مع حدوث نشاط لافت في سرعة الرياح في أغلب المناطق.
وتالياً التوقعات الجوية بشكل تفصيلي:
الجمعة: أجواء معتدلة عموماً خلال ساعات النهار ، في حين تصبح لطيفة ليلاً ، العظمى المتوقعة في عمان 30 مئوية والصغرى 18 مئوية.
السبت: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة نهاراً وتحول الأجواء لتصبح حارة نسبياً الى حارة في كافة المناطق ، خلال ساعات المساء والليل تنشط الرياح في اجزاء من جنوب المملكة قد تعمل على اثارة الغبار في المناطق الجنوبية والعقبة ، العظمى المتوقعة في عمان يوم الأحد 35 مئوية ، تنخفض ليلاً الى 22 مئوي.
الأحد: انخفاض على درجات الحرارة في كافة المناطق حيث تصبح الأجواء معتدلة نهاراً ومائلة للبرودة ليلاً، مع حدوث نشاط لافت على سرعة الرياح خاصة خلال ساعات ما بعد الظهر، العظمى المتوقعة في عمان 30 مئوية ، تنخفض الصغرى الى 16 درجة فقط.