شريط الأخبار
التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا
عاجل
 

توقعات الطقس في المملكة خلال فترة عيد الفطر السعيد

جفرا نيوز - بعد الأمطار النادرة التي هطلت في المملكة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، يتوقع أن تستقر الأجواء وترتفع درجات الحرارة بشكل تدريجي إعتباراً من اليوم الخميس وخلال الأيام القادمة.
وبالانتقال الى التوقعات الجوية خلال فترة العيد والذي سيبدأ فلكياً يوم الجمعة الموافق 15 حزيران ، فأن الأجواء بشكل عام ستكون مسقترة مع ارتفاع واضح في درجات الحرارة يوم السبت ( ثاني أيام العيد) حيث تقترب من حاجز الـ 35 مئوي في العديد من المناطق.
في حين تنخفض درجات الحرارة مجدداً يوم الأحد، مع حدوث نشاط لافت في سرعة الرياح في أغلب المناطق.
وتالياً التوقعات الجوية بشكل تفصيلي:
الجمعة: أجواء معتدلة عموماً خلال ساعات النهار ، في حين تصبح لطيفة ليلاً ، العظمى المتوقعة في عمان 30 مئوية والصغرى 18 مئوية.
السبت: ارتفاع ملموس على درجات الحرارة نهاراً وتحول الأجواء لتصبح حارة نسبياً الى حارة في كافة المناطق ، خلال ساعات المساء والليل تنشط الرياح في اجزاء من جنوب المملكة قد تعمل على اثارة الغبار في المناطق الجنوبية والعقبة ، العظمى المتوقعة في عمان يوم الأحد 35 مئوية ، تنخفض ليلاً الى 22 مئوي.
الأحد: انخفاض على درجات الحرارة في كافة المناطق حيث تصبح الأجواء معتدلة نهاراً ومائلة للبرودة ليلاً، مع حدوث نشاط لافت على سرعة الرياح خاصة خلال ساعات ما بعد الظهر، العظمى المتوقعة في عمان 30 مئوية ، تنخفض الصغرى الى 16 درجة فقط.