شريط الأخبار
قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا
عاجل
 

الذهب يصعد لأعلى مستوى في أسبوعين

جفرا نيوز - بلغ الذهب أعلى مستوى في أسبوعين يوم الخميس، مدعوما بانخفاض الدولار والمخاوف المرتبطة بالتجارة بين واشنطن وبكين، رغم توقع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) وتيرة أسرع قليلا لرفع أسعار الفائدة هذا العام.
وبحلول الساعة 0744 بتوقيت جرينتش، زاد الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1302.50 دولار للأوقية (الأونصة). وبلغ الذهب في وقت سابق 1303.38 دولار للأوقية وهو أعلى مستوى له منذ 31 مايو أيار.
وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم أغسطس آب 0.4 بالمئة إلى 1306 دولارات للأوقية.
وقال متعامل في هونج كونج إن الدولار يتعرض لضغوط ومن ثم فإن الذهب يبلي بلاء حسنا هذا الصباح.
وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات منافسة، 0.4 بالمئة إلى 93.388.
ومن المقرر أن يجتمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع كبار مستشاريه التجاريين يوم الخميس لاتخاذ قرار بشأن تفعيل رسوم هدد بفرضها على سلع صينية.
وزاد مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة يوم الأربعاء ولمح إلى زيادتين أخريين بحلول نهاية العام الحالي بالمقارنة مع زيادة واحدة في السابق.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.6 بالمئة إلى 17.09 دولار للأوقية بعد أن بلغت في وقت سابق 17.14 دولار للأوقية وهو أعلى مستوياتها منذ 20 أبريل يسان.

وصعد البلاتين 0.5 بالمئة إلى 903.20 دولار للأوقية، فيما ربح البلاديوم 0.2 بالمئة ليصل إلى 1010.85 دولار للأوقية. (رويترز)