شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري
عاجل
 

هشام محمد جبر الخصاونة في ذمة الله

جفرا نيوز - تنعى عشيرة الخصاونة عامة والحمود خاصة المرحوم بأذن الله تعالى هشام محمد جبر الحمود الخصاونة /ابو محمد 
وسيشيع جثمانه الطاهر الى مثواه الاخير بعد صلاة ظهر يوم غد الاحد الموافق 17/6/2018 من مسجد ايدون الكبير/ اربد الى مقبرة البلدة. 
تقبل التعازي للرجال يوم الدفن في مضافة الحمود -ايدون، اليومين الثاني والثال (الاثنين والثلاثاء) في عمان بمدينة الحسين للشباب/ قاعة عمان الكبرى. 
وللنساء طيلة الايام الثلاث في منزل الفقيد الكائن في الرابية- شارع محمود سيف الدين الايراني عمارة 16 بجانب السفارة البولندية، وذلك من الساعة الرابعة عصرا وحتى الحادية عشرة ليلا.

وانا لله وانا اليه راجعون