جفرا نيوز : أخبار الأردن | هشام محمد جبر الخصاونة في ذمة الله
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

هشام محمد جبر الخصاونة في ذمة الله

جفرا نيوز - تنعى عشيرة الخصاونة عامة والحمود خاصة المرحوم بأذن الله تعالى هشام محمد جبر الحمود الخصاونة /ابو محمد 
وسيشيع جثمانه الطاهر الى مثواه الاخير بعد صلاة ظهر يوم غد الاحد الموافق 17/6/2018 من مسجد ايدون الكبير/ اربد الى مقبرة البلدة. 
تقبل التعازي للرجال يوم الدفن في مضافة الحمود -ايدون، اليومين الثاني والثال (الاثنين والثلاثاء) في عمان بمدينة الحسين للشباب/ قاعة عمان الكبرى. 
وللنساء طيلة الايام الثلاث في منزل الفقيد الكائن في الرابية- شارع محمود سيف الدين الايراني عمارة 16 بجانب السفارة البولندية، وذلك من الساعة الرابعة عصرا وحتى الحادية عشرة ليلا.

وانا لله وانا اليه راجعون