شريط الأخبار
قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا
عاجل
 

كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة

جفرا نيوز -
أكد مسؤول رفيع المستوى في الإدارة الأمريكية أن مبعوثي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الشرق الأوسط، جاريد كوشنر وجيسون غرينبلات، سيزوران الأردن وقطر في إطار جولتهم المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت في وقت سابق من الأسبوع الجاري بأن جولة كوشنر، وهو صهر ترامب وكبير مستشاريه، وغرينبلات، مبعوث البيت الأبيض للسلام في الشرق الأوسط، ستشمل السعودية ومصر وإسرائيل.

وذكر المسؤول غير المسمى، في حديث إلى موقع "تايمز أوف إسرائيل” اليوم، أن البيت الأبيض يرى في هذه الجولة فرصة لبحث الوضع في قطاع غزة والمراحل المقبلة للجهود الرامية إلى تحقيق السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، وكذلك للإصغاء إلى مواقف الزعماء الإقليميين بخصوص بعض المسائل العالقة في خطة السلام بالأراضي المقدسة والتي يعدها البيت الأبيض ويصطلح على تسميتها "صفقة القرن”.

ولم يتضح بعد توقيت الجولة، لكن من المعروف أن مبعوثي ترامب سوف يصلان إسرائيل في 22 أو 23 من الشهر الجاري، حسب الموقع.

وتأتي هذه الزيارة على خلفية تدهور العلاقات بين الولايات المتحدة والسلطة الفلسطينية ووصولها إلى مستوى غير مسبوق، إذ رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس الوساطة الأمريكية في مفاوضات السلام احتجاجا على قرار الرئيس دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة واشنطن إليها..