جفرا نيوز : أخبار الأردن | كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة
شريط الأخبار
القبض على 23 مطلوب بقضايا مالية .. أحدهم مطالب بمبلغ 2.8 مليون دينار ناد للصحفيين ومبان استثمارية في طبربور الإفتاء تعلق على شرعية حفل "قلق" كتلة هوائية حارة نسبياً جنوب وشرق المملكة اعتباراً من نهاية الاسبوع الملك يعزي رئيس تنزانيا بضحايا غرق العبارة كما انفردت جفرا نيوز .. ارادة ملكية بتعيين فيصل الفايز رئيسا للاعيان مجددا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ضبط 7 مروجي مخدرات خلال مداهمات في سحاب ورجم الشامي ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر
 

كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة

جفرا نيوز -
أكد مسؤول رفيع المستوى في الإدارة الأمريكية أن مبعوثي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الشرق الأوسط، جاريد كوشنر وجيسون غرينبلات، سيزوران الأردن وقطر في إطار جولتهم المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت في وقت سابق من الأسبوع الجاري بأن جولة كوشنر، وهو صهر ترامب وكبير مستشاريه، وغرينبلات، مبعوث البيت الأبيض للسلام في الشرق الأوسط، ستشمل السعودية ومصر وإسرائيل.

وذكر المسؤول غير المسمى، في حديث إلى موقع "تايمز أوف إسرائيل” اليوم، أن البيت الأبيض يرى في هذه الجولة فرصة لبحث الوضع في قطاع غزة والمراحل المقبلة للجهود الرامية إلى تحقيق السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، وكذلك للإصغاء إلى مواقف الزعماء الإقليميين بخصوص بعض المسائل العالقة في خطة السلام بالأراضي المقدسة والتي يعدها البيت الأبيض ويصطلح على تسميتها "صفقة القرن”.

ولم يتضح بعد توقيت الجولة، لكن من المعروف أن مبعوثي ترامب سوف يصلان إسرائيل في 22 أو 23 من الشهر الجاري، حسب الموقع.

وتأتي هذه الزيارة على خلفية تدهور العلاقات بين الولايات المتحدة والسلطة الفلسطينية ووصولها إلى مستوى غير مسبوق، إذ رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس الوساطة الأمريكية في مفاوضات السلام احتجاجا على قرار الرئيس دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة واشنطن إليها..