شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم

جفرا نيوز - عممت الأجهزة الأمنية في شرطة إربد عن طفلين شقيقين هما معتصم وائل جرادات 13 سنة وزين جرادات 8 سنوات، اللذين خرجا من منزل ذويهما في بلدة كفرجايز شمال مدينة إربد مساء السبت، ولم يعودا لغاية الآن، وفق مصدر أمني.
وقال والد الطفلين إن ولديه خرجا من المنزل عند الساعة التاسعة مساء باتجاه سوبر ماركت قريب ولم يعودا بعدها.
وأشار إلى أنه تم إبلاغ المركز الأمني بالحادثة وقام العشرات من أبناء البلدة بالبحث عن الطفلين في شوارع البلدة ولغاية الآن لم يتم العثور عليهما.
ولفت كذلك إلى أن الطفل الصغير كان يرتدي شورت والثاني كان يرتدي بنطال وبلوزة لون أزرق، مناشدا أي شخص يعثر عليهما تسليمها إلى أقرب مركز أمني أو الاتصال بغرقة العمليات.
من جانبة، قال المصدر الأمني إنه تم التعميم عن مواصفات الطفلين عبر المراكز الحدودية والدوريات العاملة في الميدان، وإنه تم فتح تحقيق بالحادثة للوقوف على ملابساتها.
وأكد المصدر أنه تم البحث عن الطفلين مساء السبت، إلا أنه لم يتم العثور عليهما، داعيا المواطنين في حال مشاهدة الطفلين تبليغ أي مركز أمني.