جفرا نيوز : أخبار الأردن | فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم
شريط الأخبار
انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء) قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة
عاجل
 

فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم

جفرا نيوز - عممت الأجهزة الأمنية في شرطة إربد عن طفلين شقيقين هما معتصم وائل جرادات 13 سنة وزين جرادات 8 سنوات، اللذين خرجا من منزل ذويهما في بلدة كفرجايز شمال مدينة إربد مساء السبت، ولم يعودا لغاية الآن، وفق مصدر أمني.
وقال والد الطفلين إن ولديه خرجا من المنزل عند الساعة التاسعة مساء باتجاه سوبر ماركت قريب ولم يعودا بعدها.
وأشار إلى أنه تم إبلاغ المركز الأمني بالحادثة وقام العشرات من أبناء البلدة بالبحث عن الطفلين في شوارع البلدة ولغاية الآن لم يتم العثور عليهما.
ولفت كذلك إلى أن الطفل الصغير كان يرتدي شورت والثاني كان يرتدي بنطال وبلوزة لون أزرق، مناشدا أي شخص يعثر عليهما تسليمها إلى أقرب مركز أمني أو الاتصال بغرقة العمليات.
من جانبة، قال المصدر الأمني إنه تم التعميم عن مواصفات الطفلين عبر المراكز الحدودية والدوريات العاملة في الميدان، وإنه تم فتح تحقيق بالحادثة للوقوف على ملابساتها.
وأكد المصدر أنه تم البحث عن الطفلين مساء السبت، إلا أنه لم يتم العثور عليهما، داعيا المواطنين في حال مشاهدة الطفلين تبليغ أي مركز أمني.