جفرا نيوز : أخبار الأردن | فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم
شريط الأخبار
مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي"
عاجل
 

فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم

جفرا نيوز - عممت الأجهزة الأمنية في شرطة إربد عن طفلين شقيقين هما معتصم وائل جرادات 13 سنة وزين جرادات 8 سنوات، اللذين خرجا من منزل ذويهما في بلدة كفرجايز شمال مدينة إربد مساء السبت، ولم يعودا لغاية الآن، وفق مصدر أمني.
وقال والد الطفلين إن ولديه خرجا من المنزل عند الساعة التاسعة مساء باتجاه سوبر ماركت قريب ولم يعودا بعدها.
وأشار إلى أنه تم إبلاغ المركز الأمني بالحادثة وقام العشرات من أبناء البلدة بالبحث عن الطفلين في شوارع البلدة ولغاية الآن لم يتم العثور عليهما.
ولفت كذلك إلى أن الطفل الصغير كان يرتدي شورت والثاني كان يرتدي بنطال وبلوزة لون أزرق، مناشدا أي شخص يعثر عليهما تسليمها إلى أقرب مركز أمني أو الاتصال بغرقة العمليات.
من جانبة، قال المصدر الأمني إنه تم التعميم عن مواصفات الطفلين عبر المراكز الحدودية والدوريات العاملة في الميدان، وإنه تم فتح تحقيق بالحادثة للوقوف على ملابساتها.
وأكد المصدر أنه تم البحث عن الطفلين مساء السبت، إلا أنه لم يتم العثور عليهما، داعيا المواطنين في حال مشاهدة الطفلين تبليغ أي مركز أمني.