الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة الوحش ينسحب من تيار المعلم النقابي السفارة السعودية بالأردن تعقد ورشة عمل حول نبذ خطابات الكراهية والدعوة للتعايش السلمي بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير. الرئيس الروماني يؤكد للملك أن لا قرار بنقل سفارة بلاده للقدس وان رئيسة الوزراء لا تملك الصلاحية "أوقاف القدس" تطالب زعماء العرب والمسلمين الاقتداء بالملك لنصرة القدس الملك يدشن "هبة شعبية " لاجل القدس .. مستثمرون أردنيون ينسحبون من رومانيا ردا على نقل السفارة الرفاعي يقدم كشف حساب لفترة توليه رئاسة الحكومة الحجز على النادي العربي بديون بلغت (٧) ملايين دينار - تفاصيل لقاء يبحث أطر التعاون بين دائرة قاضي القضاة والضمان الاجتماعي ولي العهد يزور دفاع مدني العقبة الدفاع المدني في الكرك يتعامل مع حالات مداهمة مياه لمنازل توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة "الصناعة والتجارة" تنشر مؤشر شكاوى شركات تأمين المركبات تكفيل الناشط البيئي باسل برقان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2018-06-17 | 12:17 pm

فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم

فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم

جفرا نيوز - عممت الأجهزة الأمنية في شرطة إربد عن طفلين شقيقين هما معتصم وائل جرادات 13 سنة وزين جرادات 8 سنوات، اللذين خرجا من منزل ذويهما في بلدة كفرجايز شمال مدينة إربد مساء السبت، ولم يعودا لغاية الآن، وفق مصدر أمني.
وقال والد الطفلين إن ولديه خرجا من المنزل عند الساعة التاسعة مساء باتجاه سوبر ماركت قريب ولم يعودا بعدها.
وأشار إلى أنه تم إبلاغ المركز الأمني بالحادثة وقام العشرات من أبناء البلدة بالبحث عن الطفلين في شوارع البلدة ولغاية الآن لم يتم العثور عليهما.
ولفت كذلك إلى أن الطفل الصغير كان يرتدي شورت والثاني كان يرتدي بنطال وبلوزة لون أزرق، مناشدا أي شخص يعثر عليهما تسليمها إلى أقرب مركز أمني أو الاتصال بغرقة العمليات.
من جانبة، قال المصدر الأمني إنه تم التعميم عن مواصفات الطفلين عبر المراكز الحدودية والدوريات العاملة في الميدان، وإنه تم فتح تحقيق بالحادثة للوقوف على ملابساتها.
وأكد المصدر أنه تم البحث عن الطفلين مساء السبت، إلا أنه لم يتم العثور عليهما، داعيا المواطنين في حال مشاهدة الطفلين تبليغ أي مركز أمني.