جفرا نيوز : أخبار الأردن | عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا

جفرا نيوز -
يصادف يوم غد الاثنين عيد ميلاد سمو الأميرة تغريد محمد، فقد ولدت سموها في عمان ودرست في مدارسها، ثم التحقت عام 1971 بكلية الآداب بالجامعة الأردنية، لتكمل بعدها دراستها في علم الآثار في الجامعات البريطانية.
ومنذ اقتران سموها بسمو الأمير محمد بن طلال الممثل الشخصي لجلالة الملك عام 1981 أولت سموها اهتماما خاصا بالمرأة الاردنية وتمكينها وتعزيز قدراتها والنهوض بواقعها الاجتماعي لتؤدي دورها في مسيرة العمل والعطاء.
وتترأس سموها مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب، التي تعنى ببرنامج الرعاية اللاحقة لتأهيل وتدريب وتشغيل أبناء المؤسسات الاجتماعية والأقل حظا بعد سن الثامنة عشرة، بالإضافة إلى جمعية الخير والعطاء التي تعمل على توفير المنح الدراسية للطلبة المتفوقين، ودعم المشاريع التنموية الريادية للسيدات في المناطق الأقل حظا في جميع أرجاء المملكة. وسموها الرئيسة الفخرية لجمعية نهضة المرأة الأردنية وملتقى المرأة العربية في بيروت وجمعية مسيرة الخير، كما تترأس ملتقى المبادرات النسائية بين الشرق والغرب وإفريقيا.
ولسمو الأميرة تغريد محمد، اهتمامات في مجالات البيئة والآثار، والنشاطات الاجتماعية والثقافية الشبابية الهادفة. وتهتم بشكل خاص بقضايا التعليم، وتقوم من خلال جمعياتها بدعم المشاريع الصغيرة للسيدات في محافظات المملكة خاصة في مناطق جيوب الفقر.
وسمو الأميرة تغريد محمد هي كريمة الشهيد الراحل هزاع المجالي رئيس وزراء الأردن الأسبق .