(48) ألف مسجل لدعم الخبز حتى ظهر الاربعاء إرتفاع أسعار الذهب محليا (30) قرشا "حرية الصحفيين" رد الجرائم الالكترونية فرصة للحكومة لإجراء تعديلات أفضل القبض على شخص عربي بحوزته (1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز أم و أب مطلوبان للتنفيذ القضائي بسبب (500) دينار يناشدان مدير الامن العام والديوان الملكي وفاة و(20) إصابة بحادث تصادم في الحُمر بدء التسجيل لدعم الخبز (رابط) توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام !
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأحد-2018-06-17 | 03:55 pm

شاب نيجيري يدفن والده في سيارة فارهة

شاب نيجيري يدفن والده في سيارة فارهة

جفرا نيوز -
اقدم شاب ثري في نيجيريا على توديع والده الراحل بطريقة غريبة، اذ قام بدفنه داخل سيارة فارهة بدلا من وضعه في تابوت، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكان الشاب أبوزويك اقتنى سيارة فاخرة من طراز "بي إم دبليو" بسعر يصل إلى 88 ألف دولار، وقد قام بإنزال والده إلى قبره في داخلها، ما اضطر العاملون في مقبرة بمدينة إيهاليا، جنوبي نيجيريا إلى حفر قبر بعمق متر و80 سنتميترا حتى يتسع لدفن الأب الراحل.

واشترى الشاب النيجيري سيارة لوالده، وفاء بوعد كان قد قطعه على نفسه إذ تعهد له مرارا بأن يشتري له سيارة فارهة.

الى ذلك أثارت صورة الدفن الغريب تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي اعتبر فيه البعض سلوك الابن عرفاناُ تجاه والده، رأى آخرون في الخطوة مجرد تبديد للمال بدلا من إنفاقه على أمور ضرورية.

وكان شخص آخر قد دفن والدته في سيارة "هامر" جديدة في نيجيريا سنة 2015.