شريط الأخبار
قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا
عاجل
 

شاب نيجيري يدفن والده في سيارة فارهة

جفرا نيوز -
اقدم شاب ثري في نيجيريا على توديع والده الراحل بطريقة غريبة، اذ قام بدفنه داخل سيارة فارهة بدلا من وضعه في تابوت، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكان الشاب أبوزويك اقتنى سيارة فاخرة من طراز "بي إم دبليو" بسعر يصل إلى 88 ألف دولار، وقد قام بإنزال والده إلى قبره في داخلها، ما اضطر العاملون في مقبرة بمدينة إيهاليا، جنوبي نيجيريا إلى حفر قبر بعمق متر و80 سنتميترا حتى يتسع لدفن الأب الراحل.

واشترى الشاب النيجيري سيارة لوالده، وفاء بوعد كان قد قطعه على نفسه إذ تعهد له مرارا بأن يشتري له سيارة فارهة.

الى ذلك أثارت صورة الدفن الغريب تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي اعتبر فيه البعض سلوك الابن عرفاناُ تجاه والده، رأى آخرون في الخطوة مجرد تبديد للمال بدلا من إنفاقه على أمور ضرورية.

وكان شخص آخر قد دفن والدته في سيارة "هامر" جديدة في نيجيريا سنة 2015.