جفرا نيوز : أخبار الأردن | شاب نيجيري يدفن والده في سيارة فارهة
شريط الأخبار
القبض على 23 مطلوب بقضايا مالية .. أحدهم مطالب بمبلغ 2.8 مليون دينار ناد للصحفيين ومبان استثمارية في طبربور الإفتاء تعلق على شرعية حفل "قلق" كتلة هوائية حارة نسبياً جنوب وشرق المملكة اعتباراً من نهاية الاسبوع الملك يعزي رئيس تنزانيا بضحايا غرق العبارة كما انفردت جفرا نيوز .. ارادة ملكية بتكليف فيصل الفايز رئيسا للاعيان مجددا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب
 

شاب نيجيري يدفن والده في سيارة فارهة

جفرا نيوز -
اقدم شاب ثري في نيجيريا على توديع والده الراحل بطريقة غريبة، اذ قام بدفنه داخل سيارة فارهة بدلا من وضعه في تابوت، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكان الشاب أبوزويك اقتنى سيارة فاخرة من طراز "بي إم دبليو" بسعر يصل إلى 88 ألف دولار، وقد قام بإنزال والده إلى قبره في داخلها، ما اضطر العاملون في مقبرة بمدينة إيهاليا، جنوبي نيجيريا إلى حفر قبر بعمق متر و80 سنتميترا حتى يتسع لدفن الأب الراحل.

واشترى الشاب النيجيري سيارة لوالده، وفاء بوعد كان قد قطعه على نفسه إذ تعهد له مرارا بأن يشتري له سيارة فارهة.

الى ذلك أثارت صورة الدفن الغريب تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي اعتبر فيه البعض سلوك الابن عرفاناُ تجاه والده، رأى آخرون في الخطوة مجرد تبديد للمال بدلا من إنفاقه على أمور ضرورية.

وكان شخص آخر قد دفن والدته في سيارة "هامر" جديدة في نيجيريا سنة 2015.