شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

دعوى قضائية لإيقاف مسلسل “الهيبة” (وثائق)

جفرا نيوز -
دعت شخصيات لبنانية لوقف عرض مسلسل "الهيبة” في جزئه الثاني "العودة”.

وبحسب ما أوردته صحيفة "النهار” اللبنانية اليوم، الاثنين 28 من أيار، فإن 22 محاميًا تقدموا بـ "إخبار” أمام النيابة العامة التمييزية طالبوا فيه بإجراء التحقيق مع كل من له علاقة بالإضافة إلى إيقاف عرض المسلسل.

وموضوع الإخبار (الادعاء) المقدم من المحامين بتهم النيل من هيبة الدولة، وإضعاف الشعور القومي، والتشجيع على مخالفة النظام العام، والتشهير بسمعة منطقة بعلبك والهرمل وتقديمها ضمن قالب إجرامي خارج عن القانون.

بينما انتقد متابعون لبنانيون للمسلسل، بتغريدات عبر "تويتر”، لأنه بحسب رأيهم أعطى دور البطولة لممثل سوري لا يتقن اللهجة اللبنانية وخاصة لهجة منطقة بعلبك، بالإضافة للمشهد الذي يظهر فيه فتاة تأكل بالشوكة والسكين.