شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

مولود جديد لمحمد عبده

رُزِقَ «فنان العرب» محمد عبده أخيراً، بمولودته الثالثة من زوجته الفرنسية ذات الأصول الجزائرية، وقد أطلق عليها اسم «العنود»، لتنضمّ إلى أسرته الصغيرة مع شقيقها خالد وشقيقتها عالية.

وأول من أعلن خبر ولادة «العنود»، كان الناقد الصحافي السعودي محمد سلامة، الذي هنّأ عبده عبر حسابه على «تويتر»، قائلاً: «نبارك لفنان العرب محمد عبده أن رزقه الله قبل قليل بابنة أسماها العنود... لتنضم لأخوانها التسعة: نورة وهيفاء وود وريم ودلال وعبدالرحمن وبدر وخالد وعالية تتربّى في عزك يا أبا نورة ويخليك لأولادك ويخليهم لك».

يُشار إلى أنّ عبده أبٌ لسبعة أولاد آخرين من زواجه الأول، وكان قد أحيا أخيراً حفلاً غنائياً بالاشتراك مع النجمة المصرية أنغام تحت إشراف الموسيقار الدكتور طلال.