جفرا نيوز : أخبار الأردن | أجواء معتدلة لثلاثة أيام
شريط الأخبار
وزير العدل السوري يؤكد : "قوائم الاردنيين المطلوبين لسوريا "مفبركة" الرزاز يستبق عاصفة "ضريبة الدخل" و"الاعيان" يلمح لتعديلات جراحية والشارع يتأهب للـ"الجرائم الالكترونية" أغنية أردنية مهداة للشيخ محمد بن زايد .. فيديو احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة وضبط ١٣ كغم هيروين في البادية الشمالية .. صور الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عودة 649 لاجئا سوريا من الأردن خلال 24 ساعة توقعات بقرار حكومي بتخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر "قلاب" كاد ان يتسبب بكارثة في اربد و الامن يغلق عدة شوارع .. صور التربية تعلن عن برنامج امتحانات "التوجيهي" يوم غدا الاربعاء منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة و تحذيرات من خطر تشكل السيول قدس الله سره عمر الرزاز..يا ريتك ما حكيت الحكومة عاجزة عن دفع الرديات الضريبية منذ (6) شهور تعديلات قانون الضريبة سوف تطال اصحاب الدخل المحدود و الإعفاءات لن تجدي نفعاً الملك يهنئ الأردنيين بعيد المولد النبوي الشريف الرزاز يهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز جفرا تهنئ الأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا وفاة فتاة بحادث تدهور خلف الاذاعة والتلفزيون
عاجل
 

أجواء معتدلة لثلاثة أيام

جفرا نيوز - يطرأ نهار الاثنين انخفاض طفيف على الحرارة، وتكون ألاجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية ، وحارة نسبيا الى حارة في باقي مناطق المملكة، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية. وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ الثلاثاء ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقاءها ضمن معدلاتها الاعتيادية لمثل ذلك الوقت من السنة، والأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبيا في البادية والسهول وحارة في الاغوار والعقبة والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.
والاربعاء يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون ألاجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة الى حارة جداً في الاغوار والعقبة والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا ،كما يطرأ يوم الخميس انخفاض قليل على درجات الحرارة لتعود الى معدلاتها الاعتيادية لمثل ذلك الوقت من السنة، الأجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبيا في البادية والسهول وحارة في الاغوار والعقبة والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.
وتكون درجات الحرارة خلال الثلاثة الأيام المقبلة في عمان من 18 الى 30 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 17 الى 29 وفي المناطق الوسطى من 19 الى 28 وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 32 وفي مدينة العقبة من 27 الى 40 درجة مئوية .