جفرا نيوز : أخبار الأردن | إخفاق للنجوم ورونالدو يحلق وحيداً
شريط الأخبار
العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة
عاجل
 

إخفاق للنجوم ورونالدو يحلق وحيداً

جفرا نيوز - أخفق أبرز النجوم في عالم الساحرة المستديرة خلال الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العالم 2018 باستثناء كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال الذي قدم مستوى مبهر في مباراة إسبانيا.
وحمل رونالدو منتخب البرتغال على أكتافه أمام اللاروخا بتسجيله هاتريك تاريخي ساهم بشكل رئيسي في تجنب هزيمة محققة، لاسيما وأنه سجل الهدف الثالث باللحظات الأخيرة عبر ركلة حرة مباشرة بعد أن كان فريقه متأخراً بالنتيجة.
وسلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على مستوى أبرز النجوم في العالم خلال الجولة الأولى من المونديال، حيث أكدت على إخفاق كل من ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنتوان جريزمان ونيمار.
وفشل ميسي في قيادة الأرجنتن للفوز على آيسلندا كما أهدر ركلة جزاء كنت كفيلة بحسم النقاط الثلاث، كذلك وقف نيمار عاجزاً أمام سويسرا التي فرضت التعادل على البرازيل، أما لويس سواريز فرغم فوز منتخب الأوروجواي على منتخب مصر إلى أنه قدم أداء هزيل وفشل في هز شباك المرمى كما أهدر العديد من الفرص السهلة، في حين لم يظهر جريزمان بمستوى التطلعات رغم تسجيله هدف من ركلة جزاء أمام أستراليا.
وهناك نجوم آخرين لم يقدموا شيء يذكر في الجولة الافتتاحية حتى الآن مثل إدينسون كافاني، توني كروس، مسعود أوزيل كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه تبقى علينا انتظار ما سيقدمه هاري كين في مباراة منتخب إنجلترا ضد منتخب تونس اليوم الاثنين، وإدين هازارد نجم بلجيكا أمام بنما، وبالتأكيد محمد صلاح أمام روسيا في الجولة الثانية كونه غاب عن المباراة الأولى بسبب عدم جاهزيته البدنية.