جفرا نيوز : أخبار الأردن | إخفاق للنجوم ورونالدو يحلق وحيداً
شريط الأخبار
وزير المالية يشكل لجنة خاصة للوقوف على مراحل القضايا التحقيقية وسبل تفعيل إجراءات التحصيل جمعية الإخوان المسلمين تعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مؤتمرها السنوي الثاني رئيس جامعة حكومية يروج نفسه لتسلم حقيبة وزارة التعليم العالي.. تفاصيل الرزاز: الحكومة ستعلن خلال الأسابيع القليلة القادمة عن إعادة خدمة العلم وفق برنامج مشترك عسكري وتدريب مهني عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بذكرى المولد النبوي الشريف مخالفات جديدة إلى «الفساد» والادعاء العام والقضاء بالوثائق..رئيس بلدية الازرق يتجاهل تقارير طبية رسمية ويقيل عامل وطن من عمله اللجنة الفنية للامركزية تقوم بزيارات ميدانية الى مجالس المحافظات وفاة طفلة و شاب اثر سقوطهما داخل حفرة امتصاصية في خريبة السوق .. صور الملك يعود الى ارض الوطن الرزاز يهنئ الملك: هذا الإنجاز هو مصدر فخر لكل أردني ولي العهد في ذكرى ميلاد المغفور له الحسين: ستظل حياً في القلب اقليم البترا بعلن جاهزيته التامة لأي ظروف جوية طارئة احمد سلامة يكتب : مذكرات في عيد ميلاد الملك الراحل "الحسين" و قصة هاني الملقي الذي خطط لحبس "نضال الفراعنة" الحكم بالسجن 15 عاما على منفذ عملية السطو على البنك العربي مدعي عام الجيزة يقرر كف يد رئيس بلدية الجيزة و اعضاء المجلس البلدي عن العمل إخلاء عدد من العائلات في عمان من القاطنين في مجاري الاودية و السيول تمديد توقيف متهمي قضية البحر الميت مصدر لجفرا : المحكمة الإدارية العليا تلغي قرار مجلس الوزراء و تعيد موظفي ضريبة الدخل لمكان عملهم الملك : تعجز الكلمات عن وصف ألمي وألم كل الأردنيين وحزننا بما فقدناه بسبب حادثتين طبيعيتين متلاحقتين(صور)
عاجل
 

إخفاق للنجوم ورونالدو يحلق وحيداً

جفرا نيوز - أخفق أبرز النجوم في عالم الساحرة المستديرة خلال الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العالم 2018 باستثناء كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال الذي قدم مستوى مبهر في مباراة إسبانيا.
وحمل رونالدو منتخب البرتغال على أكتافه أمام اللاروخا بتسجيله هاتريك تاريخي ساهم بشكل رئيسي في تجنب هزيمة محققة، لاسيما وأنه سجل الهدف الثالث باللحظات الأخيرة عبر ركلة حرة مباشرة بعد أن كان فريقه متأخراً بالنتيجة.
وسلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على مستوى أبرز النجوم في العالم خلال الجولة الأولى من المونديال، حيث أكدت على إخفاق كل من ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنتوان جريزمان ونيمار.
وفشل ميسي في قيادة الأرجنتن للفوز على آيسلندا كما أهدر ركلة جزاء كنت كفيلة بحسم النقاط الثلاث، كذلك وقف نيمار عاجزاً أمام سويسرا التي فرضت التعادل على البرازيل، أما لويس سواريز فرغم فوز منتخب الأوروجواي على منتخب مصر إلى أنه قدم أداء هزيل وفشل في هز شباك المرمى كما أهدر العديد من الفرص السهلة، في حين لم يظهر جريزمان بمستوى التطلعات رغم تسجيله هدف من ركلة جزاء أمام أستراليا.
وهناك نجوم آخرين لم يقدموا شيء يذكر في الجولة الافتتاحية حتى الآن مثل إدينسون كافاني، توني كروس، مسعود أوزيل كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه تبقى علينا انتظار ما سيقدمه هاري كين في مباراة منتخب إنجلترا ضد منتخب تونس اليوم الاثنين، وإدين هازارد نجم بلجيكا أمام بنما، وبالتأكيد محمد صلاح أمام روسيا في الجولة الثانية كونه غاب عن المباراة الأولى بسبب عدم جاهزيته البدنية.