تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين منصه حقك تعرف تفضح الوزير طارق الحموري وتكشف انه مساهم مهم في شركه فواتيركم مجهولان يخطفان حقيبة سيدة في أبو نصير ويتسببان بإصابتها الامن : نزيل "ام اللولو" محكوم بحكم قضائي قطعي ويتمتع بكافه حقوقه في المركز البوتاس العربية قصة نجاح وطنية بالصور .. حريق في إحدى منازل الزرقاء دون وقوع إصابات توقيف اصحاب محلات يبيعون دخان وتبغ مهرب بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل اضراب حافلات خط "اربد - الزرقاء" عن العمل الشيخ جابر الصباح للرزاز : "لن نقبل ان تمر الاردن بضائقة وضغوط ونقف موقف المتفرج" إسحاقات : تحويل معونات المعونة في لواء الرويشد إلى محافظ إلكترونية ايار المقبل ايقاف استقبال طلبات دعم الخبز مساء اليوم بسبب تعطل الحكومة الالكترونية "لأمر طارئ" العمل تعلن توفر (3300) فرصة عمل لدى مكاتبها في المحافظات - تفاصيل ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا لاختلاسها (157) الف دينار موظفو التلفزيون الاردني يستذكرون محاسن "نصير" ويستغربون عدم التجديد له رغم انجازاته الالاف يشيعون جثمان "الشهيد" الذيب لمثواه الاخير في اربد .. صور و فيديو شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات إنقاذ طفل سقط ببئر ماء فارغ في عمان توقعات بارتفاع اسعار المحروقات (3 %- 5%)
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2018-06-18 | 03:34 pm

إخفاق للنجوم ورونالدو يحلق وحيداً

إخفاق للنجوم ورونالدو يحلق وحيداً

جفرا نيوز - أخفق أبرز النجوم في عالم الساحرة المستديرة خلال الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العالم 2018 باستثناء كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال الذي قدم مستوى مبهر في مباراة إسبانيا.
وحمل رونالدو منتخب البرتغال على أكتافه أمام اللاروخا بتسجيله هاتريك تاريخي ساهم بشكل رئيسي في تجنب هزيمة محققة، لاسيما وأنه سجل الهدف الثالث باللحظات الأخيرة عبر ركلة حرة مباشرة بعد أن كان فريقه متأخراً بالنتيجة.
وسلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على مستوى أبرز النجوم في العالم خلال الجولة الأولى من المونديال، حيث أكدت على إخفاق كل من ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنتوان جريزمان ونيمار.
وفشل ميسي في قيادة الأرجنتن للفوز على آيسلندا كما أهدر ركلة جزاء كنت كفيلة بحسم النقاط الثلاث، كذلك وقف نيمار عاجزاً أمام سويسرا التي فرضت التعادل على البرازيل، أما لويس سواريز فرغم فوز منتخب الأوروجواي على منتخب مصر إلى أنه قدم أداء هزيل وفشل في هز شباك المرمى كما أهدر العديد من الفرص السهلة، في حين لم يظهر جريزمان بمستوى التطلعات رغم تسجيله هدف من ركلة جزاء أمام أستراليا.
وهناك نجوم آخرين لم يقدموا شيء يذكر في الجولة الافتتاحية حتى الآن مثل إدينسون كافاني، توني كروس، مسعود أوزيل كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه تبقى علينا انتظار ما سيقدمه هاري كين في مباراة منتخب إنجلترا ضد منتخب تونس اليوم الاثنين، وإدين هازارد نجم بلجيكا أمام بنما، وبالتأكيد محمد صلاح أمام روسيا في الجولة الثانية كونه غاب عن المباراة الأولى بسبب عدم جاهزيته البدنية.