شريط الأخبار
"الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد
عاجل
 

إخفاق للنجوم ورونالدو يحلق وحيداً

جفرا نيوز - أخفق أبرز النجوم في عالم الساحرة المستديرة خلال الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العالم 2018 باستثناء كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال الذي قدم مستوى مبهر في مباراة إسبانيا.
وحمل رونالدو منتخب البرتغال على أكتافه أمام اللاروخا بتسجيله هاتريك تاريخي ساهم بشكل رئيسي في تجنب هزيمة محققة، لاسيما وأنه سجل الهدف الثالث باللحظات الأخيرة عبر ركلة حرة مباشرة بعد أن كان فريقه متأخراً بالنتيجة.
وسلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على مستوى أبرز النجوم في العالم خلال الجولة الأولى من المونديال، حيث أكدت على إخفاق كل من ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنتوان جريزمان ونيمار.
وفشل ميسي في قيادة الأرجنتن للفوز على آيسلندا كما أهدر ركلة جزاء كنت كفيلة بحسم النقاط الثلاث، كذلك وقف نيمار عاجزاً أمام سويسرا التي فرضت التعادل على البرازيل، أما لويس سواريز فرغم فوز منتخب الأوروجواي على منتخب مصر إلى أنه قدم أداء هزيل وفشل في هز شباك المرمى كما أهدر العديد من الفرص السهلة، في حين لم يظهر جريزمان بمستوى التطلعات رغم تسجيله هدف من ركلة جزاء أمام أستراليا.
وهناك نجوم آخرين لم يقدموا شيء يذكر في الجولة الافتتاحية حتى الآن مثل إدينسون كافاني، توني كروس، مسعود أوزيل كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه تبقى علينا انتظار ما سيقدمه هاري كين في مباراة منتخب إنجلترا ضد منتخب تونس اليوم الاثنين، وإدين هازارد نجم بلجيكا أمام بنما، وبالتأكيد محمد صلاح أمام روسيا في الجولة الثانية كونه غاب عن المباراة الأولى بسبب عدم جاهزيته البدنية.