شريط الأخبار
"الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد
عاجل
 

شكر الله أول حكم عربي بمونديال روسيا

جفرا نيوز - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تعيين البحريني نواف شكر الله حكما لمباراة بولندا والسنغال في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم في روسيا.
وستقام مباراة بولندا والسنغال بعد غد الثلاثاء على ملعب "أتكريت أرينا" ليصبح شكر الله أول حكم عربي يتم إسناد مباراة له في النسخة الحالية للعرس العالمي.
وسبق لشكر الله المشاركة بالمونديال الماضي في البرازيل، حيث أدار مباراتيْ إسبانيا مع أستراليا، وغانا مع البرتغال في مرحلة المجموعات.
وضمن المجموعة ذاتها، يتولى السلوفيني دامير سكومينا إدارة مباراة كولومبيا واليابان.
وتعد مباراة البرازيل والكاميرون، في ربع نهائي أولمبياد 2008 بالعاصمة الصينية بكين، من أهم اللقاءات التي تولى إدارتها شكر الله.