جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكر الله أول حكم عربي بمونديال روسيا
شريط الأخبار
أغنية أردنية مهداة للشيخ محمد بن زايد .. فيديو احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة وضبط ١٣ كغم هيروين في البادية الشمالية .. صور الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عودة 649 لاجئا سوريا من الأردن خلال 24 ساعة توقعات بقرار حكومي بتخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر "قلاب" كاد ان يتسبب بكارثة في اربد و الامن يغلق عدة شوارع .. صور التربية تعلن عن برنامج امتحانات "التوجيهي" يوم غدا الاربعاء منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة و تحذيرات من خطر تشكل السيول قدس الله سره عمر الرزاز..يا ريتك ما حكيت الحكومة عاجزة عن دفع الرديات الضريبية منذ (6) شهور تعديلات قانون الضريبة سوف تطال اصحاب الدخل المحدود و الإعفاءات لن تجدي نفعاً الملك يهنئ الأردنيين بعيد المولد النبوي الشريف الرزاز يهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز جفرا تهنئ الأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا وفاة فتاة بحادث تدهور خلف الاذاعة والتلفزيون نوفان العجارمة: وقف تنفيذ قرار لائحة الاجور الجديدة للاطباء وفاة اربعيني إثر اختناقه بالغاز المنزلي في الزرقاء
عاجل
 

شكر الله أول حكم عربي بمونديال روسيا

جفرا نيوز - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تعيين البحريني نواف شكر الله حكما لمباراة بولندا والسنغال في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم في روسيا.
وستقام مباراة بولندا والسنغال بعد غد الثلاثاء على ملعب "أتكريت أرينا" ليصبح شكر الله أول حكم عربي يتم إسناد مباراة له في النسخة الحالية للعرس العالمي.
وسبق لشكر الله المشاركة بالمونديال الماضي في البرازيل، حيث أدار مباراتيْ إسبانيا مع أستراليا، وغانا مع البرتغال في مرحلة المجموعات.
وضمن المجموعة ذاتها، يتولى السلوفيني دامير سكومينا إدارة مباراة كولومبيا واليابان.
وتعد مباراة البرازيل والكاميرون، في ربع نهائي أولمبياد 2008 بالعاصمة الصينية بكين، من أهم اللقاءات التي تولى إدارتها شكر الله.