جفرا نيوز : أخبار الأردن | شكر الله أول حكم عربي بمونديال روسيا
شريط الأخبار
العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة
عاجل
 

شكر الله أول حكم عربي بمونديال روسيا

جفرا نيوز - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تعيين البحريني نواف شكر الله حكما لمباراة بولندا والسنغال في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم في روسيا.
وستقام مباراة بولندا والسنغال بعد غد الثلاثاء على ملعب "أتكريت أرينا" ليصبح شكر الله أول حكم عربي يتم إسناد مباراة له في النسخة الحالية للعرس العالمي.
وسبق لشكر الله المشاركة بالمونديال الماضي في البرازيل، حيث أدار مباراتيْ إسبانيا مع أستراليا، وغانا مع البرتغال في مرحلة المجموعات.
وضمن المجموعة ذاتها، يتولى السلوفيني دامير سكومينا إدارة مباراة كولومبيا واليابان.
وتعد مباراة البرازيل والكاميرون، في ربع نهائي أولمبياد 2008 بالعاصمة الصينية بكين، من أهم اللقاءات التي تولى إدارتها شكر الله.