شريط الأخبار
قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا
عاجل
 

ابن شقيق الزميل جهاد ابو بيدر في ذمة الله

جفرا نيوز- انتقل الى رحمة الله تعالى، الشاب مهند محمد ابو بيدر ابن شقيق الزميل جهاد ابو بيدر، وذلك اثر نوبة قلبية مفاجئة.
وسيشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة عصر اليوم الاثنين، الى مقبرة مخيم عزمي المفتي في محافظة اربد، فيما تقبل التعازي للرجال في صالة الكرمل الرياضي، وللنساء في منزل المرحوم ابو بيدر الواقع في اسكان المعلمين وكالة الغوث.
أسرة "  جفرانيوز " تتقدم للزميل جهاد ابو بيدر خاصة ، وآل ابو بيدر، بأحر مشاعر الحزن والمواساة ، بوفاة الفقيد ، داعية الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ، وعظيم مغفرته ، وأن يسكنه فسيح جناته ، ويبدله دارا خيرا من داره .

انا لله وانا اليه راجعون