جفرا نيوز : أخبار الأردن | القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا في الرمثا
شريط الأخبار
القبض على 23 مطلوب بقضايا مالية .. أحدهم مطالب بمبلغ 2.8 مليون دينار ناد للصحفيين ومبان استثمارية في طبربور الإفتاء تعلق على شرعية حفل "قلق" كتلة هوائية حارة نسبياً جنوب وشرق المملكة اعتباراً من نهاية الاسبوع الملك يعزي رئيس تنزانيا بضحايا غرق العبارة كما انفردت جفرا نيوز .. ارادة ملكية بتعيين فيصل الفايز رئيسا للاعيان مجددا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب
 

القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا في الرمثا

جفرا نيوز - تمكن العاملين في شعبة بحث جنائي إقليم الشمال ومن خلال متابعة القضايا المجهولة وبالتنسيق مع إدارة المختبرات والأدلة الجرمية من القاء القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا ارتكبت منذ عام 2015 ضمن اختصاص لواء الرمثا.
وفي التفاصيل قال مصدر أمني ان العاملين في قسم بحث جنائي الرمثا ومن خلال متابعتهم وتحقيقاتهم المستمرة في عدد من قضايا السرقات المجهولة لمنازل مواطنين في اللواء وبالتنسيق مع ادارة المختبرات والادلة الجرمية تم وبالطرق الفنية تحديد هوية احد المشتبه بهم بارتكاب تلك السرقات والقي القبض عليه .
واضاف المصدر انه بالتحقيق مع المشتبه به اعترف بارتكاب 25 سرقة لمنازل مواطنين في لواء الرمثا خلال الثلاث سنوات السابقة بالاشتراك مع شخص اخر وبيع ما تم سرقته وتقاسمه فيما بينهما وما زال التحقيق والبحث جار عن الشريك .