عودة الأجواء الصيفية الاعتيادية حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2018-06-19 | 10:31 am

صور صادمة لصافيناز قبل الشهرة

صور صادمة لصافيناز قبل الشهرة

تداولت المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي صوراً للرّاقصة صافيناز من بداياتها، تنشر لأول مرّة على العلن.

وقد بدا التغيّر واضحا على ملامح وجهها وطريقة تبرّجها وتسريحة شعرها إلا أنها حاولت الحفاظ على جمالها الطبيعي فقد أظهرت الصور أنها أجرت غفقط عملية تجميلية لأنفها أما التفاصيل الأإخرى فتتغيّر مع مرور الوقت مثل شكل الحواجب ووضع المكياج.

يذكر أن الممثلة الأرمينية الروسية شاركت في برنامج ​رامز جلال​ ووقعت ضحية مقالبه في 'رامز ​تحت الصفر' واتهمت بأنها كانت على علم بحدوث المقلب ولم تقوم بأي ردة فعل عكسية تجاه رامز.

 


 

ويكي عرب