الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة الوحش ينسحب من تيار المعلم النقابي السفارة السعودية بالأردن تعقد ورشة عمل حول نبذ خطابات الكراهية والدعوة للتعايش السلمي بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير. الرئيس الروماني يؤكد للملك أن لا قرار بنقل سفارة بلاده للقدس وان رئيسة الوزراء لا تملك الصلاحية "أوقاف القدس" تطالب زعماء العرب والمسلمين الاقتداء بالملك لنصرة القدس الملك يدشن "هبة شعبية " لاجل القدس .. مستثمرون أردنيون ينسحبون من رومانيا ردا على نقل السفارة الرفاعي يقدم كشف حساب لفترة توليه رئاسة الحكومة الحجز على النادي العربي بديون بلغت (٧) ملايين دينار - تفاصيل لقاء يبحث أطر التعاون بين دائرة قاضي القضاة والضمان الاجتماعي ولي العهد يزور دفاع مدني العقبة الدفاع المدني في الكرك يتعامل مع حالات مداهمة مياه لمنازل توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة "الصناعة والتجارة" تنشر مؤشر شكاوى شركات تأمين المركبات تكفيل الناشط البيئي باسل برقان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2018-06-19 | 11:15 am

اين اختفي المطرب اللبناني يحي رضوان؟

اين اختفي المطرب اللبناني يحي رضوان؟

جفرا نيوز -
فى مرحلة معينة كان المطرب اللبناني يحي رضوان فى قائمة المطربيين العرب الاكثر استماعا فى الوطن العربي خاصة بعد ما انتج بالتعاون مع شركة ميلودي ميوزك كليب لاغنيته "الا الاسى” فى عام 2009 والذي حققا انتشارا واسعا بين جمهور الغناء العربي واللبناني بشكل خاص.
رضوان قدم فى مسيرته الغنائية "القصيرة جدا” ما يقرب من 13 اغنية فقط الا انها تركت اثر كبيرا فى نفوس الجمهور العربي.
وقدم رضوان "اغلى الحبايب – الا الاسى- بابي دق- من اول يوم-اذا بدك حبك- صوت الليل- اه من قلوب الناس- واخد عليك-من غير ميعاد.
وفى عام 2010 فضل المطرب اللبناني الابتعاد عن الساحة الغنائية والتواري عن الانظار دون مقدمات او اسباب.
وفى اوائل العام الجاري ترردت انبا بقوة ان رضوان، يستعد للعودة الى الساحة الفنية، من خلال أغنية لبنانية جديدة تحمل موضوعا اجتماعيا مؤثرًا من واقعنا المحلي، وسيُسجل صوته في الاستديو قريبًا تمهيدا لإصدارها في أقرب وقت ممكن.
العمل من كلمات وتوزيع وتسجيل طوني سابا، وألحان هيثم زيّاد، ويأتي العمل ليُسجل أول تعاون بين الأخيرين لناحية التأليف والتلحين، بينما هو الثاني بين زيّاد ورضوان بعد أغنية "الله معك يلا” التي كتبها الشاعر أحمد ماضي.
كما تجدر الاشارة الى ان اول ظهور لـ رضوان، كان عام 2009 عبر ألبوم "إلا الأسى”، الذي تضمّن 10 أغنيات، صوّر منها 3 على طريقة الفيديو كليب، إلا الأسى (كلمات منير بو عساف، ألحان رواد رعد، توزيع جان ماري رياشي)، بابي دق (كلمات وألحان مروان خوري)، واغلى الحبايب (كلمات منير بو عساف، الحان رواد رعد، توزيع طوني سابا).