شريط الأخبار
"الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد
عاجل
 

اين اختفي المطرب اللبناني يحي رضوان؟

جفرا نيوز -
فى مرحلة معينة كان المطرب اللبناني يحي رضوان فى قائمة المطربيين العرب الاكثر استماعا فى الوطن العربي خاصة بعد ما انتج بالتعاون مع شركة ميلودي ميوزك كليب لاغنيته "الا الاسى” فى عام 2009 والذي حققا انتشارا واسعا بين جمهور الغناء العربي واللبناني بشكل خاص.
رضوان قدم فى مسيرته الغنائية "القصيرة جدا” ما يقرب من 13 اغنية فقط الا انها تركت اثر كبيرا فى نفوس الجمهور العربي.
وقدم رضوان "اغلى الحبايب – الا الاسى- بابي دق- من اول يوم-اذا بدك حبك- صوت الليل- اه من قلوب الناس- واخد عليك-من غير ميعاد.
وفى عام 2010 فضل المطرب اللبناني الابتعاد عن الساحة الغنائية والتواري عن الانظار دون مقدمات او اسباب.
وفى اوائل العام الجاري ترردت انبا بقوة ان رضوان، يستعد للعودة الى الساحة الفنية، من خلال أغنية لبنانية جديدة تحمل موضوعا اجتماعيا مؤثرًا من واقعنا المحلي، وسيُسجل صوته في الاستديو قريبًا تمهيدا لإصدارها في أقرب وقت ممكن.
العمل من كلمات وتوزيع وتسجيل طوني سابا، وألحان هيثم زيّاد، ويأتي العمل ليُسجل أول تعاون بين الأخيرين لناحية التأليف والتلحين، بينما هو الثاني بين زيّاد ورضوان بعد أغنية "الله معك يلا” التي كتبها الشاعر أحمد ماضي.
كما تجدر الاشارة الى ان اول ظهور لـ رضوان، كان عام 2009 عبر ألبوم "إلا الأسى”، الذي تضمّن 10 أغنيات، صوّر منها 3 على طريقة الفيديو كليب، إلا الأسى (كلمات منير بو عساف، ألحان رواد رعد، توزيع جان ماري رياشي)، بابي دق (كلمات وألحان مروان خوري)، واغلى الحبايب (كلمات منير بو عساف، الحان رواد رعد، توزيع طوني سابا).