جفرا نيوز : أخبار الأردن | اين اختفي المطرب اللبناني يحي رضوان؟
شريط الأخبار
الامير حمزة : يجب تصحيح الاداره الفاشلة للقطاع العام ومحاربة الفساد وعدم دفع المواطن للهاوية مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة
عاجل
 

اين اختفي المطرب اللبناني يحي رضوان؟

جفرا نيوز -
فى مرحلة معينة كان المطرب اللبناني يحي رضوان فى قائمة المطربيين العرب الاكثر استماعا فى الوطن العربي خاصة بعد ما انتج بالتعاون مع شركة ميلودي ميوزك كليب لاغنيته "الا الاسى” فى عام 2009 والذي حققا انتشارا واسعا بين جمهور الغناء العربي واللبناني بشكل خاص.
رضوان قدم فى مسيرته الغنائية "القصيرة جدا” ما يقرب من 13 اغنية فقط الا انها تركت اثر كبيرا فى نفوس الجمهور العربي.
وقدم رضوان "اغلى الحبايب – الا الاسى- بابي دق- من اول يوم-اذا بدك حبك- صوت الليل- اه من قلوب الناس- واخد عليك-من غير ميعاد.
وفى عام 2010 فضل المطرب اللبناني الابتعاد عن الساحة الغنائية والتواري عن الانظار دون مقدمات او اسباب.
وفى اوائل العام الجاري ترردت انبا بقوة ان رضوان، يستعد للعودة الى الساحة الفنية، من خلال أغنية لبنانية جديدة تحمل موضوعا اجتماعيا مؤثرًا من واقعنا المحلي، وسيُسجل صوته في الاستديو قريبًا تمهيدا لإصدارها في أقرب وقت ممكن.
العمل من كلمات وتوزيع وتسجيل طوني سابا، وألحان هيثم زيّاد، ويأتي العمل ليُسجل أول تعاون بين الأخيرين لناحية التأليف والتلحين، بينما هو الثاني بين زيّاد ورضوان بعد أغنية "الله معك يلا” التي كتبها الشاعر أحمد ماضي.
كما تجدر الاشارة الى ان اول ظهور لـ رضوان، كان عام 2009 عبر ألبوم "إلا الأسى”، الذي تضمّن 10 أغنيات، صوّر منها 3 على طريقة الفيديو كليب، إلا الأسى (كلمات منير بو عساف، ألحان رواد رعد، توزيع جان ماري رياشي)، بابي دق (كلمات وألحان مروان خوري)، واغلى الحبايب (كلمات منير بو عساف، الحان رواد رعد، توزيع طوني سابا).