شريط الأخبار
قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا
عاجل
 

45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد

جفرا نيوز - راجع اقسام الاسعاف والطوارئ في مستشفيات وزارة الصحة ما يقارب 45 الف مراجع خلال عطلة عيد الفطر السعيد
وقال الناطق الاعلامي بإسم الوزارة حاتم الازرعي ان الارقام الاحصائية تشير الى حجم العبء الكبير واستمرار الوزارة في تقديم الخدمة الصحية الوقائية والعلاجية والرقابية والتوعوية وفقا لخطتها المركزية والميدانية لمديريات الشؤون الصحية والمستشفيات.
واضاف ان اقسام الاسعاف والطوارئ في المستشفيات استمرت في استقبال المراجعين وتقديم الخدمة الطبية كالمعتاد على مدار 24 ساعة فضلا عن استمرار تقديم الرعاية الصحية الاولية من خلال 80 مركزا صحيا مناوبا واستمرار الرقابة الصحية لضمان الالتزام بالشروط الصحية وعدم مخالفتها.
وبين ان وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اشرف بشكل مباشر على تنفيذ الخطة من خلال الجولات الميدانية الفجائية على المستشفيات والتواصل مع الادارات الصحية للوقوف على سير العمل والاحتياجات فضلا عن الاطمئنان على المرضى على اسرة الشفاء وتلبية احتياجاتهم.
وعبر الدكتور الشياب خلال استقباله في مكتبه اليوم لكوادر الوزارة المهنئين بالعيد عن بالغ التقدير للجهود التي يبذلونها في جميع المواقع خدمة لأبناء شعبنا.
واشار الازرعي الى ان مستشفى البشير استقبل العدد الاكبر من المراجعين اذ راجع قسم الاسعاف والطوارئ فيه حوالي عشرة الاف مراجع خلال العطلة تلاه مستشفى الزرقاء ومستشفى الاميرة بسمه في اربد على التوالي .
وبين ان اقسام الاسعاف تعاملت مع العديد من الحالات الناتجة عن حوادث السير والمشاجرات فيما كانت غالبية الحالات مصابة بأمراض الجهاز الهضمي والتلبك المعوي خاصة اول ايام العيد اضافة لمراجعات المصابين بالأمراض المزمنة .