جفرا نيوز : أخبار الأردن | 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد
شريط الأخبار
الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
عاجل
 

45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد

جفرا نيوز - راجع اقسام الاسعاف والطوارئ في مستشفيات وزارة الصحة ما يقارب 45 الف مراجع خلال عطلة عيد الفطر السعيد
وقال الناطق الاعلامي بإسم الوزارة حاتم الازرعي ان الارقام الاحصائية تشير الى حجم العبء الكبير واستمرار الوزارة في تقديم الخدمة الصحية الوقائية والعلاجية والرقابية والتوعوية وفقا لخطتها المركزية والميدانية لمديريات الشؤون الصحية والمستشفيات.
واضاف ان اقسام الاسعاف والطوارئ في المستشفيات استمرت في استقبال المراجعين وتقديم الخدمة الطبية كالمعتاد على مدار 24 ساعة فضلا عن استمرار تقديم الرعاية الصحية الاولية من خلال 80 مركزا صحيا مناوبا واستمرار الرقابة الصحية لضمان الالتزام بالشروط الصحية وعدم مخالفتها.
وبين ان وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اشرف بشكل مباشر على تنفيذ الخطة من خلال الجولات الميدانية الفجائية على المستشفيات والتواصل مع الادارات الصحية للوقوف على سير العمل والاحتياجات فضلا عن الاطمئنان على المرضى على اسرة الشفاء وتلبية احتياجاتهم.
وعبر الدكتور الشياب خلال استقباله في مكتبه اليوم لكوادر الوزارة المهنئين بالعيد عن بالغ التقدير للجهود التي يبذلونها في جميع المواقع خدمة لأبناء شعبنا.
واشار الازرعي الى ان مستشفى البشير استقبل العدد الاكبر من المراجعين اذ راجع قسم الاسعاف والطوارئ فيه حوالي عشرة الاف مراجع خلال العطلة تلاه مستشفى الزرقاء ومستشفى الاميرة بسمه في اربد على التوالي .
وبين ان اقسام الاسعاف تعاملت مع العديد من الحالات الناتجة عن حوادث السير والمشاجرات فيما كانت غالبية الحالات مصابة بأمراض الجهاز الهضمي والتلبك المعوي خاصة اول ايام العيد اضافة لمراجعات المصابين بالأمراض المزمنة .