شريط الأخبار
ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟
عاجل
 

45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد

جفرا نيوز - راجع اقسام الاسعاف والطوارئ في مستشفيات وزارة الصحة ما يقارب 45 الف مراجع خلال عطلة عيد الفطر السعيد
وقال الناطق الاعلامي بإسم الوزارة حاتم الازرعي ان الارقام الاحصائية تشير الى حجم العبء الكبير واستمرار الوزارة في تقديم الخدمة الصحية الوقائية والعلاجية والرقابية والتوعوية وفقا لخطتها المركزية والميدانية لمديريات الشؤون الصحية والمستشفيات.
واضاف ان اقسام الاسعاف والطوارئ في المستشفيات استمرت في استقبال المراجعين وتقديم الخدمة الطبية كالمعتاد على مدار 24 ساعة فضلا عن استمرار تقديم الرعاية الصحية الاولية من خلال 80 مركزا صحيا مناوبا واستمرار الرقابة الصحية لضمان الالتزام بالشروط الصحية وعدم مخالفتها.
وبين ان وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اشرف بشكل مباشر على تنفيذ الخطة من خلال الجولات الميدانية الفجائية على المستشفيات والتواصل مع الادارات الصحية للوقوف على سير العمل والاحتياجات فضلا عن الاطمئنان على المرضى على اسرة الشفاء وتلبية احتياجاتهم.
وعبر الدكتور الشياب خلال استقباله في مكتبه اليوم لكوادر الوزارة المهنئين بالعيد عن بالغ التقدير للجهود التي يبذلونها في جميع المواقع خدمة لأبناء شعبنا.
واشار الازرعي الى ان مستشفى البشير استقبل العدد الاكبر من المراجعين اذ راجع قسم الاسعاف والطوارئ فيه حوالي عشرة الاف مراجع خلال العطلة تلاه مستشفى الزرقاء ومستشفى الاميرة بسمه في اربد على التوالي .
وبين ان اقسام الاسعاف تعاملت مع العديد من الحالات الناتجة عن حوادث السير والمشاجرات فيما كانت غالبية الحالات مصابة بأمراض الجهاز الهضمي والتلبك المعوي خاصة اول ايام العيد اضافة لمراجعات المصابين بالأمراض المزمنة .