شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

الاحتلال يتوعد مطلقي الطائرات الورقية بالقتل

جفرا نيوز - صرح المستشار القانوني لحكومة الاحتلال أفيخاي مندلبليت، الثلائاء ،أن الطائرات الورقية المشتعلة التي تطلق من قطاع غزة، يمكن اعتبارها سلاحا قتاليا لتصبح هدفا عسكريا.
وهؤلاء مطلقو الطائرات تنطبق عليهم قوانين الحرب، لذلك يجب استدافهم لقتلهم .
وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال أن طائرة حربية استهدفت 9 أهداف في قطاع غزة، ردا على إطلاق الطائرات الورقية والبالونات الحارقة التي سببت اندلاع عشرات الحرائق في المنطقة الإسرائيلية المجاورة للقطاع.
وأشعلت الطائرات الورقة الفلسطينية الحارقة حقولا في أكثر من 12 موقعا للاحتلال يوم السبت الماضي، حيث كانت الأجواء وقتها حارة وجافة ويتخللها هبوب رياح.
وبدأ سكان غزة في إطلاق طائرات ورقية محملة بأقمشة مشتعلة نحو المستوطنات كوسيلة للاحتجاج ضد حصارالاحتلال للقطاع، في خطوة أغضبت جيش الاحتلال.
ويقول الاحتلال إنها تعتزم الاستقطاع من أموال الضرائب، التي تحولها إلى الفلسطينيين، من أجل تعويض المزارعين المتضررين من هذه الطائرات الحارقة.

روسيا اليوم