توقيف (4) موظفين في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير الخارجية : السلطات الايرانية تفرج عن الاردنيين الثلاثة المحتجزين لديها العين المعايطة يطالب الرزاز بانهاء ملف مصنع الجمل والرئيس يعد خيرا (381) مليون دينار حاصلات جمرك عمان خلال "2018" - تفاصيل (48) ألف مسجل لدعم الخبز حتى ظهر الاربعاء إرتفاع أسعار الذهب محليا (30) قرشا "حرية الصحفيين" رد الجرائم الالكترونية فرصة للحكومة لإجراء تعديلات أفضل القبض على شخص عربي بحوزته (1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز أم و أب مطلوبان للتنفيذ القضائي بسبب (500) دينار يناشدان مدير الامن العام والديوان الملكي وفاة و(20) إصابة بحادث تصادم في الحُمر بدء التسجيل لدعم الخبز (رابط) توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2018-06-19 | 01:16 pm

الاحتلال يتوعد مطلقي الطائرات الورقية بالقتل

الاحتلال يتوعد مطلقي الطائرات الورقية بالقتل

جفرا نيوز - صرح المستشار القانوني لحكومة الاحتلال أفيخاي مندلبليت، الثلائاء ،أن الطائرات الورقية المشتعلة التي تطلق من قطاع غزة، يمكن اعتبارها سلاحا قتاليا لتصبح هدفا عسكريا.
وهؤلاء مطلقو الطائرات تنطبق عليهم قوانين الحرب، لذلك يجب استدافهم لقتلهم .
وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال أن طائرة حربية استهدفت 9 أهداف في قطاع غزة، ردا على إطلاق الطائرات الورقية والبالونات الحارقة التي سببت اندلاع عشرات الحرائق في المنطقة الإسرائيلية المجاورة للقطاع.
وأشعلت الطائرات الورقة الفلسطينية الحارقة حقولا في أكثر من 12 موقعا للاحتلال يوم السبت الماضي، حيث كانت الأجواء وقتها حارة وجافة ويتخللها هبوب رياح.
وبدأ سكان غزة في إطلاق طائرات ورقية محملة بأقمشة مشتعلة نحو المستوطنات كوسيلة للاحتجاج ضد حصارالاحتلال للقطاع، في خطوة أغضبت جيش الاحتلال.
ويقول الاحتلال إنها تعتزم الاستقطاع من أموال الضرائب، التي تحولها إلى الفلسطينيين، من أجل تعويض المزارعين المتضررين من هذه الطائرات الحارقة.

روسيا اليوم