جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاحتلال يتوعد مطلقي الطائرات الورقية بالقتل
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

الاحتلال يتوعد مطلقي الطائرات الورقية بالقتل

جفرا نيوز - صرح المستشار القانوني لحكومة الاحتلال أفيخاي مندلبليت، الثلائاء ،أن الطائرات الورقية المشتعلة التي تطلق من قطاع غزة، يمكن اعتبارها سلاحا قتاليا لتصبح هدفا عسكريا.
وهؤلاء مطلقو الطائرات تنطبق عليهم قوانين الحرب، لذلك يجب استدافهم لقتلهم .
وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال أن طائرة حربية استهدفت 9 أهداف في قطاع غزة، ردا على إطلاق الطائرات الورقية والبالونات الحارقة التي سببت اندلاع عشرات الحرائق في المنطقة الإسرائيلية المجاورة للقطاع.
وأشعلت الطائرات الورقة الفلسطينية الحارقة حقولا في أكثر من 12 موقعا للاحتلال يوم السبت الماضي، حيث كانت الأجواء وقتها حارة وجافة ويتخللها هبوب رياح.
وبدأ سكان غزة في إطلاق طائرات ورقية محملة بأقمشة مشتعلة نحو المستوطنات كوسيلة للاحتجاج ضد حصارالاحتلال للقطاع، في خطوة أغضبت جيش الاحتلال.
ويقول الاحتلال إنها تعتزم الاستقطاع من أموال الضرائب، التي تحولها إلى الفلسطينيين، من أجل تعويض المزارعين المتضررين من هذه الطائرات الحارقة.

روسيا اليوم