شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية

جفرا نيوز - قضت محكمة الصلح بالحبس مدة شهر بحق رئيس إحدى البلديات في المملكة لاستخدامه مركبة البلدية بطريقة تسيء للوظيفة العامة.
وجاء في قرار المحكمة بعد تدقيق اوراق الدعوى ان رئيس البلدية وبحكم انتخابه رئيسا للبلدية سُلّم سيارة للاستخدام الخاص، الا ان المشتكى عليه استخدم السيارة بطريقة تسيء للوظيفة العامة بان قام باستخدامها بالفوارد وبطريقة استعراضية واستخدام الزوامير وتشغيل الفلشر اثناء "فاردة زفاف"
وعليه، قررت المحكمة وعملا باحكام المادة ١٧٧ من قانون اصول المحاكمات الجزائية ادانة المشتكى علية بجرم اساءة استعمال وظيفة خلافا لاحكام المادة ١٨٢ من قانون العقوبات وبدلالة المادة ٣ من نظام استخدام السيارات الحكومية والمادة ١٠ من تعديلات استخدام السيارات الحكومية الحكم عليه بالحبس شهر واحد والرسوم.