شريط الأخبار
ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟
عاجل
 

الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية

جفرا نيوز - قضت محكمة الصلح بالحبس مدة شهر بحق رئيس إحدى البلديات في المملكة لاستخدامه مركبة البلدية بطريقة تسيء للوظيفة العامة.
وجاء في قرار المحكمة بعد تدقيق اوراق الدعوى ان رئيس البلدية وبحكم انتخابه رئيسا للبلدية سُلّم سيارة للاستخدام الخاص، الا ان المشتكى عليه استخدم السيارة بطريقة تسيء للوظيفة العامة بان قام باستخدامها بالفوارد وبطريقة استعراضية واستخدام الزوامير وتشغيل الفلشر اثناء "فاردة زفاف"
وعليه، قررت المحكمة وعملا باحكام المادة ١٧٧ من قانون اصول المحاكمات الجزائية ادانة المشتكى علية بجرم اساءة استعمال وظيفة خلافا لاحكام المادة ١٨٢ من قانون العقوبات وبدلالة المادة ٣ من نظام استخدام السيارات الحكومية والمادة ١٠ من تعديلات استخدام السيارات الحكومية الحكم عليه بالحبس شهر واحد والرسوم.