جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق
شريط الأخبار
مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر
عاجل
 

وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق

جفرا نيوز - توفي شخصين الثلاثاء، اثر حادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق .
وصرحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في الدفاع المدني بأن فرق الغطس في مديرية دفاع مدني العقبة تعاملت صباح الثلاثاء مع حادث غرق لشخص يبلغ من العمر(40) عاماً اثر تعرضه للغرق داخل مياه خليج العقبة بمنطقة شاطئ الغندور .
وأضاف إدارة الإعلام بان كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور إلى موقع الحادث حيث عمل فريق الغطس على انتشال الجثة و إخلائها إلى مستشفى الامير هاشم العسكري .
من جهة أخرى، توفي شخص يبلغ من العمر (26) عاماً اثر تعرضه للغرق داخل إحدى البرك الزراعية بمحافظة المفرق / منطقة الزبيدية أثناء ممارسته رياضة السباحة ,حيث عمل غطاسو الدفاع المدني في مديرية دفاع مدني المفرق على انتشال الغريق من داخل البركة وإخلائه إلى مستشفى المفرق الحكومي.