شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان

جفرا نيوز- قام وزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية بزيارة  لمديرية تسجيل أراضي غرب عمان للإطلاع على سير العمل  وتهنئة الموظفين والمراجعين بمناسبة عيد الفطر السعيد وأثنى على جهود الموظفين  مؤكدا حرصه على تقديم كل ما يلزم من أجل تحسين نوعية الخدمات  .
واطلع كناكرية خلال الزيارة على سير آلية العمل في الدائرة، فيما قامت مديرة المديرية السيدة الاء العمري بتقديم  شرح مفصل عن مشروع المحطات الإلكترونية التي تولي دائرة الأراضي والمساحة وبتوجيهات من مديرها العام المهندس معين الصايغ كل الإهتمام وعلى رأس الأولويات،  وذلك تماشيا مع الرؤى الملكية السامية نحو حكومة إلكترونية لا ورقية .
هذا ويذكر أن دائرة الأراضي والمساحة تقوم بتقديم خمس خدمات إلكترونية منذ مطلع العام الحالي ،والعمل جار للمزيد من الخدمات في المستقبل القريب.
دائرة الأراضي والمساحة
رئيس القسم الإعلامي
طلال الزبن