شريط الأخبار
"الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد
عاجل
 

75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا

جفرا نيوز - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (233) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(75) إصابة .
في حين تم التعامل مع (520) حالة مرضية مختلفة.
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ (24) ساعة الماضية.
إصابة (8) أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة البلقاء
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع بين (3) مركبات بمنطقة البقعة، نتج عنه إصابة (8 ) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة .
إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة معان
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تصادم وقع ما بين (3) مركبات بمنطقة المريغة، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة باستثناء إصابة واحده وصفت حالته بالبالغة.
إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد
تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب اربد مع حريق شب في أشجار مثمرة وأعشاب جافة تقدّر مساحته بـ(80) دونم بمنطقة الطيبة حيث تمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق ومنع انتشاره للمناطق المجاورة ولم تقع أي إصابات بالأرواح.