الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء الطروانة: لا شيء يتقدم على القدس في عقل الملك والأردنيين الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة الوحش ينسحب من تيار المعلم النقابي السفارة السعودية بالأردن تعقد ورشة عمل حول نبذ خطابات الكراهية والدعوة للتعايش السلمي بيان صادر عن ملتقى الاصلاح والتغيير. الرئيس الروماني يؤكد للملك أن لا قرار بنقل سفارة بلاده للقدس وان رئيسة الوزراء لا تملك الصلاحية "أوقاف القدس" تطالب زعماء العرب والمسلمين الاقتداء بالملك لنصرة القدس الملك يدشن "هبة شعبية " لاجل القدس .. مستثمرون أردنيون ينسحبون من رومانيا ردا على نقل السفارة الرفاعي يقدم كشف حساب لفترة توليه رئاسة الحكومة الحجز على النادي العربي بديون بلغت (٧) ملايين دينار - تفاصيل لقاء يبحث أطر التعاون بين دائرة قاضي القضاة والضمان الاجتماعي ولي العهد يزور دفاع مدني العقبة الدفاع المدني في الكرك يتعامل مع حالات مداهمة مياه لمنازل توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة "الصناعة والتجارة" تنشر مؤشر شكاوى شركات تأمين المركبات تكفيل الناشط البيئي باسل برقان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-06-20 | 10:04 am

75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا

75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا

جفرا نيوز - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (233) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(75) إصابة .
في حين تم التعامل مع (520) حالة مرضية مختلفة.
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ (24) ساعة الماضية.
إصابة (8) أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة البلقاء
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء مع حادث تصادم وقع بين (3) مركبات بمنطقة البقعة، نتج عنه إصابة (8 ) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة .
إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة معان
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تصادم وقع ما بين (3) مركبات بمنطقة المريغة، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة باستثناء إصابة واحده وصفت حالته بالبالغة.
إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد
تعاملت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب اربد مع حريق شب في أشجار مثمرة وأعشاب جافة تقدّر مساحته بـ(80) دونم بمنطقة الطيبة حيث تمكنت فرق الإطفاء من إخماد الحريق ومنع انتشاره للمناطق المجاورة ولم تقع أي إصابات بالأرواح.