(48) ألف مسجل لدعم الخبز حتى ظهر الاربعاء إرتفاع أسعار الذهب محليا (30) قرشا "حرية الصحفيين" رد الجرائم الالكترونية فرصة للحكومة لإجراء تعديلات أفضل القبض على شخص عربي بحوزته (1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز أم و أب مطلوبان للتنفيذ القضائي بسبب (500) دينار يناشدان مدير الامن العام والديوان الملكي وفاة و(20) إصابة بحادث تصادم في الحُمر بدء التسجيل لدعم الخبز (رابط) توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي رئيس ديوان الخدمة المدنية يباشر لقائه المواطنين بـ 500 مراجع في اول الايام !
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2018-06-20 | 11:09 am

«المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن

«المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن

جفرا نيوز- أكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة على أن الهيئة تعمل على تحديث سجلات الناخبين، مبينا أن ذلك يساهم بشكل كبير في ضمان نزاهة العملية الانتخابية، فضلا على تنقيح سجلات الناخبين بإضافة كل من بلغ أو أكمل السن القانونية وكذلك اضافة كل من انتفت عنه الأسباب القانونية التي بسببها أسقط اسمه من السجلات الانتخابية.
جاء ذلك، خلال استقبال الدكتور الكلالدة أمس وفدا يمثل السلطة الانتخابية الدائمة لرومانيا تضم المديرين والمختصين في العمليات الانتخابية وتكنولوجيا المعلومات، وذلك بهدف الاطلاع على التجربة الاردنية في ادارة الانتخابات النيابية والبلدية ومجالس المحافظات وبحث سبل التعاون المشترك بينهما فيما يتعلق بالعملية الانتخابية بمراحلها كافة.
واستعرض المديرون المختصون في الهيئة آليات تحديث سجلات الناخبين التي تتبعها الهيئة والتي تساهم بشكل كبير في ضمان نزاهة العملية الانتخابية. كما تهدف عملية التحديث الى تنقيح سجلات الناخبين باضافة كل من بلغ أو اكمل السن القانونية وكذلك اضافة كل من انتفت عنه الأسباب القانونية التي أسقط أسمه بسببها من السجلات الانتخابية وذلك من خلال التنسيق مع دائرة الأحوال المدنية والجوازات والجهات ذات العلاقة.
وتستمر زيارة الوفد الروماني للهيئة لمدة ثلاثة أيام سيطلع من خلالها على تجربة الهيئة في الربط الالكتروني ودورها في انجاح العملية الانتخابية وكسب ثقة المواطن، بالإضافة الى توضيح أهداف الخطط التدريبية التي تعدها الهيئة لمدخلي البيانات وضباط الارتباط الفنيين وآليات تنفيذها في كل عملية انتخابية.