شريط الأخبار
قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا
عاجل
 

انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب

جفرا نيوز - كشف مدير ادارة التربية الخاصة في وزارة التربية والتعليم د.سامي المحاسيس لجفرا نيوز عن انشاء مدرستين للتميز في كلا من محافظة جرش ومدينة سحاب.
وبين المحاسيس ان انشاء مدارس الملك عبدالله للتميز يأتي ضمن المبادرات الملكية لابناء الوطن وبكافة المحافظات لتقديم نمط تعليمي اثرائي خلال بيئة تعليمية لاعداد قادة المستقبل، اضافة لتزويد الطلبة بمعلومات نظرية متقدمة حول موضوعات المنهاج والارتقاء بها لمستويات ابداعية وتطويرية ضمن توجهات الوزارة لكافة المحافظات ورعاية المتميزين والمبدعين واكساب الطلبة مهارات جديدة.
كما بين المحاسيس ان الهيئتين التدريسية والادارية لتلك المدارس سيتم اختيارها وتعيينها من اصحاب الكفاءات والخبرات حسب اسس اختيار الهيئات في مدارس الملك عبدالله للتميز.