جفرا نيوز : أخبار الأردن | باكستاني يقتل فتاة لرفضها الزواج منه
شريط الأخبار
الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين
عاجل
 

باكستاني يقتل فتاة لرفضها الزواج منه

- قتل رجل فتاة بالرصاص في باكستان بسبب رفضها الزواج منه.

ونقلت صحيفة "The News" عن الشرطة المحلية أن الرجل، واسم عائلته أبرار، كان يعمل حارسا في شركة للحافلات، وكانت تعمل معه في الشركة نفسها فتاة عمرها 18 عاما واسم عائلتها مهويش. واقترح الحارس على الفتاة الزواج منه، لكنها رفضت ذلك. ولهذا السبب قام الرجل بملاحقتها بعد انتهاء فترة العمل، ثم أطلق النار على رأسها، وتوفيت الفتاة فورا في مكان الحادث.

ويبين تسجيل فيديو الكاميرا المنصوبة في مكان قريب من موقع الجريمة أن الرجل أخذ يد الفتاة، وقال لها شيئا ما قبل إطلاق النار عليها.

وأضافت الصحيفة أن الحارس حاول الفرار من مكان الحادث، لكن موظفي الشركة احتجزوه وسلموه للشرطة، مشيرة إلى أن الفتاة كانت المعيلة الوحيدة لأسرتها بعد وفاة أبيها.