شريط الأخبار
أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم
عاجل
 

باكستاني يقتل فتاة لرفضها الزواج منه

- قتل رجل فتاة بالرصاص في باكستان بسبب رفضها الزواج منه.

ونقلت صحيفة "The News" عن الشرطة المحلية أن الرجل، واسم عائلته أبرار، كان يعمل حارسا في شركة للحافلات، وكانت تعمل معه في الشركة نفسها فتاة عمرها 18 عاما واسم عائلتها مهويش. واقترح الحارس على الفتاة الزواج منه، لكنها رفضت ذلك. ولهذا السبب قام الرجل بملاحقتها بعد انتهاء فترة العمل، ثم أطلق النار على رأسها، وتوفيت الفتاة فورا في مكان الحادث.

ويبين تسجيل فيديو الكاميرا المنصوبة في مكان قريب من موقع الجريمة أن الرجل أخذ يد الفتاة، وقال لها شيئا ما قبل إطلاق النار عليها.

وأضافت الصحيفة أن الحارس حاول الفرار من مكان الحادث، لكن موظفي الشركة احتجزوه وسلموه للشرطة، مشيرة إلى أن الفتاة كانت المعيلة الوحيدة لأسرتها بعد وفاة أبيها.