شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري
عاجل
 

أطول طفل في العالم !! -فيديو

 في عمر الثانية عشرة بلغ طول الطفل الكندي أوليفييه ريو 2.11 متراً، الأمر الذي جعله عنصراً هاماً في فريق كرة السلة بمدرسته.

ويتميز الطفل بقدرته على التسديد دون القفز أو الارتفاع عن الأرض على الإطلاق، ما مكنه من التفوق في لعب كرة السلة على أقرانه.

ورغم مهارته فإن أوليفيية، يتفوق على غيره بطوله الذي يسمح له بالسيطرة على الكرة والتغلب على منافسيه .

وأظهرت مقاطع الفيديو، الطفل العملاق يقود فريقه للفوز في عدة مناسبات، وحظيت المقاطع برواج كبير على موقع يوتيوب الإلكتروني، وعلى عدد هائل من المشاهدات.

واعتبر الكثير من المتابعين أن إشراك أوليفييه في مباريات كرة السلة مع لاعبين صغار أمراً غير عادل، ويحرم الآخرين من فرصة الفوز وتحقيق أي إنجاز، مهما كانت مهاراتهم في اللعب.