جفرا نيوز : أخبار الأردن | أطول طفل في العالم !! -فيديو
شريط الأخبار
الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية
عاجل
 

أطول طفل في العالم !! -فيديو

 في عمر الثانية عشرة بلغ طول الطفل الكندي أوليفييه ريو 2.11 متراً، الأمر الذي جعله عنصراً هاماً في فريق كرة السلة بمدرسته.

ويتميز الطفل بقدرته على التسديد دون القفز أو الارتفاع عن الأرض على الإطلاق، ما مكنه من التفوق في لعب كرة السلة على أقرانه.

ورغم مهارته فإن أوليفيية، يتفوق على غيره بطوله الذي يسمح له بالسيطرة على الكرة والتغلب على منافسيه .

وأظهرت مقاطع الفيديو، الطفل العملاق يقود فريقه للفوز في عدة مناسبات، وحظيت المقاطع برواج كبير على موقع يوتيوب الإلكتروني، وعلى عدد هائل من المشاهدات.

واعتبر الكثير من المتابعين أن إشراك أوليفييه في مباريات كرة السلة مع لاعبين صغار أمراً غير عادل، ويحرم الآخرين من فرصة الفوز وتحقيق أي إنجاز، مهما كانت مهاراتهم في اللعب.