(381) مليون دينار حاصلات جمرك عمان خلال "2018" - تفاصيل (48) ألف مسجل لدعم الخبز حتى ظهر الاربعاء إرتفاع أسعار الذهب محليا (30) قرشا "حرية الصحفيين" رد الجرائم الالكترونية فرصة للحكومة لإجراء تعديلات أفضل القبض على شخص عربي بحوزته (1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز أم و أب مطلوبان للتنفيذ القضائي بسبب (500) دينار يناشدان مدير الامن العام والديوان الملكي وفاة و(20) إصابة بحادث تصادم في الحُمر بدء التسجيل لدعم الخبز (رابط) توجه لإعفاء المنشآت من غرامات العاملين غير المسجلين بالضمان “النزاهة” تنصف المستثمرين ومتخذي قرار زيادة رأسمال “الملكية” المعاني: نعد لإدراج “التربية الإعلامية” لطلبة المدارس.. وكمساق إجباري بالجامعات الحكومة: مبادرة لندن لتعظيم دور القطاع الخاص وعرض الفرص الاستثمارية ارتفاع طفيف على درجات الحرارة .. وأمطار حتى الجمعة البدء بحملة للتفتيش على الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن وتشكيل فرق مدنية متخفية للكشف على المتهربين العمل" تعلن عن رابط الكتروني للمقبولين لخدمة وطن غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات بدء تقديم طلبات الدعم النقدي من خلال موقع دعمك العيسوي يلتقي وفدين من الشوبك ومادبا 4 إصابات بتصادم على الصحراوي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2018-06-20 | 07:09 pm

ناصر القصبي يسخر من خسارة المنتخب المصري

ناصر القصبي يسخر من خسارة المنتخب المصري

أثار الفنان السعودي ناصر القصبي جدلا واسعا بتعليقه على خسارة المنتخب المصري أمام المنتخب الروسي، ضمن مباريات كأس العالم.

الفنان السعودي سخر من هزيمة المنتخب المصري، بتعليق كتبه على حسابه الخاص على موقع "تويتر”: "مافيش حد أحسن من حد.. أحنا النكبة وأنتوا النكسة.. تحيا مصر”.

تعليق القصبي أثار جدلا واسعا بين متابعيه، حيث تعرض لهجوم حاد من المصريين، وتسائلوا عن أسباب شماتته بهذا الشكل في المنتخب المصري، فيما رأى البعض أنه كان يقصد المزاح فقط.

وكان المنتخب المصري قد خسر أمام المنتخب الروسي بنتيجة 3-1، فيما خسر المنتخب السعودي أمام المنتخب الروسي بنتيجة 5-0.