جفرا نيوز : أخبار الأردن | عربي يرصد مكافأة لمن يساعده في تطليق زوجته
شريط الأخبار
أغنية أردنية مهداة للشيخ محمد بن زايد .. فيديو احباط تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة في العقبة وضبط ١٣ كغم هيروين في البادية الشمالية .. صور الملك يستقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عودة 649 لاجئا سوريا من الأردن خلال 24 ساعة توقعات بقرار حكومي بتخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر "قلاب" كاد ان يتسبب بكارثة في اربد و الامن يغلق عدة شوارع .. صور التربية تعلن عن برنامج امتحانات "التوجيهي" يوم غدا الاربعاء منخفض جوي جديد يؤثر على المملكة و تحذيرات من خطر تشكل السيول قدس الله سره عمر الرزاز..يا ريتك ما حكيت الحكومة عاجزة عن دفع الرديات الضريبية منذ (6) شهور تعديلات قانون الضريبة سوف تطال اصحاب الدخل المحدود و الإعفاءات لن تجدي نفعاً الملك يهنئ الأردنيين بعيد المولد النبوي الشريف الرزاز يهنئ بذكرى المولد النبوي الشريف الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز جفرا تهنئ الأمتين العربية و الإسلامية بذكرى المولد النبوي طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا وفاة فتاة بحادث تدهور خلف الاذاعة والتلفزيون نوفان العجارمة: وقف تنفيذ قرار لائحة الاجور الجديدة للاطباء وفاة اربعيني إثر اختناقه بالغاز المنزلي في الزرقاء
عاجل
 

عربي يرصد مكافأة لمن يساعده في تطليق زوجته

 أصدرت محكمة الأسرة في مصر، اليوم الخميس، حكمًا لصالح زوج في إحدى أغرب قضايا الطلاق والنشوز بالبلاد، بعدما رصد الزوج مكافأة مالية عبر هاشتاغ بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر” لمن يساعده في تطليق زوجته.

وجاء الحكم الصادر من محكمة الأسرة بمدينة "6 أكتوبر” بقبول دعوى الزوج، والتي اشتكى فيها من الابتزاز والتعنيف من قبل زوجته، لرفضه الامتثال لرغبتها في السفر إلى أمريكا.

وذكر الزوج في الدعوى أن زوجته بدأت نيتها تظهر منذ الشهر الأول من الزواج وأنها أوقعته في حبها والزواج منها للحصول على الجنسية الأمريكية التي يمتلكها، ساعيةً من وراء ذلك إلى السفر لأمريكا.

وبيّن أن رفضه طلب زوجته دفعها إلى مساومته في تنفيذ رغبتها مقابل مسامحته وعدم تعنيفه، مشيرًا إلى أنها واصلت تعنيفه وعمل علاقات صداقة مع بعض الرجال لإجباره على تنفيذ رغبتها.

ولفت إلى أن هناك أسبابًا دفعته إلى الصبر على زوجته وهي وجود العصمة في يدها، وكذلك كتابته شقة الزواج باسمها، مبديًا ندمه على تلك الفعلة.