جفرا نيوز : أخبار الأردن | عربي يرصد مكافأة لمن يساعده في تطليق زوجته
شريط الأخبار
العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة
عاجل
 

عربي يرصد مكافأة لمن يساعده في تطليق زوجته

 أصدرت محكمة الأسرة في مصر، اليوم الخميس، حكمًا لصالح زوج في إحدى أغرب قضايا الطلاق والنشوز بالبلاد، بعدما رصد الزوج مكافأة مالية عبر هاشتاغ بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر” لمن يساعده في تطليق زوجته.

وجاء الحكم الصادر من محكمة الأسرة بمدينة "6 أكتوبر” بقبول دعوى الزوج، والتي اشتكى فيها من الابتزاز والتعنيف من قبل زوجته، لرفضه الامتثال لرغبتها في السفر إلى أمريكا.

وذكر الزوج في الدعوى أن زوجته بدأت نيتها تظهر منذ الشهر الأول من الزواج وأنها أوقعته في حبها والزواج منها للحصول على الجنسية الأمريكية التي يمتلكها، ساعيةً من وراء ذلك إلى السفر لأمريكا.

وبيّن أن رفضه طلب زوجته دفعها إلى مساومته في تنفيذ رغبتها مقابل مسامحته وعدم تعنيفه، مشيرًا إلى أنها واصلت تعنيفه وعمل علاقات صداقة مع بعض الرجال لإجباره على تنفيذ رغبتها.

ولفت إلى أن هناك أسبابًا دفعته إلى الصبر على زوجته وهي وجود العصمة في يدها، وكذلك كتابته شقة الزواج باسمها، مبديًا ندمه على تلك الفعلة.