شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري
عاجل
 

(ميت) يفاجىء ذويه بحضور جنازته

 في حادثة غريبة في البارغواي، أصيبت عائلة مكلومة بفراق ابنها الشاب بالصدمة عندما ظهر الميت بعد انتهاء مراسم جنازته.

وجدّت الحادثة الغريبة في قرية سانتا تيريزا النائية في باراغواي، عندما عاد خوان رامون ألفونسو بينايو 20 عاماً، إلى المنزل بعد اختفائه أياماً، حتى ظنت عائلته وأصدقاؤه أنه مات.

واكتشفت الشرطة بقايا جثة محترقة مشوهة في مكان قريب من القرية، ما عزز الاعتقاد بأنها للشاب المختفي، خاصةً أن عصابات المخدرات تنشط في المنطقة وتتسبب بالكثير من المشاكل لسكانها.

وبعد اكتشاف الجثة، أقامت العائلة جنازة لدفن بقاياها الجثة، لكن الشاب فاجأ الجميع بعودته إلى المنزل، وفق ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.